نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

للاهميه جدا / كيف تحقق ٤٥٣٩ دولار ؟؟ من هو مروان تالودي ؟ وكيف يمكن التأكد من مصداقيته

يا شباب طالما إنكم ما أخذتوا إذن رسمي من مروان تلودي بحيث إنكم تنزلوا روابط الكتب والدورات الخاصة فيه ...
إعرفوا إنكم وقعتوا بحرام كبير لأنو هذا العمل يعتبر سرقة ... (مع العلم إني أنا لا أعرف مروان ولا تصلني به أي صلة)

المقال "للاهميه جدا / كيف تحقق ٤٥٣٩ دولار ؟؟ من هو مروان تالودي ؟ وكيف يمكن التأكد من مصداقيته" نشر بواسطة: بتاريخ:
poxy
اولا شكرا لصاحب الموضوع

حيقى لما لقيت نقض على صاحب الكتاب وسعره .. الخ اعتقد كل شخص منا يقدر عمله كما يشاء وانك لم تستفاد من الكتاب ام لا فهى مشكلتك من الممكن انك لم تعرف ان تقرا الكتاب بصورة صحيحة وممكن يستفاد شخص اخر منه مشكلتنا كعرب عاوزين واحد يقولنا اعمل كذا وهتكسب مليون انا حقيقة لما لاقيت الاعضاء بيكلموا على هذا الشخص حبيت اعرف هو مين ودخلت على صفحته على يوتيوب وسمعت بعض الفيديوهات ليه هو راجل عنده فلسفة وطرق الربح وحابب يكسب من خلال معرفة لهذه الامكانيه اعتقد حقه .

شكرا
suheirs
والله الرجل كويس بالمعاملة انا مرة اشتريت منه كتاب ب 30 دولار ولكن لم يعجبني الكتاب ولم اجد فيه ما يساعدني بالربح من الانترنت
فبعت برسالة لمروان تلودي اطلب منه استعادة النقود لان الكتاب غير مفيد لي وفعلا والله خمس دقائق من التكلم معاه على الايميل ورجعلي المبلغ كامل بدون نقصان
هذا راي فيه كتجربة شخصية معاه
اما الدورات وغيره لا اعرف لان المبلغ كبير ولم استطع الاشتراك بهذه الدورات
YASER333
ريح دماغك دول بياعين كلام
وماتخدش فبالك كلامهم
agiza2009
الاخ العضو yaserlove16 برجاء رفع الكتاب مرة اخرى حيث الرابط لا يعمل

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
عروض صيدلية النهدى بالسعودية من ٢٥ شعبان إلى ٥ رمضان ١٤٣٥هـ
خصم 200 ريال على سامسونج جالكسي اس 3 في كارفور السعودية من ١٢ وحتى ١٤ جمادي الأولى ١٤٣٥ ھ – الموافق ١۳وحتى ١٥ مارس ٢٠١٤م
عرض نهاية الاسبوع من كارفور السعودية لمدة ثلاثة ايام من ٢٩ ربيع الأول ١٤٣٥ ھــ الموافق ٣٠ يناير ٢٠١٤ م
عرض خاص من كارفور السعودية ٢ ربيع الأول حتى ٥ ربيع الأول ١٤٣٥ ھ – الموافق ٣ يناير حتى ٦ يناير ٢٠١٤ م
عروض كارفور السعودية على سامسونج جالكسي ( اس 4 - نوت 3 ) من ٢٩ صفر حتى ٣ ربيع الأول ١٤٣٥ ھ الموافق ١ حتى ٤ يناير 2014