نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام منتدى الحوار العام

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

شروط الكتابة في موقع نجوم مصرية : المنتدى والمجله

مشكوووووووووووووووور

المقال "شروط الكتابة في موقع نجوم مصرية : المنتدى والمجله" نشر بواسطة: بتاريخ:
momo3333
الف شكر أخي الحبيب
سيدالحردانى
مشكووووووووووووووووووووووووووووور جدا
سيدالحردانى
يا اخى نفسى احمل فلم 1000 مبروك مش عارف قلى اعمل اية الله يرضى عليك انا تعبت بجد
أبوندى
شكراً جزيلاً على اللعبة الممتازة دى
ريما2010
شكرا علي الموضوعات الجميله
salehusama
جزاك الله خيراً وأدخلك الجنة بغير سابقة عذاب
امير الدموع
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا
salehusama
شكراً جزيلاً
حسن احمد حسن
جزاك الله خيرا
شريف صبح
بليز ممكن تساعدوني ؟؟؟؟؟؟كيف الواحد بيتاكد من حب حبيبه اليه او انه مخلص اليه
mezo666
du'd;l hgt uhhhhtdm
moon walker
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نرجو من كل الاعضاء في هذا المنتدى الجديد ان يشاركونا ابداعاتهم واراءهم فهذه المنتديات هي منتديات نقاش وحوار وليس تحميل اغاني وافلام، وانها ايضا منتديات غير رسمية للاذاعة في مجرد فكرة لتجميع محبي اذاعة نجوم اف ام للنقاش في مكان واحد

ان عدم انشاء منتديات للافلام او الاغاني هو نابع من يقيننا ان تلك المنتديات تثير غضب المنتجين بل والنجوم انفسهم فليس من المعقول اني اكون احب نجم معين ومن جمهوره ثم احمل على الانترنت نسخ مزورة لمجهوده اي اني اسرقه، وكذلك الافلام والتي تسرق مرتين اذا كان من صورها من داخل سينما ثم يعود وينشرها على الانترنت
ولهذا قررنا بدء اول المنتديات العربية النظيفة بلا افلام ولا اغاني ولتحقيق الهدف الحقيقي من المنتديات وهي النقاش وتبادل المعلومات والاخبار وليس تبادل الروابط لافلام والبومات وبرامج مسروقة

اذن الشروط كالاتي :
أولا : يمنع نسخ المواضيع او المواضيع المنقولة - وضع مواضيع منسوخة يعرضك للحظر

ثانيا :
1- يمنع كتابة اي موضوع ضد الاديان
2- يمنع اي موضوع عن العنف او الارهاب
3- يمنع وضع مواضيع منسوخة والمواضيع المنسوخة سيتم حذفها ( تسمح بالمواضيع المترجمة او التلخيصات او التجميعات)
4- يمنع وضع اي محتوى مسروق ( كتب او اغاني او افلام دون وجود حقوق ملكية للناشر، يمكنك نشر فيلمك او اغنيتك او كتابك فقط)
5- يمنع وضع برامج مسروقة او كراكات او سيريالات
6- تمنع المواضيع الاباحية او متعلقة بالمخدرات او الخمور او القمار
7- يمنع وضع مواضيع عن شركات الربح المجانية
8- يمنع كتابة الايميلات
9- أبدا الموضوع دائما بكلمات : تجنب وضع صور او فيديو في اول الموضوع
10- تجنب تكرار العنوان في اول الموضوع
11- يمنع وضع روابط دعائية خارج المنتدى المخصص (منتدى الدعايا والاعلان)
12- بالنسبة لمشتركي نظام مشاركة ارباح ادسنس : مخالفة قوانين ادسنس وانت تستخدام هذا النظام يعتبر مخالفة للمنتدى وتعرضك للحظر النهائي وذلك يشمل : تكرار او حشو الكلمات المفتاحية ، وضع مواد ضد حقوق الملكية الفكرية، وضع مواضيع ربحية مجانية، تبادل النقرات، النقر على الاعلانات، ملحوظة ايضا جوجل تقوم بغلق حسابك انت فقط اذا خالفت القوانين ونحن سنحاول ان نغلق حسابك على المنتدى قبلها.

الكلمة النهائية اذا اردت المشاركة معنا فتعامل واحترم جوجل ولا تحاول التلاعب لان نتيجته سلبية

كما يرجى الاتي :
1- كتابة عناوين بحروف واضحة والابتعاد عن تكرار الحروف وزخرفتها و الاشكال وطرق الكتابة غير المفهومة
مثل: " **&&& شروط الكتـــ في منتديات ـــابة ***&&&%%%" وابتعد ايضا عن المدات (مثــــــــــــــــــــال ) فهذا غير مستحب
2- كتابة العنوان بما يعبر عن محتوى الموضوع والابتعاد عن عناوين مثل : " هتندم لو ما دخلت" " الحق الخبر" " اوعى تدخل" ..
3- الكتابة بحجم خط معقول
4- عند كتابة رابط يرجى وضع كلام بدلا من الرابط فقط ، مثال :
نجوم اف ام
افضل من
http://100fm6.com
5- يرجى اضافة كلمات دليلية لكل موضوع بالخانة المخصصة لذلك
السلام عليكم
انا مبسوط جدا من المنتدى و يا رب يكبر اكتر من كده و يبقى اكبر منتدى فى مصر.
انا اشتركت فى ادسينس مخصوص علشان المنتدى و حابب اتاكد من كذا حاجة لتجنب الحظر لا قدر الله.
1-انت بتقول :ابدأ دائما بكلمات تجنب وضع.................. (اصدق ان فى بداية الموضوع بكلام عادى من غير صور و لا اى حاجة و بعد كده أضيف صور عادى؟)
2-نفترض انا لقيت موضوع كويس على النت و منسختوش, لكنى قمت بتلخيصه باسلوبى و بعد ما نشرت موضوعى هنا فوجئت ان فى عضو اخر كاتب عن نفس الموضوع, ايه هايبقى وضعى ساعتها؟؟؟؟
3-هل ينفع ان انا الخص خبر رياضى و اسيب لينك موقع الخبر الاصلى زى مثلا Yallakora؟؟
4-هل ينفع اضع فيديو عجبنى على اليوتيوب و اتكلم عنه؟؟؟
شكرا و انا اسف على الاطالة و أرجو الرد...
Harry poter
thanks only! d
شريف صبح
كيف بقدر اعمل موضوع لاني مابعرف غير اعمل رد علي المشاركة الرجاء المساعدة ممكن تبعثوها رسالة علي اميلي
شذا محمد
اهلا وسهلا بيكى بس انا جيت لا شربت ساخن ولابارد
شذا محمد
كيفية تخسيس الوجة
شذا محمد
كيفية انقاص الزن
شذا محمد
انا

على فكرة فى هندسة الزقازيق تانية كهربة
شذا محمد
يلا بقى ادعولى بالنجاح بالله عليكو
شذا محمد
الى العضوه دينا صلاح هو انت فى هندسة الزقازيق
السواق الشاطر
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووور
waleed15873
اين تحميل الافلام الجديدة واكون مشكووووووووووووووور
waleed15873
اين انتم يا اهل المساعدة بالنسبة لتحميل الافلام الجديدة اخوكم جديد فى هذه المواضيع
waleed15873
يا ايها السواق الشاطر هل من دليل لتعرفنى ماذا افعل
waleed15873

اين انتم يا اصدقاء
اريد تحميل الافلام الجديدة
ارجو الرد سريعا
سومه الشقيه
اولا انا مشتركه جديدة واسمي سومه الشقيه ثانيا انا بصراحة كنت عاوزة اقول لجون مصر مش كل طلبه دار العلوم زي ما انت قلت عليهم لا ابد صدقني في ناس فيها غييييييييييييييييييييير كدة خالص ثالثا بشكر كل الطلبه الي مهتمين بقسم الانتساب في جميع الكليات :وانا واحدة منهم لاحظت تغيييييييييييير كبيييييييييييييير الترم دة في كليتا بان محاضرات انتساب رجعت تاني كل يوم ومبقتش يوم واحد زي الترم الاول
pimbo
مشكور يا خويااااااااااااااااا
midoraes
مشكوووووووووووور على المجهود الرائع ده
hanymosad
فين ربط التحميل

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
تقييم منتديات نجوم مصرية بسعر $983.873
لدى طلب بسيط من منتديات نجوم مصرية
شروط الكتابة في منتديات نجوم مصرية من حيث الحد الادنى للسطور لتقديم محتوى مميز
هل تم حظر منتديات نجوم مصرية مع جوجل ادسنس؟