نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المواهب منتدى موهوبين الادب والشعر منتدى القصص والروايات

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الحلقة السابعة

وشعرت بدفء البيت حولي ..وسمعت ضوضاء الناس في الشارع ..شعرت كأني خرجت من تحت الارض واحسست براحه ...
ولكني بعد ذلك بساعه حينما وقفت امام المراه اتطلع الي طولي وعرضي وأناقتي...لم استطع أن انسي ذلك الاحساس الذي ظل يأكلني طول الليل ...بأني صغير ..وحيد ضائع في الدنيا.
كل هذا الطول والعرض لم يسترني وأنا نائم وظللت أنتفض من الخوف كطفل تركته أمه وحيدا في الظلام..
ورجعت الي سريري وكانت الشمس تنام الي جواري في شريط دافئ ممدد بطول السرير...وكنت أغمض عيوني وأحاول الاسترسال في احلامي الرقيقه التي اصبحت احلم بها
ولكن الضوء الشديد كان يؤلم جفوني ويدفعني الي أن أفتحها... وأفركها وكان زوجي الي جانبي ...يتكلم كلاما كثيرا لا أفهمه ثم سمعته يثور ويقول بصوت متهدج:
أنا أعلم أنكي حزينه من أجل وفاه أبيكي ...ولكن ما جدوي هذا الحزن ...منذ شهور ونحن نعيش بعيدين منفصلين كأننا غرباء ...هل أعاد حزننا الحياه الي الميت..
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وأفقت تماما علي كلماته...وتيقظت ...ومسحت علي وجهي... وأنا افكر في كلماته...كلمه ...كلمه
هو يعتقد اذن أن عزوفي عنه سببه حدادي علي والدي...ولم اعرف ...هل افرح أم أحزن ...لهذه الطيبه ...وهل هي طيبه أم غفله...
لو علم زوجي بكل ما حدث في الايام الماضيه ..أيظل علي طيبته أم يبصق في وجهي..
وتمنيت في تلك اللحظه أن اقول له كل شيئ...وأن أكاشفه بالحقيقه ولكني جبنت...
ودخلت الخادمه ...وكانت عيناها واسعتين من الرعب...
سيدي..سيدي.. البواب بيخبط علي شقه جارنا من الصبح ومفيش حد بيفتح...
لازم خرجوا.........
انتظرونا الحلقه القادمه

المقال "الحلقة السابعة" نشر بواسطة: بتاريخ:
ضوء القمر
بجد كل جزء لما تكتبوا تحلو اكتر وفى كمان بعض الشخصيات بتدخل اطار القصه الحقيقيه دى وبجد الشصيات الى تدخل فى الحكايه بجد حقيقه وفيها نماذج من الناس ى المجمتع

وايضا لفت انتباهى خوف البنت من ان تقول لزوجها على حقيقتها فى الماضى والحاضر والمستقبل وبجد لما كنت اقرا التكمله التمست فى شخصيه البنت نوعا من الغموض الذى طرا على حياتها ....

وانا من رايى انها هيا الى فعلت بنفسها هكذا منذ البدايه ...

فالذى يبدا بكذب فنهايته اكيد ستكون وخيمه وتنكشف بمرور الايام والحاله دى بجد

شكرا ليك على الحلقه دى ,

سلامى ليك

نهاد عبد العظيم
حقيقي الموضوع شيق جدا

تسلم ايدك ياجميل
حريف كورة
شكرا جدا يا ضوء انت ونهاد بجد انتوا منوريين
حريف كورة
شكرا جدا علي ردك الجميل ده وانا سعيد بيك في المنتدي

وان شاء الله هكمل الحلقات

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد الحلقة السابعة من برنامج البرنامج للاعلامى باسم يوسف الجمعة 21 مارس وكواليس حلقة ومفاجاة وشاهد ضيف الحلقة واسكتشات
مين قال ان الي فات مات؟؟ -الحلقة السابعة-