نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الفنان احمد عيد : يهدد اذا فاز شفيق سننزل الى التحرير وسنعيد الثورة من جديد

وانته صدقت بسهولة
طيب اذا عرفت بانه اعتذر عن اللقاء اصلاً حتقول ايه حضرتك
وسؤال على الماشي لو عرفت انه لم يتحدث بهذا الكلام اصلا وبانه مدسوس عليه فهل ستصوت له ؟؟
اعتقد يا اخي ان تشغل نفسك بالفساد الموجود في بلدك الاردن الذي يعاني منه الاردنيون
وادعو لتنظيف بلدك من الاسره المالكه المعروفه بخيانتها طوال تاريخها
لماذا تشغل نفسك بامور مصر
هل انت محرض من صديقكتم اسرائيل...؟

المقال "الفنان احمد عيد : يهدد اذا فاز شفيق سننزل الى التحرير وسنعيد الثورة من جديد" نشر بواسطة: بتاريخ:
عبد الكريم من الاردن
اعتقد يا اخي ان تشغل نفسك بالفساد الموجود في بلدك الاردن الذي يعاني منه الاردنيون
وادعو لتنظيف بلدك من الاسره المالكه المعروفه بخيانتها طوال تاريخها
لماذا تشغل نفسك بامور مصر
هل انت محرض من صديقكتم اسرائيل...؟
هو حد سمعني بقول انه مفيش فساد في الاردن بل فساد كبير كمان لكن الموضوع ليس عن الاردن عزيزي
افتح حضرتك موضوع عن فساد الاردن وستجدني هناك اقول ما لا تحلم بان تراه مني
اما عن اسرائيل فلا ادري كيف تحشر الامور ببعضها البعض ومش ناقص غير تحط سيرلانكا بالانتخابات المصرية
ISLAMAZ
وانته صدقت بسهولة
وسؤال على الماشي لو عرفت انه لم يتحدث بهذا الكلام اصلا وبانه مدسوس عليه فهل ستصوت له ؟؟

أخى الفاضل
العهدة على الراوى
و الراوى هو أخى (الشاطر حسن) الذى أثق فى مصداقيته و لكن الخطأ يظل وارد على كل حال

أما بالنسبة لسؤالك عن تصويتى له
فهذا مالا يمكن أن يحدث أبدا باذن الله
فانا لست فى حاجة لفيديو أو صورة أو خبر لأحكم على ذلك النظام الذى عانى من فساده كل شبر فى أرض مصر
عبد الكريم من الاردن
أخى الفاضل
العهدة على الراوى
و الراوى هو أخى (الشاطر حسن) الذى أثق فى مصداقيته و لكن الخطأ يظل وارد على كل حال

أما بالنسبة لسؤالك عن تصويتى له
فهذا مالا يمكن أن يحدث أبدا باذن الله
فانا لست فى حاجة لفيديو أو صورة أو خبر لأحكم على ذلك النظام الذى عانى من فساده كل شبر فى أرض مصر
كل التحيه عزيزي
انا طبعا كنت اعرف بجوابك الاخير لكني احببت ان اسمعه منك كي اجيبك واقول لك بان النقاش والصراع يدور حول الطرف الثالث الذي لا يملك المعلومة او لا يملك التوجه نحو هذا المرشح او ذاك او تلك الفكره او تلك فانت تملك التوجه ولن تغيرها بسهولة او على الاقل في الشهور وربما السنوات القادمة امد الله بعمرك
لكن من نظره خارجية اقول بان شفيق قد فاز لانه كان الاكثر هدوءاً ولاكثر كياسة وابتعاداً عن السباب والهجوم على الاخرين واذا اضفنا بان الدولة المصرية وهي كائن غير خرافي كما يظن البعض قد اختارته فان الشعب المصري قد صوت له لانه الاقرب الى الاستقرار ومن يدري فالربما كان ضعف شفيق هو قوته فامكانية التحكم به من قبل المجلس العسكري تبد اكبر
زهير ابراهيم
هو حد سمعني بقول انه مفيش فساد في الاردن بل فساد كبير كمان لكن الموضوع ليس عن الاردن عزيزي
افتح حضرتك موضوع عن فساد الاردن وستجدني هناك اقول ما لا تحلم بان تراه مني
اما عن اسرائيل فلا ادري كيف تحشر الامور ببعضها البعض ومش ناقص غير تحط سيرلانكا بالانتخابات المصرية
لم احشرك بامر اسرائيل
ولكنك منذ حدوث الثورة في مصر وانت دائما تمثل وجهة النظر الاسرائيليه
عد الى ردودك كلها وتابع مواقف اسرائيل ستجدها متطابقة
لو كنت مصريا هناك من هو ضد الثورة ومؤيد لمبارك وزبانيته وهم احرار برايهم لانها بلدهم
انت من الاردن فلماذا تتدخل بامر كهذا
الشاطر حسن
الحقيقة الراجل عداه العيب و قزح
مفيش وضوح و شفافية أكتر من كده
العيب بقى فى البهوات اللى لسه عايزين ينتخبوه
أنا ناقله من الفيس بوك من صفحة مشترك بها اسمها حملة تطبيق الشريعه الاسلاميه فى مصر لا مدنية ولا علمانيه"
الشاطر حسن
عبد الكريم من الاردن
لم احشرك بامر اسرائيل
ولكنك منذ حدوث الثورة في مصر وانت دائما تمثل وجهة النظر الاسرائيليه
عد الى ردودك كلها وتابع مواقف اسرائيل ستجدها متطابقة
لو كنت مصريا هناك من هو ضد الثورة ومؤيد لمبارك وزبانيته وهم احرار برايهم لانها بلدهم
انت من الاردن فلماذا تتدخل بامر كهذا
لان امر مصر يا عزيزي لا يهم المصريين فقط
ولو كنت تجلس في مقهى في سوريا او الاردن وفلسطين ستشاهد وتسمع من يقول انا قومي ومن يقول انا اخواني ومن يقول انا ناصري ومن ومن
وكلها مصطلحات واختراعات مصرية قد تكون معها وقد لا تكون
مصر اكبر من نفسها وهذه ليست المره الاولى ولن تكون الاخير
انا مبسوط بالفعل انك منتبه لمشاركاتي رغم قلتها في الحقيقة لكني صدقني لست الشخص المناسب لتوجيه غضبك وامتعاظك فقد كنت اكثر غضب منك وانا ارى من لا يمانع باحراق مصر كلها حتى يتخلص من مبارك فقط فهل يمكن اعتبار هم من المحبين بوجهة نظرك
شمس الاسكندرية
وانته صدقت بسهولة
لا شفيق قال الكلام دة
انا ماسمعتوش على الفراعين
بس شفته على قناة تانيه مش فاكراها لانه مكنتش مركزة معاه اصلا
بس لفت نظرى كلامه عن انه لو بقي رئيس و الناس نزلت التحرير هيدي اوامر للجيش يضرب
عموما انا هدور ع الفيديو و هنزله باذن الله
زهير ابراهيم

جدة مصرية
أنا ردى الوحيد هيكووووون كده علشان مشتمش ف فشيق أكتر من كده

احنا اصحاب البشرة السوداء اطهر وانقى ناس يا المهندس يا محترم
وعيب اوى لما تعيب علينا
وانا لا يشرفنى ان اتعامل مع شخصيات عندها عنصرية بالاجناس

عيب والف عيب ما تفوهت به
الشاطر حسن
الراجل لا يقصدك يا جده أنا شخصيا اصولي سودانية وكلنا في مركب واحد ومصر والنوبة والسودان شعب واحد الموضوع كله هزار مش اكتر
sniperads
الثورة هي ليبيا وبس .........

لا يمكن تحقيق مستقبل وعدل بحكم عسكري دكتاتوري لا يهمهم الا مصالحهم...

ادن المصريين يحتاجون سنوات اخرى طويلة كي يتم القضاء على الفساد ولاكن بي ثورات منضمة ودائمة...
شمس الاسكندرية

طايشه بس عايشه
احنا جايين فى اخر الماتش ونقول الحكم ظالم ليه قبل الماتش ما يبدأ ما عملناش ثوره وشيلنا كل الفلول من الانتخابات واحد مدبر لموقعه الجمل هيبقى رئيسنا صوووووتى ياماما ولسه اللى جااى ..................................
حمادة السندباد
ربنا يننتقم بمن يريد بمصر سوءا ويحميها من الاخوان والفلول

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
الثورة عليكم قادمة ومن انتم كانت كلمات احمد شفيق للاخوان
إمبابة حطت على احمد شفيق والمنصورة على توفيق عكاشة والأهلى على الجيش و الثورة مستمرة
مصر لن تسقط ابدا وسنعيد بنائها من جديد وستبقى عظيمه بين الامم