نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالفيديو عمرو مصطفي : بيبسي هي من حرضت علي قيام الثورة المصرية و اختارت يوم 25 يناير في اعلاناتها

انتا شكلك شارب حاجة تاعبة مخك ومضيعاه روح نام وملكش دعوة بالثورة ومن النهاردة مش هانسمعلك اغانى تانى

المقال "بالفيديو عمرو مصطفي : بيبسي هي من حرضت علي قيام الثورة المصرية و اختارت يوم 25 يناير في اعلاناتها" نشر بواسطة: بتاريخ:
الشاطر حسن
أنا عملت الموضوع دة من حوالي 24 ساعة ولم يتم نشره وضعت نفس الفيديو ولا أعلم لماذا لم ينشر وأرجو الرد بصراحة كم تستغرق الموافقة على الموضوعات وما جدواها أصلاً ، وهل هناك فرصة للأعضاء العاديين أصلاً للمشاركة بموضوعات أم أن الموضوعات قاصرة على المشرفين ولا يسمح للأعضاء إلا بالرد والشكر وخلاص حيث أن ذات الأمر تكرر أكثر من مرة أرجو الرد بصراحة قبل أن يطفح الكيل
لم يرد أحد علي لما لم يتم الموافقة على الفيديو الذي وضعته ولم ينشر إلى تاريخه ولما نشر هذا الموضوع رغم أن السبق لي هل ممنوع على الأعضاء العاديين المشاركة بموضوعات عرفونا علشان نرحل أحسن بكرامتنا
الشاطر حسن
لم يرد أحد علي لما لم يتم الموافقة على الفيديو الذي وضعته ولم ينشر إلى تاريخه ولما نشر هذا الموضوع رغم أن السبق لي هل ممنوع على الأعضاء العاديين المشاركة بموضوعات عرفونا علشان نرحل أحسن بكرامتنا
لية ؟؟؟ عايز إجابة
ertuio
مفيش اي مواضيع ليك بخصوص عمرو مصطفي و لايوجد مواضيع لك بانتظار الموافقة و لا يوجد اسبقية لنشر الاخبار في هذا القسم القسم الوحيد الممنوع فيه عدم كتابة نفس الموضوع هو اخبار مصر كما انني لم اري موضع لك قبل كتابة هذا الموضوع انا رأيت الفيديو علي اليوتيوب ثم كتبت الموضوع
الشاطر حسن
انا نشرته في أخبار مصر من 5 أيام تقريبا وليس في هذا القسم
ertuio
انا نشرته في أخبار مصر من 5 أيام تقريبا وليس في هذا القسم
انا وجدت موضوعك الذي تقصده محذوف في اخبار مصر بسبب مخالقته لشروط القسم الخاصة بعدد سطور المواضيع و حجم الخط و ذلك لضعف المحتوي الكتابي و لست انا من قمت بحذفه بل حذفه مشرف عام آخر
الشاطر حسن
شكرا على الافادة وكنت افضل لو تم اعلام من يحذف له الموضوع برسالة خاصة باسباب الحذف مع العلم أنه كان فيديو فقط ولم يكن به كتابة أصلا ليكون المحتوى الكتابي ضعيف أو حجم الخط غير ملائم وعموما شكرا لك مرة أخرى

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالفيديو عمرو مصطفى يكشف حقيقة الثورة فى مصر و يهاجم اسماء محفوظ
بالفيديو عمرو مصطفى : استفزاز جديد لثوار 25 يناير
أجمل كاريكاتيرات الثورة المصرية 25 يناير للفنان عمرو سليم
بالفيديو ضابط شرطة سابق يشرح خطة الثورة المصرية يوم 25 يناير