نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة مقالات رياضية




العديد من العيون على بيبي



 

يقول الداهية مورينهو " هذه المرة لن يكون بيبي في المباراة " و يقصد القوة و الحامس الزائد ، وإنما في الفريق كله ، و ضغط الاكبر سيكون من طرف الهجوم كرستيانو و بنزيما و اوزيل ، وكذلك رغبة المهاجمين . مدريد استعمل الطريقة جديد ليعالج سيطرة برشلونة و نجح فيها ، ولكن في النهاية لم يربح. و لكن أفضل معالجة هي نفس الطريقة مرة أخرى و لكن مع بعض الحظ . بعد ما حدث في فصل الربيع ، و كثرت الكلاسيكوهات , كرة قدم المباشرة هي أفضل الطرق .






بهذا المعنى ، يجب أن يبذل مورينيو جهدا لاحتواء بيبي من النرفزة . وهذا ما تأكد في المبارة مع الممثل ألفيس الذي يزال يبدع في التمثيل . أسوأ شيء يمكن أن يفعله لاعب كرة قدم هو جعل بيبي غاضب في المبارة ، يصبح مثل الاسطورة هركل . كرة القدم هي العقل . و أفضل شيء لمعالجته تثبيته في الدفاع و عدم اقحمه في خط الوسط . و هذا أفضل خيار لنادي محب للالقاب .

بطبيعة الحال ، سوف يفعل ما هو أفضل للنادي اليوم . وآخر خمس مباريات بينهما قد فاز هؤلاء ب 5-0 ، واحدة اخرى مع طرد بيبي الشهيرة . وفاز ريال مدريد في اخرى ، و فضل لمورينيو الذي يعرف أسلوب غوارديولا . و هذا الاخير يعرف ان قوة الملكي قد زادت وأيضا لماذا طلبت برشلونة خدمات فابريجاس والكسيس رغم زيادت من خسائر خزائنهم . ولكن بعيدا عن هذا وذاك سوف تكون لعبة التوقعات مفتوحة .







المقال "العديد من العيون على بيبي" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
تردد قناة طيور بيبى - تردد قناة بيبى الفضائية للأطفال
ماذا تحتوى منتجات ماكياج العيون) الماسكارا وظلال العيون والكحل( و أحمر الشفاة الغير الطبيعية
طريقة وضع مكياج العيون بالصور - فيديو وضع مكياج العيون

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية