نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

مروان تلودى..... قبل التعامل معه

احذروا قبل التعامل مع مروان تلودى

فقد ارسل رساله لى قبل ايام تحوى ان طفل عمره 12 عام حقق مليون دولار وقد بحثت على النت ولم القى اى طفل حقق هذا عربى او اجنبى

وقد قال لى ايضا انه حقق مايفوق 4 مليون دولار امريكى

اى 22 مليون جنيه او مايوازى 15 مليون امارتى اى انه لا يوجد لديه داعى ان يبيع كتاب ب 900 جنيه ويبذل كل هذا الجهد به وهوا يملك 18 مليون اى انه سيتفرغ لعمل مشايع اكبر من بيه كتاب وهوا يعلم ان العالم العربى الشراء به ضعيف جدا

فتحروا واستخيروا الله قبل الشراء .... فان لا اشهر به ولكن احذروا

ahmed لقد كنت في أحد أقوى سمنارات عالم الإنترنت، حيث تحدث أحد عشر أعظم محقق للنجاح في عالم الإنترنت تتراوح أعمارهم المتفاوته من سن إلى سن آخر، كان السمينار مليء جداً بالأسرار التي شاركونا أياها هنا في دبي في أحد قاعات المؤتمرات، حيث كانت تحوي الصالة أكثر من ٥٤٠ شخص من مختلف القطاعات، مدراء تنفيذيون، ربات منازل، وحتى طلبة في الجامعات، وما أذهلني كثير لا يحصى.

ahmed أتدري ما أذهلني فعلاً؟
ما أذهلني هو طفل عمره ١٢ عام حقق مليون دولار من الإنترنت، عندما شاركنا أسرار نجاحه أتدري ماقلنا عندما سمعنا تجربته؟

نعم، قلنا (ماشاء الله). هذا كل ماتستطيع أن تقول عندما تسمع شخص في هذا العمر يحقق كل هذا النجاح على الإنترنت، بينما الآخر، من العمل وإلى البيت لمدة خمسة أعوام، عشرة أعوام والبعض الآخر لمدة ثلاثون عاماً، حتى يكتشف بأنه لم ينجز في حياته غير الديون.

ahmed لقد أرسلت لك رسالة قبل يومين بخصوص الدورة التدريبية التي أشارك فيها كل أسرار نجاحي، وكيف استطعت أنا شخصياً والحمد لله فقط العام الماضي من تحقيق مبيعات على الإنترنت تجاوزت ٤ ملايين وثلاثمائة ألف دولار أمريكي فقط من جهاز الكمبيوتر.

وربما لم تستطع أن تجد الوقت المناسب حتى تتطلع عليها، فها أنا أرسل لك الروابط مرة أخرى حيث أن هذا العرض الخاص لن يدم طويلا حيث أنني سوف أغلق باب الإنضمام نظراً لامتلاء المقاعد من كل العالم.

==> لحجز مقعدك لتحقق عائدات مادية حقيقة في حسابك البنكي ، وأنا لاأمزح هنا، على هذا الرابط:

http://www.marwantalodi.com/ar/?page_id=103

==> الفيديو المجاني:
http://www.marwantalodi.com/ar/?page_id=186

==> للأعضاء فقط، أرجو مراجعة الرابط السري لمشاهدة التدريب الجديد.

ملاحظة هامة:
إذا كانت لديك إستفسارات يمكنك التواصل معنا عن طريق البريد الإلكتروني: [email protected]

تحياتي،
مروان تلودي
أذا كنت تريد حذف نفسك من القائمة البريدية، على الرابط باللغة الإنجليزية، (unsubscribe)

المقال "مروان تلودى..... قبل التعامل معه" نشر بواسطة: بتاريخ:
hazem_copra
حوار فاكس والمشكلة الناس بتصدق
caser22
الراجل دة من اول مابدا الحملة الاعلانية بتاعتة على ادسنس

الحمد لله كشفناة من البداية على منتدى ادسنس

وببساطة هو طلع بيروج لمنتجات اجنبية لناس خبراء من الربح من الانترنت بس اغلب الطرق بتاعتهم غير متاحة عند العرب

والسيمنار المجانى الى قال علية طلعت حلقة او فيديو متسجل مع ناس شغالة من الربح من الانترنت

من الاخر الموضوع طلع فاكس فعلا
ام لوجين
انا شوفت اعلانه على الانت
وسجلت
ومن يومها الاميل اتملى ومش ملاحقة من كتر الرسايل اللى بتيجى اوتوماتيك منه
حاجة تقرف وكلو كذب فى كذب
abdobasha
رسالة زائر :

انا اشتريت الكتاب ودخلت الدورة بتاعت مروان تلودي
الكتاب لايوجد فيه اي شي عن طرق الربح فقط هو كتاب تحفيزي لشد الهمه
اما الدوره فهي عباره عن عمل مدونة بالورد برس وحجز دومين واستضافة من قو دادي ورفع المدونه على هذه الاستضافة وطريقه الدفع الالي وكيفيه الاشتراك بتويتر والفيس بوك هذه هي الدوره فقط لا غير
وحسبي الله ونعم الوكيل عليه وارجوكم حذروا منه الناس وشكرا
c# for ever
I'm
programmer
من تعامل معه وإشترى الكتاب حقة
فاليحكم عليه وأما وإن لم يتعامل معه
فلا يظلمه
---------------
صلوا على الرسول
%u0632%u0627%u0626%u0631
اكيد مروان انسان كاذب والديل انه ارسل على ايميلي الاول ان الدورة ستغلق ابوابها بعد اربعة ايام
وعلى الايميل الثاني وبعد مرور فترة تقريبا 15 يوم قد ارسلي رسالة تخبرني ان الدورة ستغلق ابوابها بعد اربعة ايام
وبعد ذلك حذفت عضويتي معه مباشرة ولم انتظر أي شي منه لانه انسان كاذب
ونصيحة مني انا اذا احد يريد الربح من الانترنيت وفي عدة مجالات وخاصة البيع بالعمولة هو متابعة مدونه هاني حسين انه شخص رائع يقدم الكثير من المعلومات الرائعة وبدون أي مقابل كلها بالمجان
MostZ
هههههههههههههههههههههههههه انه يراسلنى يوميا ولا اسئل فيه ويعتمد ع ارسال رسائل بريديه وهو بالفعل كما قولت يا اخى نصاب ميه ميه ويوهم المستجدين الذين لا يعلمو اى شىء ويعتمد ع تسويق افكار اجنبيه بترجمتها الى العربية ونسبها الى عمله

وعشان محدش يوهم نفسه كتير

عايز تكسب بجد حقق المعادلة دى وانت والله العظيم ع ضمانتى الشخصية هتحقق ربح محترم باققل التكاليف

مدونة بلوجر + حساب ادسنس + زوار= أرباح محترمة جدا $$

للحصول ع حساب جوجل ادسنس مفعل باسمك وبجميع بياناتك

للتواصل
Dr.Benefactor
رجال كلامو صح ، وبيقولو نفس الكلام إلي بيقولوه باقي المدربين ..

جميع المدربين يعطوك طرف الخيط فقط والباقي يعتمد عليك ..
لا تتوقع أن يمسكو بيدك حتى ترى المال بأم عينك (نجاحك يعتمد عليك بنسبة 95%) و(5% من خبرات الآخرين)
ويوجد العديد من الأطفال الذين حققو ملايين من النت .. ابحث جيدا وسوف تجد قصص بعضهم ..

مروان ميلودي للاسف يعطي المعلومات بالتقسيط للمحافظة على العملاء والترويج لبضاعتو الي هي الدورات التدريبية لكسب أكبر قدر من المال منهم
الرجال كلامو صح 100%
وأي واحد ذكي راح يفهم طبختو كلها بسرعة
بس برضو راح اقلكم على الطبخة ممكن في ناس ما تفهم
شوف الفيديو دا وبعدين اقرأ كلامي
http://www.marwantalodi.com/ar/?page...AF%D9%8A%D9%88
.

1- مروان قال سوي موقع وهو عندو موقع . يعني كلامو صح .
2- مروان قال حط بضاعة وهو عندو بضاعة الكتب تبعو . يعني كلامو صح.
الكتاب ب150 ريال سعودي يعني 1000 مشتري جاتو 150000 الف مبلغ رهيب من الف مشتري بس والبضاعة بينات ما بتكلف شي
3-مروان قال لازم يكون عندك عملاء .وهو عندو عملاء . يعني كلامو صح .
4 - لكنن للاسف قاعد يغرق الناس بالرسايل عشان يشترو منو وقاعد يعطي معلومات بالتقسيط عشان يحافظ على العملاء وقاعد يغير في الحقائق زي انو باقي 4 ايام عشان يخوف الناس ويجبرهم يدفعو فلوس قبل قبل ما تنتهي الدورة المزيفة

بعد كل دا تكشف انو كلامو صح في شي من الخداع والتحايل والدليل الي ضدو هو كاتبو بنفسو شوف دي

في النهاية عقلك براسك تعرف خلاصك .. خد منو المفيد المهم والكلام الفاضي ارميه
ولا تقع لقمة سهلة في فخو البسيط ..
Dr.Benefactor
رجال كلامو صح ، وبيقولو نفس الكلام إلي بيقولوه باقي المدربين ..

جميع المدربين يعطوك طرف الخيط فقط والباقي يعتمد عليك ..
لا تتوقع أن يمسكو بيدك حتى ترى المال بأم عينك (نجاحك يعتمد عليك بنسبة 95%) و(5% من خبرات الآخرين)
ويوجد العديد من الأطفال الذين حققو ملايين من النت .. ابحث جيدا وسوف تجد قصص بعضهم ..

مروان ميلودي للاسف يعطي المعلومات بالتقسيط للمحافظة على العملاء والترويج لبضاعتو الي هي الدورات التدريبية لكسب أكبر قدر من المال منهم
الرجال كلامو صح 100%
وأي واحد ذكي راح يفهم طبختو كلها بسرعة
بس برضو راح اقلكم على الطبخة ممكن في ناس ما تفهم
شوف الفيديو دا وبعدين اقرأ كلامي
http://www.marwantalodi.com/ar/?page...AF%D9%8A%D9%88
.

1- مروان قال سوي موقع وهو عندو موقع . يعني كلامو صح .
2- مروان قال حط بضاعة وهو عندو بضاعة الكتب تبعو . يعني كلامو صح.
الكتاب ب150 ريال سعودي يعني 1000 مشتري جاتو 150000 الف مبلغ رهيب من الف مشتري بس والبضاعة بينات ما بتكلف شي
3-مروان قال لازم يكون عندك عملاء .وهو عندو عملاء . يعني كلامو صح .
4 - لكنن للاسف قاعد يغرق الناس بالرسايل عشان يشترو منو وقاعد يعطي معلومات بالتقسيط عشان يحافظ على العملاء وقاعد يغير في الحقائق زي انو باقي 4 ايام عشان يخوف الناس ويجبرهم يدفعو فلوس قبل قبل ما تنتهي الدورة المزيفة

بعد كل دا تكشف انو كلامو صح في شي من الخداع والتحايل والدليل الي ضدو هو كاتبو بنفسو شوف دي

في النهاية عقلك براسك تعرف خلاصك .. خد منو المفيد المهم والكلام الفاضي ارميه
ولا تقع لقمة سهلة في فخو البسيط ..
jamaakurtlar
انا لم اتعامل مع هدا الشخص لكنس سمعت منه من شخص واثق منه وهو صادق ومعروف ولديه مدونة
يظهر التلودي بعض الصور في سيارة في فندق في شاطئ كل دلك لكي يجعل الناس تصدقه ولكنه صفر...
%u0632%u0627%u0626%u0631
شفت مقاطع رجال وكلامه كله صدق وخير بنسبة لي اخوه فأكيد هو علم اخوه وتعاون مع بعضهم أن بعض ظن الاثم ~ الشجرة المثمرة دائما ترمي بحجار سبحان الله في قلوب الناس ~
forever4all
بالفعل
التعامل مع هذا الرجل يجلب الريبة
فأسعار دوراته وكتبه مبالغ بها بشكل خيالي
كما أن كلامه كبير وخطير جدا..
وهو كلام لا ينطوي إلا على البسطاء أو من ليس لديه خبرة
فالإنترنت مليء بالمعلومات المجانية بما سيقوله بل وأفضل من ذلك
إضافة إلى أن الطبخة التي يتعامل بها مكشوفة وهي:
عمل موقع أو مدونة.. نشر منتج.. وأخير نشر الموقع وتحصيل أكبر عدد من
الزوار.. لكي يتسنى له أن يكونوا عملاء

وللأسف فأنا كنت على وشك الاشتراك إلا أنني شككت في مصداقيته
حيث الإيميلات المكذوبة بأن التسجيل للدورة قد أُغلق وهذا يوم إضافي
وهو الفرصة الأخيرة للتسجيل وتحويل المبالغ .. نعم المبالغ الباهضة

كلها حيل وأكاذيب وخدع مسوقين مبتدئين

أنا شخصيا والآن صرت لا أصدق كلامه في ذلك الربح بحسب كلامه يصل للملايين!!
فحتى من اشتركوا عنده لم يتفوه أحد بأنه ربح بآلاف الدولارات حتى يصل لمئات أو ملايين الدولارات!!

أضف إلى ذلك.. أغلب البلدان العربية للأسف تغلق أبوابها
أو تصعب وتضع الحواجز والعراقيل أمام الربح عبر الإنترنت

ففي الوطن العربي مع تطبيقك لكلام تلودي ستبقى أنت خدمة العملاء
أنت المتلقي للإتصالات والراد على الإيميلات وأنت الموصل للمنتج المحسوس أو الشاحن له.. وهنا سيكون العمل ليس مجرد ضغطة زر كما يقول مروان تلودي..

أما الشخص الذي يمتلك خدمة أو منتج إلكتروني فالخيار لديه أسهل.
ومع كل ذلك.. فالأرباح لا تزيد عن آلاف الدولارت وليس الملايين وذاك الكلام المغري.. فالحذر الحذر من الكلام المصفصف والمعسول..

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
خاصيه كومنتات الفيس بوك على بلوجي !
روتانا ستحتفظ بأنجح 65 مطربا بها