نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه منتدى السيارات - صور سيارات منتدى الطائرات والطيران

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الصين: طيارون يزورون سجلاتهم للحصول على ترقية

أعلنت دائرة الطيران في الصين أن أكثر من 200 طيار صيني قاموا بتزوير سجلات الطيران الخاصة بهم، والتي تحتوي على عرض لأبرز تجاربهم في مجال الطيران، وذلك من أجل الحصول على ترقيات ومميزات إضافية في العمل.

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

يأتي هذا الإعلان بعد سقوط طائرة مدنية الشهر الماضي في شمال شرق الصين، مما أدى إلى مقتل 42 شخصاً، وإصابة 54، في حادثة تعتبر الأسوأ في السنوات الست الماضية.

وعلى إثر هذه الحادثة، تزايد الطلب على الطيارين الصينيين المؤهلين، خصوصاً مع ارتفاع الطلب على رحلات الطيران الداخلية والخارجية.

وبعد إجراء التحقيقات، تمت مصادرة رخص الطيارين المخالفين، أو تحويلهم لخوض تدريبات جديدة، وفقاً لصحيفة "تشاينا ديلي" الصينية.

ويؤكد أحد الطيارين بأن تزوير بعض تجارب الطيران أمر معتاد في هذا المجال بالصين، ويقول: "التوسع الكبير الذي يشهده قطاع الطيران في البلاد، يزيد من الطلب على الطيارين، ويتم تغطية هذا الطلب عبر الاستعانة بطيارين يقودون طائرات عسكرية.

ويضيف بالقول: "من السهل على هؤلاء الطيارين تزوير أقوالهم في المجال العسكري، فلا أحد يقوم بالتدقيق، كما أن تزوير هذه الأقوال والسجلات يساهم في ترقيتهم لقيادة طائرات تجارية بصورة أسرع."

يذكر أن الطلب على رحلات الطيران تزايد خلال الأعوام الأخيرة، في الوقت الذي ازدهر فيه الاقتصاد الصيني، وتزايد معه دخل الفرد الواحد.

المقال "الصين: طيارون يزورون سجلاتهم للحصول على ترقية" نشر بواسطة: بتاريخ:
magic emy
ميرسى يا جميل على الموضوع و المعلومات اللى انا محتجاها دى عشان اكيد هستفيد بيها و انا مع القاضى هع هع هع هع
magic emy
وبعدين استغفر الله العظيم يا رب تزوير يعنى ساقط و بتغيش و انا بردو بقول الطيارات بتروح فين
tornomedica
يبقى اكيد بيفكوها و يبعوها في وكالة البلح
magic emy
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ماشى يا خفيف بس حلوه منك دى
pro45
تسلم يا غالىىىىىىىىى
pro45
thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
pro45
thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
tornomedica