نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الموضوع الرسمي لدفع جوجل ادسنس شهر سبتمبر 2011

يا جماعة انا فعلت حسابي عن طريق رقم البطاقة وكان ليا دفعات متاخرة بس التفعيل حصل يوم 21/9/2011 واتشال التعليق وكتوبلي رسالة سيتم تسليم الدفعة قبل يوم 30/ سبتمبر بس للان لم يظهر لى جارى الدفع ارجو المساعدة

المقال "الموضوع الرسمي لدفع جوجل ادسنس شهر سبتمبر 2011" نشر بواسطة: بتاريخ:
zapata
يا جماعة انا فعلت حسابي عن طريق رقم البطاقة وكان ليا دفعات متاخرة بس التفعيل حصل يوم 21/9/2011 واتشال التعليق وكتوبلي رسالة سيتم تسليم الدفعة قبل يوم 30/ سبتمبر بس للان لم يظهر لى جارى الدفع ارجو المساعدة

سوف تستلم ارباحك شهر اكتوبر 2011 لأن تفعيل الحساب حدث بعد تنظيم جدول الدفعات .
عليك بالصبر الى غاية الشهر القادم .
zapata
تم صدور الدفع ياجماعه خلاص

انا استلمت النهارده من ساعه بالظبط والحمدلله

اللهم لك الحمد والشكر

مبروووووووك لكل اللي استلم

اخييرا ياجوجل قبضت منك فلوس تاني بعد 9 شهور

ألف مبروك يا طيب جدا ، والله فرحت مكانك وكنت صعبان علي ، ان شاء الله تقبض كل شهر من العم جوجل
mail4shababegy
انا جوجل علقت دفعتى مش عارف ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هتجنن
binshiekh
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

هذا الموضوع مخصص لدفع جوجل ادسنس لشهر سبتمبر 2011 فهنيئا للذين سيستلمون هذا الشهر وحظا موفقا للذين لم تصل ارباحهم الحد الأدنى للدفع هذا الشهر ، من لديه اي اسئلة بشأن الدفع واستلام أرباح ادسنس ، او اي سؤال فليتفضل بطرحه في هذا الموضوع على شكل رد وسوف نحاول قدر الإمكان الرد على اسئلة الأعضاء والزوار

ان شاء الله الكل يستلم على خير
جاءتني رسالة جوجل ادسينس : ظهرت اعلاناتك على مواقع ويب لم تسمح بها لتجنب خسائر الايرادات
الاخوة الافاضل :

اليوم فتحت حسابي على جوجل ادسينس فظهر لي تنبية :

( ظهرت إعلاناتك مؤخرًا على مواقع ويب لم تسمح بها. لتجنّب خسارة الإيرادات، تأكد من السماح للمواقع التي تريد عرض إعلاناتك عليها بزيارة اعدادات حسابك ---- ( طبعا هنا رابط يودي اعدادات الحساب )

عندما على رابط اعدات الحساب يذهب الى قائمة المواقع المسموحة وفيها تنبيه :
! هناك مواقع محظورة تقوم بعرض إعلانات باستخدام معلومات الملكية الخاصة بحسابك لدى AdSense و ذلك خلال الأسبوع الماضي. الرجاء النقر هنا للاطلاع على المواقع المعنية.

عندما على رابط ( هنا ) تظهر اسم الموقع المعين ك :

مواقع محظورة
المواقع غير موجودة في قائمة المواقع التي تسمح بها ولكنها تعرض إعلانات باستخدام رقم تعريف AdSense الخاص بك و ذلك خلال الأسبوع الماضي.

الرجاء ملاحظة أنه نظرًا لاحتواء هذا التقرير على بيانات أسبوعية؛ فإنه قد يحتوي على مواقع تمت الموافقة عليها منذ أقل من أسبوع.

عنوان URL الخاص بالموقع
www blogger com

ملاحظة : في اعدادات المواقع المسموح بها في حسابي طبعا انا مؤشر على الخيار الثاني وهو
- ( السماح لمواقع معينة فقط بعرض إعلانات لحسابي )

وايظا عندما سجلت في جوجل ادسينس في بداية الامر قمت بوضع اعلانات جوجل ادسينس مش بطريقة نسخ الشفرة من الحساب مباشرة ولصقها في مدونتي بل بطريقة اخرى من نفس المدونة وهي من لوحة التحكم المدونة - جني الارباح - الاشتراك في جوجل ادسينس - عرض اعلانات نصية - استخدام حساب adsense مختلفا - حيث انني ادخل على لوحة تحكم مدونتي بحساب جوجل ( gmail ) اخر ليس الحساب الذي مشترك ومسجل بحساب ادسينس وبعد اعتقد باسبوعين قمت بحذف الاعلانات ووضعت اعلانات جوجل بطريقة نسخ الكود من حساب ادسينس مباشرة ووضعتة في شريط المدونة
المنصوره
مشكورين على الموضوع على فكره لم يظهر لى البين كود فى حسابى الجديد الى الان بعد وصولى 24 دولار
zapata
جاءتني رسالة جوجل ادسينس : ظهرت اعلاناتك على مواقع ويب لم تسمح بها لتجنب خسائر الايرادات
الاخوة الافاضل :

اليوم فتحت حسابي على جوجل ادسينس فظهر لي تنبية :

( ظهرت إعلاناتك مؤخرًا على مواقع ويب لم تسمح بها. لتجنّب خسارة الإيرادات، تأكد من السماح للمواقع التي تريد عرض إعلاناتك عليها بزيارة اعدادات حسابك ---- ( طبعا هنا رابط يودي اعدادات الحساب )

عندما على رابط اعدات الحساب يذهب الى قائمة المواقع المسموحة وفيها تنبيه :
! هناك مواقع محظورة تقوم بعرض إعلانات باستخدام معلومات الملكية الخاصة بحسابك لدى adsense و ذلك خلال الأسبوع الماضي. الرجاء النقر هنا للاطلاع على المواقع المعنية.

عندما على رابط ( هنا ) تظهر اسم الموقع المعين ك :

مواقع محظورة
المواقع غير موجودة في قائمة المواقع التي تسمح بها ولكنها تعرض إعلانات باستخدام رقم تعريف adsense الخاص بك و ذلك خلال الأسبوع الماضي.

الرجاء ملاحظة أنه نظرًا لاحتواء هذا التقرير على بيانات أسبوعية؛ فإنه قد يحتوي على مواقع تمت الموافقة عليها منذ أقل من أسبوع.

عنوان url الخاص بالموقع
www blogger com

ملاحظة : في اعدادات المواقع المسموح بها في حسابي طبعا انا مؤشر على الخيار الثاني وهو
- ( السماح لمواقع معينة فقط بعرض إعلانات لحسابي )

وايظا عندما سجلت في جوجل ادسينس في بداية الامر قمت بوضع اعلانات جوجل ادسينس مش بطريقة نسخ الشفرة من الحساب مباشرة ولصقها في مدونتي بل بطريقة اخرى من نفس المدونة وهي من لوحة التحكم المدونة - جني الارباح - الاشتراك في جوجل ادسينس - عرض اعلانات نصية - استخدام حساب adsense مختلفا - حيث انني ادخل على لوحة تحكم مدونتي بحساب جوجل ( gmail ) اخر ليس الحساب الذي مشترك ومسجل بحساب ادسينس وبعد اعتقد باسبوعين قمت بحذف الاعلانات ووضعت اعلانات جوجل بطريقة نسخ الكود من حساب ادسينس مباشرة ووضعتة في شريط المدونة
هذا التنبيه امر عادي جدا ومعناه ان اعلانات حسابك بادسنس تظهر بمواقع لم تدرجها انت بحسابك ضمن المواقع المسموح لها بعرض اعلانات حسابك لأنك قمت باختيار هذا الخيار :
ــ السماح لمواقع معينة فقط بعرض إعلانات لحسابي.
كما انك لم توضح في طرحك لهذه المشكلة اذا كنت تستعمل حسابك بادسنس لمشاركة الأرباح بمنتديات أخرى او انك تعتمد على مدونتك فقط .
عموما لا توجد اية مشكلة تضر بحسابك وهذا عن تجربتي الشخصية وعلى ضمانتي .
اذا اردت الإستفسار اكثر بشأن هذا التنبيه ، ارجو ان توضح استعمالك لحسابك بالمنتديات والمدونات حتى استطيع الرد عليك
الخطير جدا
الله يبارك لك اخي الحبيب ابراهيم

مع انك غايب عنا وعن خبراتك الحلوة معنا هنا في المنتدى

نتمنى ان تطلعنا على جديد جوجل

وجديد الشركات الربحيه
binshiekh
هذا التنبيه امر عادي جدا ومعناه ان اعلانات حسابك بادسنس تظهر بمواقع لم تدرجها انت بحسابك ضمن المواقع المسموح لها بعرض اعلانات حسابك لأنك قمت باختيار هذا الخيار :
ــ السماح لمواقع معينة فقط بعرض إعلانات لحسابي.
كما انك لم توضح في طرحك لهذه المشكلة اذا كنت تستعمل حسابك بادسنس لمشاركة الأرباح بمنتديات أخرى او انك تعتمد على مدونتك فقط .
عموما لا توجد اية مشكلة تضر بحسابك وهذا عن تجربتي الشخصية وعلى ضمانتي .
اذا اردت الإستفسار اكثر بشأن هذا التنبيه ، ارجو ان توضح استعمالك لحسابك بالمنتديات والمدونات حتى استطيع الرد عليك
اخي ابراهيم حياك الله
طبعا استفدت الكثير من معلوماتك القيمة وشكرا لك وللتوضيح اكثر في البداية عندما اشتركت وسجلت في جوجل ادسينس قمت باظهار اعلانات ادسينس في مدونتي من لوحة التحكم مباشرة وذلك من قائمة ( جني الارباح ) ثم زر اشتراك في ادسينس - ثم اختيار : اعلانات نصية وصورية - ثم استخدام حساب adsense اخر - بعدها اضفت اداة ادسينس الموجودة في بلوجر فظهرت الاعلانات بشكل طبيعي ( تمام ) . بعد عشرون يوم قمت بحذف الاعلانات التي بواسطة اداة ادسينس الموجودة في المدونة والتي اضفتهم بواسطة لوحة تحكم مدونتي ثم فتحت حسابي في ادسينس وقمت بنسخ اكواد ادسينس لاعلانين ووضعتهم ( لصق ) باضافة اداة html / gava في المدونة وقمت بالاختيار ( السماح لمواقع معينة فقط بعرض اعلانات لحسابي ) ثم وضعت رابط مدونتي ، واليوم فجاءة فتحت حساب ادسينس ثم وجدت التنبية المذكور سابقا عندما اذهب الى رابط عدادات الحساب في ادسينس اجد رابط موقع بلوجر www blogger com تحت رسالة بعنوان مواقع محضورة وهذا نص الرسالة ( المواقع غير موجودة في قائمة المواقع التي تسمح بها ولكنها تعرض إعلانات باستخدام رقم تعريف AdSense الخاص بك و ذلك خلال الأسبوع الماضي.
عنوان URL الخاص بالموقع
www blogger com

السؤال كيف اقوم بتصحيح المشكلة هذه ؟
يعني هل اقوم باضافة رابط موقع بلوجر ( www blogger com ) في قائمة المواقع المسموح بها بعد رابط مدونتي المدرج في القائمة ؟ او هل اقوم باختيار الخيار الاول - عدم السماح لمواقع معينة - قصدي الخياريين الموجودة في قائمة المواقع المسموح بها ايهما افضل ؟ وشكرا لك اخي ابراهيم zanat
zapata
اخي ابراهيم حياك الله
طبعا استفدت الكثير من معلوماتك القيمة وشكرا لك وللتوضيح اكثر في البداية عندما اشتركت وسجلت في جوجل ادسينس قمت باظهار اعلانات ادسينس في مدونتي من لوحة التحكم مباشرة وذلك من قائمة ( جني الارباح ) ثم زر اشتراك في ادسينس - ثم اختيار : اعلانات نصية وصورية - ثم استخدام حساب adsense اخر - بعدها اضفت اداة ادسينس الموجودة في بلوجر فظهرت الاعلانات بشكل طبيعي ( تمام ) . بعد عشرون يوم قمت بحذف الاعلانات التي بواسطة اداة ادسينس الموجودة في المدونة والتي اضفتهم بواسطة لوحة تحكم مدونتي ثم فتحت حسابي في ادسينس وقمت بنسخ اكواد ادسينس لاعلانين ووضعتهم ( لصق ) باضافة اداة html / gava في المدونة وقمت بالاختيار ( السماح لمواقع معينة فقط بعرض اعلانات لحسابي ) ثم وضعت رابط مدونتي ، واليوم فجاءة فتحت حساب ادسينس ثم وجدت التنبية المذكور سابقا عندما اذهب الى رابط عدادات الحساب في ادسينس اجد رابط موقع بلوجر www blogger com تحت رسالة بعنوان مواقع محضورة وهذا نص الرسالة ( المواقع غير موجودة في قائمة المواقع التي تسمح بها ولكنها تعرض إعلانات باستخدام رقم تعريف AdSense الخاص بك و ذلك خلال الأسبوع الماضي.
عنوان URL الخاص بالموقع
www blogger com

السؤال كيف اقوم بتصحيح المشكلة هذه ؟
يعني هل اقوم باضافة رابط موقع بلوجر ( www blogger com ) في قائمة المواقع المسموح بها بعد رابط مدونتي المدرج في القائمة ؟ او هل اقوم باختيار الخيار الاول - عدم السماح لمواقع معينة - قصدي الخياريين الموجودة في قائمة المواقع المسموح بها ايهما افضل ؟ وشكرا لك اخي ابراهيم zanat

يعني هل اقوم باضافة رابط موقع بلوجر ( www blogger com ) في قائمة المواقع المسموح بها .
برافو عليك انها الإجابة الصحيحة لمشكلتك ، يجب اضافة رابط بلوجر ضمن مربع المواقع المسموح بها www.blogger.com
انني اتوقع لك النجاح مع ادسنس ، هذا احساسي الشخصي .
binshiekh
اشكرك جزيل الشكر اخي ابراهيم على ردك السريع ونتمنى لك التوفيق والنجاح والله يخليك لنا آمين اللهم آمين
elfilalili
حصل لدي مشكل لم يتم الدفع و يكتب لي هده الرسالة

وعند الدخول الى الدفعات تضهر هده الرسالة

ارجو حل المشكل وهل سيتم الدفع
وشكرا
zapata
حصل لدي مشكل لم يتم الدفع و يكتب لي هده الرسالة

وعند الدخول الى الدفعات تضهر هده الرسالة

ارجو حل المشكل وهل سيتم الدفع
وشكرا
السلام عليكم
اخي الكريم اعتقد ان سبب تعليق دفعاتك هو هذه المدونة http://alfa-sms.c.la/ لأن محتواها ضعيف جدا ويتنافى مع قوانين ادسنس ، ارجو ان توضح لنا اذا امكن المواقع التي تعتمد فيها على جني الأرباح من ادسنس ، عموما يجب ان تراسل دعم جوجل ادسنس ليتم الرد عليك
elfilali
السلام عليكم ل
اخي الكريم اعتقد ان سبب تعليق دفعاتك هو هذه المدونة http://alfa-sms.c.la/ لأن محتواها ضعيف جدا ويتنافى مع قوانين ادسنس ، ارجو ان توضح لنا اذا امكن المواقع التي تعتمد فيها على جني الأرباح من ادسنس ، عموما يجب ان تراسل دعم جوجل ادسنس ليتم الرد عليك
شكرا على الرد

انا اعتمد في ارباحي على نجوم المصري و الموقع alfa sms
اني رسلت اليوم رسالة الى ادسنس واني انتضر الجواب
moath1
اخواني انا حسابي تفعل في 3 من الشهر الحالي

الارباح فوق 100 يورو هل ساستلم هذا الشهر
zapata
اخواني انا حسابي تفعل في 3 من الشهر الحالي

الارباح فوق 100 يورو هل ساستلم هذا الشهر

ستستلم ارباحك الشهر القادم ان شاء الله

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه