كنت مهموما بالنغمة الموسيقية والسؤال الصعب من أين تلك النغمة ؛ وفجأة صرخت ( وجدتها وجدتها ) أغنية فيلم العمر لحظة- الأطفال المشهد المبكي القاسي للفنانة ماجدة وهي تشاهد مدرسة بحر البقر أنهم الأطفال (بلادي يابلادي أنا بحبك يابلادي) نفس الكلمات نفس النغمة الموسيقية والقفلات الأخيرة مع كل شطر فيها وهذا المشهد من أهم المشاهد الموجودة في الفيلم.
إذا الأغنية التي تمجد الشهداء وثورة 25 يناير هي نسخة منقولة ولن أقول (مسروقة ) من فيلم العمر لحظة بدون أن يقول الثنائي المبدع والذي يقول عن نفسه انه فنان كبير أو حتى صغير انه اقتبس الأغنية بلحنها ولزمتها وقفلتها من أغنية الأطفال الصغار في فيلم سينمائي معتمدا أن الشعب المصري ينسي أو يتغافل او يقول (مش مهم) .
وعندما عثرت علي اللحن والكلمات قلت استمع إلي أغنية رامي –عزيز لعلي أجد جديدا فاكتشفت أنني أمام كلمات تمت أعادة صياغتها من أغنية فدائي للرائع الراحل عبد الحليم حافظ في الجزء الثاني من الأغنية ؛ فالشافعي- رامي حولوا الجزء الأخير من أغنية حليم التي يقول فيها (ان مت ياامي ما تبكيش راح أموت علشان بلدي تعيش ) قولوا لامي ماتزعليش وحياتي عندك ماتعيطتيش وقولها معلهش ياأمي أموت أنا وبلدنا تعيش ) .
هذه السرقة العلنية لأغنيتين احدهما من فيلم والاخري من أروع أغاني عبد الحليم من اجل إهداء هذه السرقة إلي أرواح شهداء 25 يناير ؛ فهي أهانه للفن وللشهداء وللثورة فلابد من اعتذار ولابد من كشف حقيقة ان الثورة لاتقبل الاقتباس ولا تقبل الخداع ولاتقبل قلب الكلمات واللحن الثورة ترحب بالإبداع وترحب بالمبدعين أما ما فعله(الشافعي – رامي) يجب عليهما الاعتذار للفن والإبداع ولعبد الحليم وأيضا للشهداء ولثورة 25 يناير؟ .
استمعوا معانا إلي الثلاثة أغاني وقولوا لنا الفارق ؛ استطاعت ثورة 52 ان تبدع أغاني كثيرة اما من يريدون أهانه ثورة 25 يناير فيحصلون علي أبداع الغير وينسبونه إلي أنفسهم ؟ اعتذروا يرحمكم الله ؟