نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

سوسن بدر تهدد بخلع ملابسها قطعة قطعة اذا لم يرحل معتصمين التحرير

هو انتى امتى لبستى هدوم اصلا ماهو انتى واللى زيك هما اللى فسود الشباب
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

هو دة الحل اللى عندك غبية انتى تخلعى هدومك هترتكبى سيئات بعدد الناس اللى فى الميدان وغير اللى هيشوف الصور وما ادراكى من الفضائح مش بقولك انتى غبية غباء محصلش

انتى كدة هتفتحى على نفسك باب جهنم ولو تكلمتى تانى فى الموضوع دةفيه حاجات كتير
هتألمك بلاش احسن خلى الطابق مستور

المقال "سوسن بدر تهدد بخلع ملابسها قطعة قطعة اذا لم يرحل معتصمين التحرير" نشر بواسطة: بتاريخ:
عفاف رسلان
انا من المتابعين وليس من الصامتين كما يطلقوا علينا مش كل الشعب هينزل الشارع ممكن أقول رأي عن طريق الفيس بوك مثلا ولما بشاهد ثوار التحرير بينشرح قلبي * مع شيء من الخوف والقلق* أما روكسي وست سوسن هانم أمتلأت نفسي ضيق وشك ونفور ليه فيه فنانين مصممين علي السقوط من عين الناس
%u0632%u0627%u0626%u0631
يا جماعه هى مش لاقيه
جدة مصرية
سوسن مين اللى تقلع

طيب خلى سمية الخشاب تطلع تهدد , على الاقل حته نظيفة ههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جامدة يا دكتور منك هههههههههههههههههههههه
والناس مش عاوزة حفريات من ايام احمس ههههههههههههههههههههههه

شكرا حازم
امير محمد
انتى مش فارقة مع بتوع التحرير
زائر حزين
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " من كان منكم يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت " طالما لم تسمعوا هذا الكلام بأذنيكم فلا تصدقوه ، ولا ترموا المحصنات ، ولا تخوضوا فى أعراض النساء ، كلا منكم لديه بنت او اخت او زوجة وطبعا لا تحبون ان يقال عنهم اي كلمة او الخوض فى أعراضهم ، فعلا تذكروا قول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد " صدق الله العظيم .
سكاراموش
الوليه دي شكلها وحش أوي
ننادي برحيل المعتصمين فورا
hazem_copra

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جامدة يا دكتور منك هههههههههههههههههههههه
والناس مش عاوزة حفريات من ايام احمس ههههههههههههههههههههههه

شكرا حازم
ههههههههههههههههههههههه

شكرا جدة ع ردك الخفيف :d
Dr! Ahmed
نفت الفنانة سوسن بدر كل ما تناقلته وسائل الإعلام

نفت الفنانة سوسن بدر كل ما تناقلته وسائل الإعلام حول اعتزامها خلع ملابسها قطعه قطعة أمام الجمهور، في حال لم يترك المعتصمون ميدان التحرير.
واعتبرت سوسن ان من أطلق هذه الشائعة يهدف بذلك إلى إحداث وقيعة بينها وبين الثوار، إلا أنها أبدت ثقتها في وعي المعتصمين وقدرتهم على تمييز الخبر الحقيقي من الشائعة.
وقالت سوسن: "كيف يقولون عني ذلك وأنا جدة وأم لبنت لها زوجها وأسرتها، وابني شاب كبير، ومعروف عني الاحترام والالتزام، وأنا واثقة من أن الثوار ليسوا وراء إطلاق الشائعة وبشكل عام أنا سأرضى منهم بأي شيء، لأني أحترمهم، وأعلم أنهم شباب مثقف وواع".
وأوضحت سوسن أنها ترى أن معتصمي التحرير وروكسي يكملون بعضهم البعض لأنهم يبحثون عن مصر أفضل وأكثر استقرارا، مؤكدة أنها تؤيد الاعتصامات تأييداً كاملاً إلا أنها في الوقت نفسه ترفض تعطيل مصالح الشعب المصري.
وأنهت سوسن حديثها بأنها لم تشارك في ثورة يناير لظروف عائلية خارجة عن إرادتها، وطلبت من الشعب المصري أن يعطي فرصة للجيش حتى يدير البلد وعجلة الإنتاج.
Dr! Ahmed
نفت الفنانة سوسن بدر كل ما تناقلته وسائل الإعلام

نفت الفنانة سوسن بدر كل ما تناقلته وسائل الإعلام حول اعتزامها خلع ملابسها قطعه قطعة أمام الجمهور، في حال لم يترك المعتصمون ميدان التحرير.
واعتبرت سوسن ان من أطلق هذه الشائعة يهدف بذلك إلى إحداث وقيعة بينها وبين الثوار، إلا أنها أبدت ثقتها في وعي المعتصمين وقدرتهم على تمييز الخبر الحقيقي من الشائعة.
وقالت سوسن: "كيف يقولون عني ذلك وأنا جدة وأم لبنت لها زوجها وأسرتها، وابني شاب كبير، ومعروف عني الاحترام والالتزام، وأنا واثقة من أن الثوار ليسوا وراء إطلاق الشائعة وبشكل عام أنا سأرضى منهم بأي شيء، لأني أحترمهم، وأعلم أنهم شباب مثقف وواع".
وأوضحت سوسن أنها ترى أن معتصمي التحرير وروكسي يكملون بعضهم البعض لأنهم يبحثون عن مصر أفضل وأكثر استقرارا، مؤكدة أنها تؤيد الاعتصامات تأييداً كاملاً إلا أنها في الوقت نفسه ترفض تعطيل مصالح الشعب المصري.
وأنهت سوسن حديثها بأنها لم تشارك في ثورة يناير لظروف عائلية خارجة عن إرادتها، وطلبت من الشعب المصري أن يعطي فرصة للجيش حتى يدير البلد وعجلة الإنتاج.
لؤلؤ البحر
حسبي الله ونعم الوكيل ........ يعني والله الواحد مش عارف شو يحكي
مافي حيا بالمرة " ان لم تستحي فاصنع ما شئت "
د.عصام
خلاص يرحلوا احسن وخللى الطابق مستور
هه ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه معاك
yousri_2000
هي عايزه تخلع زي المخلوع يا جماعة ادوها فرصتها
حمادة السندباد
ربنا يستر على مصر فى الايام القليلة القادمة

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
سوسن بدر تهدد بخلع جميع ملابسها اذا .....؟
راكبة تهدد بخلع ملابسها داخل محطة مترو الدقي وتعطل المترو لمدة نصف ساعة
راكبة تهدد بخلع ملابسها داخل محطة مترو الدقى - تفاصيل
مكافأة مالية لمن يسلم قطعة أثرية أو يرشد عن قطعة مفقودة
مصرية تهدى للمجلس الأعلى للآثار 11 قطعة أثرية قبطية