نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام منتدى الحوار العام

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تابع نجوم مصرية على تطبيق نبض الإخباري



نصائح للحصول على علاقة زوجية رائعة

 

الخضروات

الخضروات وخاصة السبانخ هامة جداً وينصح الأطباء الإكثار من تناولها فهى مصدر هام لمادة المغنيسيوم والتي تساعد على تمدد الأوعية الدموية وفقاً لباحثين يابانيين، ما يساعد على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية ويخلق المزيد من الإثارة لدى الزوج والزوجة.

كما أن الخضار مثل القرنبيط والبروكلي واللفت هى مصادر مغذية بحمض الفوليك والذي يخفض الحمض الأميني الضار في الدم والذي يهيج بطانة الشرايين .

الشاي الغير محلي

إن الشاي الغير محلي يحتوي على مواد مضادة للأكسدة والتي تعزز من تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم ليزيده بالطاقة الجنسية والقدرات العقلية بل ويعزز الذاكرة ويحسن من الحالة المزاجية والتركيز.

الخوخ والفاكهة

إن الفاكهة تحتوي على فيتامين "سي" والذي يعتبر هاماً جداً في العلاقة الزوجية فالرجال الذين يستهلكون الفاكهة تتحسن لديهم "الحيوانات المنوية" ونشاطها الحركي .

البيض

البيض المسلوق أو المقلي يحتوي على فيتامينات ب6 ، ب5 والذي يساعد على زيادة مستويات هرمون التوازن وتخفيف التوتر وتقوية الرغبة الجنسية فالسعرات الحرارية الخاصة بالبيض يزيد من نسبة البروتين مثل لحوم البقر بل ويعتبر أفضل طريقة لإنقاص الوزن الزائد.

اللحوم الحمراء

اللحوم الحمراء تساعد على مد الجسم بكميات كبيرة من الزنك وهو مفتاح لبناء العضلات المغذية والتي يحتاجها الجسد في علاقته الزوجية.

البذور والمكسرات

إن اليقظين وبذور عباد الشمس واللوز والفستق والجوز والمكسرات الأخرى تحتوي على الدهون الغير مشبعة الأحادية الضرورية للهرمونات الجنسية وتساعد على زيادة نسبة الخصوبة لدى الرجال وصحية للقلب وغنية بالسعرات الحرارية .

الفول والبروتين

البروتين هام جداً في عملية الحفاظ على الوزن والذي ينبغي تناوله مع كل وجبة بمعدل جيد لزيادة عملية التمثيل الغذائي من خلال الهضم بالإضافة انه يساعد على بناء العضلات ويسهل عملية الأيض للدهون ب ستكون عضلات الفخذ لطيفة لكن ينبغي عدم الإفراط في تناول البيض او اللحوم او الفصلية .

مع تحياتى




تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تابع نجوم مصرية على تطبيق نبض الإخباري




المقال "نصائح للحصول على علاقة زوجية رائعة" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
5 نصائح للحصول على اظافر رائعة وجميلة
مجموعة نصائح رائعة للحصول على السعادة الزوجية والتفاهم بين الزوجين
علاقة زوجية تتطور الى درجة أن يخيط الزوج فم زوجته
هل تريدين علاقة زوجية قوية مهما كانت الظروف ؟

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية