نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام منتدى الحوار العام

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

موقع ديوان المظالم المصرية ورقم الخط الساخن

بسم الله الرحمن الرحيم مبعث للسسيادتكم ابراهيم عبيد محمد اناوبعض زملاءى نعمل بشركه المصريه للملاحه البحريه بلورش الفنيهونحن عماله مدربه ونوفرللشركه الاصلاحات الخاصه بالسفن مهماكانت خطورتها ولم يامن علينا حتى الان رغم مرور سنتان على العمل المستمر لنا والتهديد لنابكرشنا لعدم وجوداوراق لنا لاننا استعانه بدون اوراق وبدون تامينات رغم مرور سنتان وعمل محضر للشركه من قبل التامينات ومكتب العمل والامن الصناعى من اجلنا ومر اشهر ولم يفعلو شىء من اجلنا ونحن نشعر بلخوف حيث اننا اصحاب بيوت ونعول نرجوالنظر فى شكوانا و الرد ولكم جزيل الشكر.

المقال "موقع ديوان المظالم المصرية ورقم الخط الساخن" نشر بواسطة: بتاريخ:
عبدالحميد شعبان
عناية السيد الدكتور / رئيس الجمهورية - رئيس الوزراء
بعد التحية ،،،
أنشئت مصنع ببرج العرب وسط تشجيع كلامى من المسئولين عن الصندوق الإجتماعى ووفرت لهم كل طلباتهم ولكن الطامة الكبرى أنهم لم يقدموا لى القرض المطلوب ولا أى تسهيلات وقاموا بتحصيل رسوم منى دون أى مساعدة وأضاعوا على سنة كاملة منذ 9/2/2012 أرجوا الرقابة عليهم لآن حالى هو حال جميع المستثمرين ببرج العرب اللذين يودون التعامل مع الصندوق
ولكم وافر الشكر
عبدالحميد شعبان
مصنع إيجين بلاست
برج العرب المنطقة الصناعية الثالثة جنوب قطعة 25 بلوك 8
موبايل 01009360700
خديجة منصور محمد حسن
الاسم خديجة منصور محمد حسن وكيل بمدرسة الجمعية الاعدادية بنين بالمحلة الكبرى
يوم الاستفتاء غلى الدستور فى الغربيه فمت انا وزميلى بالعمل فى لجنه الاستفتاء فى المدرسة وتم ارسال اسمائنا لادارة شرق المحلة ومكثنا فى اللجنة من 9صباحا حتى ال12 مساء وانتهاء الفرز ولم تحصل على اى مقابل مادى فى حين صرف العاملين فى وزارة العدل مقابل لعملهم مرة ونصف هل تم سرقة مستحقاتنا ام لم تصرف افيدونا وكذلك حال العاملين بالتربيه والتعليم لادارة شرق المحلة الذين انتدبو للجان
reda196
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى كل من يهمه الامر انتى اتقدم بشكواى اليكم بعد الله عز وجل وراجيا من الله ان تساعدونى
انا شاب 34 سنه اسمى رضا ابراهيم رضوان حسن من كفر ابوجندى مركز قطور محافظة الغربيه
متزوج واعول ثلاث اطفال وامهم
انا اقترضة سياره من بنك التنميه والاتمان الزراعى بقرية شبرانباص
وليس لى اى مصدر رزق غير هذه السياره وتعصرت فى السداد بسبب اكثر من حادث ولم يقم التامين بدفع اى شئ لى على سبيل التعويض رغم ان البنك يدفع سنويا لشركة التامين المبلغ المقرر للتامين على السياره وتكثرة عليه الديون فانى ادين للبنك بمبلغ تقريبا 75 الف جنيه مصرى من ثمن السياره غير الفائده وقام البنك برفع عدد 2 قضيه لى وتم الحكم فيهم مرتان ولا طريق امامى الان غير الحبس او السداد وانى لا استطيع السداد الان ولا اطلب من سيادكم رفع الدين عنى لكنى اطلب من سيادكم اعطائى فرصه للسداد وايقاف القضايا التى رفعها البنك عليه لحين السداد والله لا امتلك شئ من الدنيا غير هذه السياره الغرقانه فى الديون
اتقدم اليكم بشكواى راجيا الله ان اجد عندكم الخير لى ولاسرتى
مقدم لسيادكم المواطن / رضا ابراهيم رضوان حسن
الاقامه / كفر ابو جندى مركز قطور محافظة الغربيه
تليفون / 01223537621 / 01007570085
reda196
الى من يهمه امر المسلمين عبد الله عز وخل
انا المواطن / رضا ابراهيم رضوان / المقيم / بكفر ابوجندى مركز قطور محافظة الغربيه
متزوجه وعندى ثلاث اطفال
انا شاب عمرى 34 سنه اتقدم لكم بشكوى بعد الله عز وجل وراجيا من الله ان اجد عندكم الخير لى ولاسرتى فانا اقترضة سياره من بنك التنميه والاتمان الزراعى بقرية شبرانباص وتعصرة فى سداد اقساط السياره بسبب اكثر من حادث ولم تقوم شركة التامين بدقع اى تعويض لى برغم ان البنك يسدد لها التامين سنويا وتكثرة الديون عليه للبنك وقام البنك برفع قضايا عليه امام القضاء بعدم السداد وتم الحكم فيها عليه بالحبس فانى ادين للبنك بمبلغ تقريبا 75 الف غير الفائده وليس امام طريق غير السداد او الحبس وتشريد اسرتى فان لا اطالب برفع هذا الدين من عليه ولكن اريد اعطائى فرصه للسداد وتاجيل القضايا لحين السداد واعطائى جواب لتجديد رخصة تسير السياره فان الرخصه منتهيه من اكثر من سنتين بسبب تعصرى فى السداد واقسم بالله انى لا امتلك شئ وليس لى اى باب رزق غير هذه السياره
اتقدم بشكوى الى الله ثم سيادكم راجيا من الله ان تساعدونى فى امرى هذا وادعو الله ان اجد عندكم الخير لى ولاسرتى
مقدم لسيادكم / رضا ابراهيم رضوان حسن
مقيم / قرية كفرابوجندى مركز قطور محافظة الغربيه
تليفون / 01223537621 / 01007570085
مجدىشعبان محمود
مهندس زراعى بالاصلاح الزراعى مرتبى 600جنيه مجدى شعبان محمود . العياط .الجيزة .لدى بنتان.لو ممكن شقة فى مشروع تسكين الشباب ب.6اكتوبر
%u0632%u0627%u0626%u0631
حسبى الله ونعم الوكيل
فرحنا اوى بتولى واحد مننا حاسس بمشكلنا وسوف يتقى الله فينا ولكن الفساد هو هو الحسوبيه هى هى
ادارة شمال الجيزة حسبى الله ونعم الوكيل احنا عقود2010 قبل الثورة اغلبنا عملنا اولا كسد عجز ب90 جنيه
ثم قدمنا فى مسابقة فى المديرية ونجحنا فى سنة2009 ثم اعادوا امتحنا مرة اخرى عشان الشفافية
ووزعونا على الادارات المختلفة سنة 2010 وللاسف كان من حظنا السىء انتمائنا لادارة شمال الجيزة حيث انها عملت لنا عقود غير عقود المعلم المساعد للادارات المختلفة مما عمل لنا مشاكل فى الاكاديمية وبعداعتصامات الحاجة نعيمة ربنا يبارك لها وصلت لحل مع الاكاديمية وبعد استلام اوراقنا طلبوا مننا لانهاء اجراءات التعيين شرط الحصول على شهادة التطبيقات التربوية فى حين ان الادارة والمديرية بتضرب عليها عقود2011 وترفض تدريب عقود 2010 بحجة ان صنوق دعم التعليم له حبايب وهم عقود 2011 بس وبيضربهم هم وبس على اساس انهم هم المفروض ان يتعينوا اولا لانهم اغلبهم اقارب الموظفين فى الادارة
مع العلم ان اغلبنا حاصل على الدبلومة التربو ى بتقدير امتياز و(اىسى دى ال)
السلام عليكم
نحن نعيش فى محافظه المنوفيه مركز اشمون نحن محرمون من المياه منذشهر1\1\2012 ونحن على وعود مع شلركه مياه الشرب فى انتظر الدعم وعندما جاء الدعم قال لن مدير الفرع ان الدعم احلل وتجديد ونحن محرمون
نرجو من سيادتكم النظر الينا
العنوان:محافظه المنوفيه -مركز أشمون شارع كفر زلابيه بجور مسجد النصر
محمدعبدالقادرسيد
السيدالدكتور / رئيس وزراء جمهورية مصر العربية

تحية طيبة ....

مقدمة لسيادتكم / محمدعبدالقادرسيد ومقيم بالعنوان / مدينة بدر – الحى الاول – المجاورة الرابعة عمارة 56 شقة 34 الدور الرابع – مدخل ب - القاهرة .

نحيط علم سيادتكم نحن سكان مدينة بدر بطريق مصرالسويس نعانى اشد المعاناة من عدم وجود مواصلات عامة تابعة لهيئة النقل العام بالقاهرة . مما يجعلنا يوميا تحت رحمة سائقى الميكروباصات الذين يتحكمون بألاجرة كيفما يشأون فألاجرة صباحا 205 جنيه وبعدصلاة المغرب 3 جنيهات وبعد صلاة العشاء 4 جنيهات وكلما تأخر الوقت زادت الاجرة التى تصل احيانا الى 7 جنيهات وذلك من موقف عزبة الهجانة ( كيلو 4.5 ) الى مدينة بدر . علما بأن هولاء سائقى الميكروباصات المستغلين لهم الحق ان يتحكموا بألاجرة كيفما يشأون لانهم يعلمون جيدا ان سكان مدينة بدر ليس امامهم اى وسيلة مواصلات اخرى سواهم . فسكان مدينة بدر مجبرون الى ركوب هذه الميكروباصات .

لذلك نرجو التكرم من سيادتكم بوصول سيارتان فقط من اتوبيس هيئة النقل العام بالقاهرة الى مدينة بدر على اساس سيارة زهاب الى بدر وسيارة عودة . على ان يكون الخط من موقف الماظة بعيدا عن موقف عزبة الهجانة الذى به سائقى الميكروباصات المستغلين . وهذه هى الامنية الوحيدة لسكان مدينة بدر وهى وصول اتوبيس هيئة النقل العام الى مدينة بدر. كما نحيط علم سيادتكم بأن مدينة الشروق والتى تبعد عن مدينة بدر بعشرة دقائق فقط يوجد بها خط اتوبيس لهيئة النقل العام وهو خط رقم 123 من الشروق الى العباسية . فلماذا لايمتد ذلك الخط الى مدينة بدر مرورا بموقف عزبة الهجانة ( من فوق كوبرى 4.5 ) حتى لايمر على سائقى الميكروباصات المستغلين ايضا و ينتهى فى العباسية ايضا .

فأغيثونا .....أغيثونا ......أغيثونا بالله عليكم .

مقدمة لسيادتكم / محمدعبد القادرسيد

موبيل / 01009380013

تلفون ارضى /28641452
محمود محيي الدين
تحيه طيبه الى عزيز وخادم مصر محمد مرسى ...........اسمى محمود محيي الدين معاذ موظف بالهيئه القوميه للبريد وتم تثبيتى بالوظيف لانى حاصل على بكاوريوس تجاره شعبه بريد بحمد الله
طلبى من سادتكم انى معاق ف الجزى السفلى (القدم ) واود الحصول على شقه تاوينى لانى اسكن شقه ايجار جديد ولما انى غير متزوج واريد اخطو خطوه جيده فى حياتى وكذللك زميلى فى العمل انه معاق حركيا واسمه احمد سيد عبد العال ان كان هناك رد 01287818285 _____ 01117592185
كان الله فى عونك .......... ان الله لاينظر يوم القيامه لشيخ ذانى ولحاكم كاذب وعائل مستكبر
رضا فتح الله علام
وقعت حادثة لطفل 4 سنوات بقرية سمخراط الرحمانية بحيرة واخذ ينزف فتوجهنا الى مستشفى سمخراط فلم نجد الاطباء ولا الممرضين اللهم الا عامل فقط هو من يتواجد بالمستشفى وقال لنا اذهبوا بالطفل الى طبيب خاص , فقلنا له استدعى الطبيب المكلف بالنبطشية بالمستشفى فحضر الطبيبة شرين محمد جودة وهى غاضبة وقامت بسب اهل المريض وارغمتنا على شراء كل ما يتعلق بالجراحة من الصيدلية بحجة انه لا توجد اى ادوية او ادوات طبية ولذا نتوجه لسيادتكم بشكوى ضد الطبيب اشرف عبده الصعيدى مدير المستشفى لاهماله وتفريغ وسرقة الادوية والادوات الطبية لعيادته الخاصة وكذلك ضد الطبيبة شرين محمد جودة والنبطشية ليوم السبت فى تمام الساعة الواحدة ظهرا من يوم 9/2/2013 . نرجوا محاسبة المقصرين حتى لا تتعرض حياتنا للخطر ويكونوا عبرة لغيرهم
سامح عبدالله محمد
لا اله الا الله محمد رسول الله
الحمد لله الذي ولي علي بلادنا رجلاً يقول ربي الله ليس بالمظهر ولاكن بالعمل والفعل .
الحمد لله أن ازاح عنا الحاكم الظالم وحاشيته .
أما بعد : ـ
سيادة الرئيس المحترم المبجل / محمد مرسي
تحية إجلال وتقدير
أنا شاب من احدي قري محافظة الشرقية ـ مركز الزقازيق ـ ألا وهي قرية الطيبة ،
حيث انني اعمل بعقد بمركز الشباب من مجلس الادارة منذ 3 سنوات وحتي الان وذلك من قبل قيام الثورة ورغم تعاقب ثلاثة مجلس ادارات الا اني مستمر في عملي بجد واجتهاد والعقد الخاص بي موثق من السيد وكيل الوزارة بالشرقية .
ارجو من سيادتكم مساواتي بزمائلي من اصحاب عقود المكافأة الشاملة وذلك بنقلي إلي باب أول أجور تطبيقاً لمبدأ العداة الاجتماعية والمساواة في الحقوق .
ت / 01114106207
أرجو من سيادتكم إبلاغي بالحل لاني يائس
وشكراً
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
%u0632%u0627%u0626%u0631
أستغاثه
الى السيد الرئيس محمد مرسى
تحيه طيبه وبعد
أنا ( السيد محمد الباجورى )
محاسب ومراجع بأدارة أوقاف قلين تابع أوقاف كفر الشيخ
لقد تم أيقافى عن العمل بقرار رقم 14 لسنة 2009 لمدة 29 شهر وقد أقمت دعوى فى القضاء الادارى بكفر الشيخ بتاريخ 21/1/2009
وحكمت ضد وزير الاوقاف بصفته والسيد وكيل الوزارة بصفته وحكمت بقبول الدعوى شكلاً
وفى الموضوع بألغاء القرار السلبى من جهة الاداره وما ترتب على ذلك من اثار وألزام الجهة الاداريه بكافة المصروفات
ولم يتم حتى الان صرف اى مستحقات ماليه من تاريخ 5/3/2009 حتى 12/7/2011
ولم يتم تنفيذ الحكم وتعنت السيد وزير الاوقاف ووكيل الوزاره والشئون القانونيه بمديرية اوقاف كفر الشيخ بعدم تنفيذ حكم القضاء الادارى
وحيث أنه ليس لى دخل سوى راتبى وأولادى فى مراحل التعليم المختلفه وتعرضوا الى التشرد والجوع والضياع نتيجه لعدم صرف المستحقات الماليه
الرجاء من سيادتكم عمل اللازم وجعلكم عوناً للمظلومين من العهد السابق
الأسم / السيد محمد الباجورى
سنهور المدينه / مركز دسوق / محافظة كفر الشيخ
الرقم القومى / 255161501413
رقم الموبايل / 01129377148
محمد عبد المطلب عثمان
انا مواطن من مركز ديروط محافظة اسيوط قرية الشرقاوه حيث توجدمشكله في المدينه بين قريتي بانوب والشراقوه ادت الي مقتل اثنين واصابت اكثر من 15 من الطلق الناري بسسب الفتنه الذي اقامها عضومجلس الشوري السابق عن حزب الوطني حماده زين قرشي وعمدة بانوب الذي جمع ناس من قريت بانوب مسلحين باسلحه ناريه وقامو باطلاق النيران علي جميع من في الاراضي وقطع المياه عن ارض الشراقوه وحين تم الاتصال باشرطه تم مقاومة الشرطه ولم تفعل الشرطه شي وتم عمل محاضر بذللك اغيثونا لكي نذهب الي الزرع والذهاب الي وظائفنا 01117565207
أيمن رجب أحمد عرفة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتقدم إليكم بشكوتي هذه فأنا/ أيمن رجب أحمد عرفة من محافظة الفيوم وأحمل بكالوريوس تربية نوعية تخصص تكنولوجيا تعليم عام 2006 وقد تقدمت بأكثر من مرة للعمل في المدارس الحكومية ولم يحالفني الحظ بذلك فأرجو منكم النظر في هذا الطلب 01011586198
elgogo 2008
وزارة الدفــــــــــــــــــــــــاع
الجيـــش الثالـــــــث الميداني
الفرقـــــــــــة 19 مشـــــــاهـ
اللواء السابع مشاهـ ميكانيكى
الكتيبة 401 مدفعيـــــة ميدان
التاريـــــخ : / /2013
تظلــم
الي السيد/القائد العام وزير الدفاع والانتاج الحربي
بعد أداء التحية العسكرية ،،،
مقدمه لسيادتكم :رتبة/ ملازم.أول احتياط اسم/ احمد المرزوقي المرزوقي العجرودي. -
أعرض علي سيادتكم الأتي :
سيادتكم يا فندم أنا دفعة 140 احتياط وأنا مثلي كمثل أي ضابط بالقوات المسلحة كنت أتمني أن أعامل معاملة أدمية مثل أي ضابط بالقوات المسلحة وان أتساوى معهم في المعاملة ولكن حدث العكس.
1- التفرقة في المعاملة .
2- الجزاءات الكيدية .
3- التهديد بالقتل .
كنت أتواجد بالكتيبة أحياناً لمدة 24 أو 26 يوم وانزل مره 5 أيام وأخري 6 أيام وأخري 8 أيام في الوقت الذي يكون الضباط والصف ضباط أجازة 7 أو 8 أيام بعد عودتهم من الأجازة ب 15 أو 16 يوم ولم اشتكي وكنت أقول ظروف العمل.
كنت موجود بمؤخرة الكتيبة وكنت أقوم بعملي وكان السيد رئيس أركان اللواء السابع يأتي الي الكتيبة ويصيح بأعلى صوته أمام الجنود وصف الضباط ويقول لي: دي أصلا كتيبة وسخة أكثر من مره.
السيد قائد اللواء السابع أعطاني حجز 3 أيام لقيامي بتنفيذ واجبي واصطحاب احد الجنود لحضور التحقيق معه الي سرية 2 نيابات الموجودة داخل قيادة الجيش الثالث الميداني وكان المفترض أن أكون هناك قبل الساعة 7 صباحا وأنا أعلمت قائد الكتيبة بذلك وتحركت بأوامره وعندما استأذنت السيد رئيس أركان اللواء لتوفير عربة إيواز لتوصيلنا ولكن قال لي ( عايز اية يابني خلي قائد كتيبتك اللي يكلمني ), وأنا قلت له يافندم قائد كتيبتي هو اللي أرسلني.

وعندما أعطاني السيد قائد اللواء جزاء 3 أيام حجز وقلت له يافندم أنا قلت لقائد الكتيبة وقالي دا علشان تتعلم.
أثناء مرور السيد قائد اللواء علي مخزن الاستعداد القتالي والتعبئة كان موجود بالكتيبة قائد ثان الكتيبة وأنا فقط فذهبت الي المخزن لأكون موجود بالقرب من قائد اللواء لمعرفة أن كان هناك شئ يريد أن يعدله ولكن بعدما ذهب قال لقائد ثان الكتيبة انه لا يريد أن يري وجهي فقلت لقائد ثان الكتيبة أوامر يافندم.
عندما جاء قائد الكتيبة وأعطاني الأوامر بحضور طابور اللياقة وأعلمته بما قاله قائد اللواء فقلت له يافندم أنا مفيش عندي مشكلة والمشكلة مع قائد اللواء وأنا حاولت احضر طابور اللياقة وأنت في أجازة ولكن أوامر السيد قائد اللواء انه لا يريد رؤيتي.
وفي يوم 14\1\2013 توفيت والدة أبي وطلبت من قائد الكتيبة أن اذهب واحضر الجنازة وأعود في نفس اليوم بالليل فقال لي روح لقائد اللواء
وذهبت لقائد اللواء ولكنه قال لي 5 أيام حجز لعدم حضور طابور اللياقة فقلت له أوامر سيادتك ولكن يافندم سيادتك اللي قلت مش عايز تشوف وجهي وعلي العموم سيادتك استأذنك أن أطبق الجزاء بعد حضور الجنازة فقال لي لا
قلت له يافندم بعد إذنك هاحضر الجنازة وهارجع في نفس اليوم فقال لي لا .
يافندم يوم 15/1/2013 أنا طلبت أورنيك عيادة وأرسلته لقائد كتيبتي ولم يصدق عليه.
يافندم عند ذهابي للعرض علي السيد قائد مدفعية الفرقة يوم 20\1\2013 ووجودي علي الطريق لركوب أي مواصلات للذهاب للفرقة قام السيد قائد اللواء بتوقيفي وسؤالي علي سبب الخروج وقلت له إنني ذاهب الي الفرقة وقال لي استأذنت من مين؟ وقلت له إنني استأذنت من قائد كتيبتي وقال لي انه لم يبلغه فقلت له يافندم والله أنا استأذنت منه وسيادتك ممكن تساله.كل هذا حدث أمام افراد ملكيين أمام الطريق .

في يوم 21\1\2013 كنت موجود بالكتيبة لعمل بعض أعمال النجارة والدهان بالمخازن طبقا لأوامر السيد قائد الجيش الثالث الميداني ابلغني ملازم.أول/ مصطفى أن اذهب لإحضار أدوات النجارة والدهانات لأن الأمن قد تحفظ عليها وقال لي أن هذه أوامر قائد ثان الكتيبة الرائد/ هشام فذهبت للاستئذان من المساعد.أول/ اشرف (مساعد امن اللواء السابع ) أو العقيد احمد فكري لأخذ الأشياء المطلوبة وإنهاء العمل المكلف أنا به ولكني لم أجدهم وعرفت أن الصول اشرف ذهب للعقيد احمد فكري في مكان ما في اللواء فدخلت لغرفة المتابعة خاصة الجندي معتز( متابعة رئيس أركان اللواء) وكان نائم علي السرير وقلت له يا معتز أنا هاخد الحاجة دي ولو العقيد احمد سألك فقل له يافندم الضابط العجرودي اخذ المشتريات لأنه بحاجة إليها لإنهاء بعض الأعمال وأنا هاخلي قائد الكتيبة يكلمه وهذا كل اللي حصل وبعد شوية أنا لقيت الجندي معتز بيتصل بي وقال لي يافندم العقيد احمد جاء وشتمني وسب لي الدين وشتمني بأمي بسببك فقلت له أنا أسف وبعتذر لك وحقك عليه والله وتأسفت له أكثر من مره ورقم التليفون اللي اتصل بي منه هو 01115080754 في سعت 14:02 لمدة دقيقة ونصف وهذه المكالمة موجودة علي التليفون خاصتي ولكني وجدت قائد كتيبتي بيقولي: آنت ضربت العسكري ؟ فقلت له والله يافندم أنا ماقلت له كلمة سيئة ولا شتمته ولا لمسته ولم أوجه إليه إي إهانة مادية أو معنوية والعسكري لسة متصل حالا بي وقالي علي اللي حصل معاة ورقمه موجود علي تليفوني وسيادتك ممكن تتأكد بنفسك دلوقتي.وبعد ذلك علمت أن السيد رئيس أركان اللواء قال أمام ضباط اللواء :والله هاقتله وهو يقصدني بهذه الكلمة .
يا فندم أنا أخذت جواب من افراد اللواء الي افراد الفرقة لإنهاء وجودي بالكتيبة ولكن السيد رئيس أركان الفرقة امرني بالعودة للواء وسيكلم السيد قائد اللواء ولكن الملازم.أول/ محمد عرفة قال لي أن السيد قائد اللواء لم يقرر بعد ومنذ يوم 19\1\2013 حتي يوم 30\1\2013 وأنا لست موجود علي قوة الكتيبة أو اللواء السابع أو الفرقة 19 ولا اعلم ما هو موقفي بالرغم من ذهابي الي افراد اللواء أكثر من مرة ولكن الضابط محمد عرفه قال لي أن هذه أوامر السيد قائد اللواء ولا اعلم الأن من أستطيع مخاطبته.
يا فندم أنا اتصلت بالرائد شريف رئيس افراد الفرقة 19 لا أعلم تمام وجودي داخل الفرقة وكان يقول : أنا ماليش دعوة وأسال عندك في اللواء أو الكتيبة بالرغم من إنني عرضت عليه موقفي وما يحدث.

يافندم عند وجودي بمكتب متابعة شعبة تنظيم وإدارة الجيش الثالث وبعد عرض موقفي علي العقيد إبراهيم رئيس الشعبة بالإنابة واتصل بمكتب افراد الفرقة وسألهم عن موقف الجزاء الموقع علي الضابط احمد العجرودي وقال له مساعد تعليم المكتب إن الجزاء موقع علي الضابط من يوم 30\1 وعندما ذهب الرائد شريف لمكتب رئيس شعبة تنظيم وإدارة وخرج من المكتب وقال لي أن العقوبة تبدأ من يوم 25\1 وأنا يا فندم لا اعلم من علي حق.
الموقف سبب العقوبة يافندم كان يوم 21\1 وتم التحقيق واثبت التحقيق براءتي ولكن لا اعلم سبب التعنت من السيد قائد اللواء والاتهام الظلم من السيد رئيس أركان اللواء.
يا فندم أنا اتبعت التسلسل القانوني لأقصي درجة وتمالكت نفسي برغم الظروف السيئة والنفسية والعصبية التي أمر بها.
يا فندم أنا عرضت الموقف يوم 21\1 علي السيد قائد مدفعية الفرقة وبعد ذلك بأيام علي السيد قائد مدفعية الفرقة بالإنابة لأكثر من مره.
يا فندم أنا تقدمت بالتماسات للسيد قائد الفرقة 4 مرات وعرضت الموقف شخصيا 3 مرات.
يا فندم أنا عرضت الموقف علي العقيد\ أحمد الصباغ رئيس شعبة تنظيم وإدارة الجيش الثالث الميداني والعقيد\ أحمد النجار رئيس شعبة تنظيم وإدارة بالإنابة والعقيد \إبراهيم شعبة تنظيم وإدارة الجيش الثالث الميداني يوم 31\1\2013 لطلب مكتب السيد قائد الجيش الثالث الميداني لان مشاكلي لم تحل عن طريق السيد قائد الفرقة 19 مشاه وكان الرد أن أعود الي الفرقة وسوف يقوم السيد قائد الفرقة بحل مشاكلي ولكن لم يحدث.
يا فندم أنا عرضت الموقف علي المقدم شريف رئيس شئون ضباط الجيش الثالث الميداني وكان الرد أن ارجع الي الكتيبة وسوف تحل مشاكلي ولكن لم تحل.
يا فندم تم تكليفي بالضم الي سرية قيادة الفرقة 19 مشاه ونفذت الأوامر .
يافندم تم التصديق علي أجازة ميدانية من السيد رئيس أركان الفرقة من يوم 18\2 وحتى 23\2 وعرضت علي السيد رئيس أركان الفرقة إنني سوف اذهب للعلاج وسأقوم بعلاج والدي ولكن السيد رئيس أركان الفرقة قال لي : امشي اجري اقلع الفانلة الداخلية وارجع , بالرغم من ان هذه الفانلة هي التي استلمتها من كلية ضباط احتياط وأعلمت السيد رئيس أركان الفرقة بذلك.
يا فندم أنا نفذت الأمر وقلعت الفانلة السمراء بجوار مكتب السيد رئيس أركان الفرقة ورجعت له كما امرني ولكن السيد قائد الفرقة العميد أركان حرب \عاهل علي العربي قام وصاح في وقالي : أنت مش عاجبك ال 6 أيام ؟ اجري علي القضاء,وقلت لسيادته:أوامر سيادتك يا فندم.

وذهبت الي خلف مكتب السيد رئيس الأركان الفرقة لأخذ الفانلة وتوجهت ناحية بوابة الفرقة لانتظر السيد قائد الجيش لعلمي انه كان من المفترض أن يكون في قيادة الفرقة في هذا الوقت وكنت بحالة نفسية يرثي لها وكنت ابكي بطريقة هستيرية وهذا كان أمام السيد قائد الفرقة والسيد رئيس أركان الفرقة وكان متواجد أيضا في هذا الموقف عميد وعقيد ولكنني لا اعلم من هم .
سيادتك يا فندم أرجو فقط أن تسأل السيد قائد الفرقة من هم وتسألهم فقط ماهي حالة الضابط النفسية ومدي انهياره بالبكاء ولا اعلم كيف حدث هذا .
يا فندم ما السبب الذي يجعل ضابط بالقوات المسلحة المصرية يبكي أمام جنود وضباط صف وضباط الفرقة .
يا فندم ماهي الجريمة المخلة بالشرف التي استحق ان يقوم السيد قائد الفرقة بإعطاء الأوامر بالتحفظ الشديد علي ضابط بالقوات المسلحة.
يافندم سبب خلعي لرتبتي العسكرية والقايش هو أن هذا هو التظلم القانوني الذي تعلمناه داخل كلية ضباط الاحتياط .
يا فندم تم القبض علي عن طريق دورية شرطة عسكرية وأنا متواجد داخل الكتيبة وعندما سألت المقدم/ تامر رئيس فرع الشرطة العسكرية بقيادة الفرقة 19 عن إذن الضبط أو قرار المحكمة فقال لي أن هذه أوامر السيد قائد الفرقة ثم سلمت نفسي له .
يا فندم تم الحكم علي بحبسي 30 يوم بالرغم من انني قدمت للمحكمة صورة شهادة وفاة ام والدي وصورة من الالتماس الذي قدمته للسيد قائد الفرقة بتاريخ 1\2\2013 وصورة من نفس هذه مذكرة العرض.
يافندم انا دخلت السجن وحتي الان لا اعلم ما سبب دخولي السجن.
يا فندم أنا عرضت علي سيادتك موقفي والحكم لسيادتكم وأرجو من سيادتكم مراعاة الظروف النفسية والعصبية التي تعرضت لها ولم اعد أتحمل المزيد من المشاكل ولكم جزيل الشكر.
تمام يافندم.
مع وافر التحية ,,,,
مقدمه لسيادتكم:
رتبة : ملازم أول احتياط مستدعــي
الاسم : أحمد المرزوقي المرزوقي العجرودي
التوقيع : ( ) .
سعيد عزت سعيد محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...الاخوة الافاضل اوصيكم بقضاء الحوائج واليكم حاجتي
1-كنت بالمركز الطبي للعاملين بقطاع البترول بشارع مكرم عبيد ولاحظت تدني الخدمة والارهاق البادي علي كل المترددين فكلهم فوق المعاش وفي حالة يرثي لها والطبيب لا يحضر ويعتذر واذا جاء يكون النائب بتاعه هو الحاضر ولا يستقبل الا 15حالة فهل يعقل ان يكون المركز الطبي للبترول في خلف مسجد هل يعقل ان ياتي كبار السن وزوجاتهم واولادهم من البحر الاحمر والجنوب والشمال ومن مختلف محافظات مصر لكي يتلقوا العلاج في القاهرة سفر طبعا وبعدها لا يجدون الطبيب المطلوب ؟المركز له الان فوق السنتين في حالة صيانة
2-موضوع فساد اداري وتعنت واضح وصريح فانا /سعيد عزت سعيد احد ابناء العاملين بشركة انابيب البترول بمسطرد تقدمت طبقا لاعلان بالشركة يقضي بتعيين محاسب بكالوريوس تجارة عام 1992شعبة محاسبة وذلك تقريبا في عام 1994او 1995----ولقد شرفت بعون الله وكنت من الناجحين وقد اشادت بي لجنة الاختبار في ذلك الاعلان وكنت من الاوائل ولكن الاغرب ان يتم اقصائي وتعيين ليسانس اداب وليسانس حقوق من الاناث يعني مخالفة صريحة للاعلان وما جاء فيه فهل هذا جزاء رجل افني من عمره اكثر من 40سنة لم يقصر فيها في اي عمل اوكل اليه ....فما كان من الوالد الا ان تقصي حقيقة ابعادي عن التعيين وكانت الاجابة وابلغ رد تم من الشركة ان تم خصم حافز شهرين وجزاء لا اتذكر قدره ...وقد تم تصعيد الامر الي وزير البترول في ذلك الوقت وكان م/حمدي البنبي ورد مشكورا بارجاع الخصم والجزاء وبحث موضوع التعيين سبب الازمة ولكن حركة تغيير الوزراء المعتاده لم تمكنه من متابعة الموضوع وانا الان سني 43سنه ومتزوج واعول 3ابناء وقد عانيت الامرين في القطاع الخاص وفي السعودية فهل اجد لديكم الانصاف في متابعة موضوعي وارجاع حقي في التعيين
بيانتي كاملة
الاسم /سعيد عزت سعيد محمد
السن/43سنة
المؤهل /بكالوريوس التجارة جامعة الازهر 1992شعبة محاسبة
رقم الجوال /01007916464
رقم الهاتف/37209160
العنوان/صفط اللبن 13شارع احمد الشافعي -الجيزة
د احمد مخلوف
تحيه طيبة وبعد
تم ترشيحى للاشتراك ببعثة الحج والاضاحى التابعه للهيئه العامه للخدمات البيطريه اكثر من اثنى عشر مره وقتلونى بعددها برفضهم اشتراكى بالبعثه لاننى اعرج .
الترشح للبعثه يتم تبعا للاقدميه ثم المحسوبيه والوساطه وفى كل مره يتم رفضى يتعلل المسئولين عن البعثه وفى مقدمتهم رئيس الهيئه بأن
الرفض من الطرف السعودى عام2011 تم رفضى بها واشترك بالبعثه خمسة زملاء منهم بنفس حالتى ومنهم عافاهم الله أشد ومنهم الزميل الدكتور محمد عبد المنعم من مديرية الطب البيطرى بالقليوبيه بطرف صناعى بأحد قدميه وعام2008 اشترك بالبعثه احد الزملاء بجبيره بقدمه وفى عام2000 اشترك بالبعثه زميل بنفس حالتى وهذه السنوات كنت مرشحا للاشتراك بالبعثه وتم رفضى طوال سبعة عشر عاما اتقدم بشكاوى الى الهيئه والى جهات كثيره ولم تجد شكواى حل وصلتنى معلومات ان الزملاء الذين اشتركوا هذا العام كان بضغط من رئيس الهيئه والسؤال هنا لماذا لم اشترك بالبعثه وانا اقدمهم على الاطلاق.
عام 2012 تم ترشيحى للسفر كمشرف لاننى تعديت الخمسين وتم رفضى ايضا مع ان كل المشرفين الذين اشتركوا بالبعثه تجاوزوا الثمانيه والخمسين وكلهم اشتركوا بالبعثه من قبل بل ومنهم من سيخرج الى المعاش بعد عودته
تقدمت بشكواى الى الرقابه الاداريه وردوا على بانه تم بحث الشكوى ووجدوها صحيحه ووعدونى بحلها وكان ذلك عام2011 وللان انتظر وكذلك شكوى الى مجلس الشعب وخاطبوا الهيئه ومرسل صوره من رد الهيئه يفيد اشتراك خمسة معاقين ببعثة 2011 باعاقات خفيفه ومنهم الزميل محمد عبد المنعم بطرف صناعى فهل هذه اعاقه خفيفه
انتظر الاجابة والحل وسأظل انتظر الى ان ينصفنى احد ويوصلنى الى حقى المغتصب .
وتفضلوا بقبول وافر احترامى

مقدمه لسيادتكم :
د: أحمد عبد المنعم مخلوف
مديرية الطب البيطرى بالمنوفية
ادارة منوف
صلاح محمد محمود كريت
الى الله المشتكى ثم الى سيادة الرئيس محمد مرسى
انا موطن فلاح عندى قطعت ارض ازرعها وانتظر حصادها من العام الى العام وانا معنديش اى دخل الا هذه الارض ففى العام الماضى زرعتها بطاطس وبعتها الى محمد فرج يعمل فى الشرطة بمركز طوخ بالقليوبية وكان البلغ (15000) خمسة عشرة الاف جنيه فدفع لى عشرة الاف جنيه وقال لى الباقى الاسبوع القادم حتى اليوم لم يدفع الباقى وشكوتة الى العمدة والى المركز الذى يعمل فيه ولا حيات لمن ينادى ياسيادة الرئيس هذا نموذك من الشرطة وحسبا الله ونعما الوكيل
وليد أحمد محمود محمد
حيث أنه بتاريخ 1 نوفمبر 2012 تم تعينى بوظيفة خفير شرطة جهينه محافظة سوهاج وذلك بعد إجتيازى الإختبارات اللازمه ولاكنى فوجئت بالمشرف الخاص بشئون الخفراء يمنعنى بالتوقيع على دفتر الحضور والإنصراف بناءا على تعليمات مامور مركز شرطة جهينه وعندما توجهت له بالسؤال عن السبب قال لى أننى لم أجتاز إختبار التوازن فى الكمسيون الطبى فكيف تم تعينى ومر على تعينى حوالى خمسة شهور فهل يعقل هذا أغيثونى من مأمور مركز شرطة جهينه الذى أصبح شغله الشاغل الآن مرور شهر على فصلى من عملى حتى يضيع حقى مع العلم أنى مر على تعينى حوالى خمسة شهور أرجوا عمل اللازم وشكرا
مقدمه لسيادتكم / حامد عبد الفضيل محمد عمران
نزه المحزمين / مركز جهينه / سوهاج
قومى 27707242600651
vulture777
الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية
حلم يحلم به البسطاء والكادحين من صغار المزارعين فى مصر وهو ازالة ديون البنك عنهم يوجد مئات الالاف اقترضوا من البنك وتعثروا فى السداد وفوجئوا بفوائد ليست حقيقية تم اضافاتهم على قروضهم بحجة انها فوائد مركبة على الدين الاصلى رغم ان النسبة القانونية معروفة ومحددة
ووقعوا ضحية لاستغلال اما ان يدفعوا المبالغ المتعثرين فيها من الاصل واما السجن وبالفعل صدرت احكام بالحبس ضدهم
ويلتمس منك سيادة الرئيس الفقراء والبسطاء فى مصر رفع الديون على صغار المزارعين المقترضين اقل من 60 الف جنية حيث ان قيمة القرض الحقيقية كان حوالى النصف فقط من ال 60 الف والنصف الاخر هو فوائد مركبة تراكمية لتعثرهم فى السداد يلتمسون منك ازالة الديون عن صغار المزارعين الذين ديونهم اقل من 60 الف فصغار المزارعين هما من يزرعون ومن يقفون مع الحق والشرعيه وينتظرون بريق امل لاغاثتهم من من السجن والاستغلال . فهل من مجيب ؟
بنك قرية الامراء التابع لفرع كفر الدوار البحيرة يا دكتور
رائد السواح
mona abdel rahman
مقدمة لسيادتكم مى محمد عبد القوى طالبة بالمعهد الفنى للتمريض ببنى سويف -- ألتمس لسيادتكم التكرم بالنظر والبحث فى قضية زوجى ادريس عبد الجواد سيد المحكوم عليه فى 10/2/2013 فى القضية رقم 4782 جنايات بنى سويف ويعلم الله ويشهد وكفى به انه مظلوم فيها والتمس بحث الموضوع والقضية للاسباب الاتية :
1 - ان زوجى يعمل سائقاً وهو العائل الوحيد لاسرتنا ونحن متزوجين حديثاً فى 10/9/2012 وحيث اننى طالبة ويتيمة لا يوجد من ينفق على وعلى طفلتى القادمة للحياة سوى زوجى السابق ذكره .
2 - ان زوجى ليست له اى سوابق من جرائم او جنح او جنايات واخشى عليه فى ظلمات السجن من الاختلاط بالمجرمين والمسجلين خطر فتتحول اخلاقه مع العلم انه متدين ومحافظ على الصلاة وحافظ لقدر كبير من القران الكريم .
3 - نظراً لزواجنا حديثاً فهو عليه اقساط وشيكات وجمعيات اذا ما تأخر فى سدادها سيزداد الامر سوءاً فأناشدكم بالرحمة .
4 - ان والده توفى قريباً فلا نجمع عليه بين الحزن لفقد الاب ومرارة الاحساس بالظلم والغربة بعيداً عن طفلته حيث انى حامل فى الشهر السادس .
5 - القضية ملفقة لزوجى من قبل الشرطة وهى قضية سلاح بدون ترخيص فرد خرطوش محلى الصنع بدون ذخيرة ومع ذلك حكم عليه القاضى بعشر سنوات سجن يقضيها الان بسجن الوادى الجديد .
نرجو من سيادتكم بمساعدتنا فى هذا الامر لاننا نستعطف ونستسمح اصحاب الديون ان يرجئوا رفع قضايا على زوجى لحين الوصول الى حل فلا تقطع رجائنا فلقد اخبرنا الرسول عليه الصلاة والسلام ان لله عباداً اختصهم بقضاء حوائج الناس وهم الامنون من عذاب الله يوم القيامة وفقكم الله وسدد خطاكم على طريق الحق وجزاكم الله خيرا
لدى صورة من جميع الاوراق وصورة المحضر وصورة الحكم وصورة اثبات قيدى بالمعهد وصورة قسيمة الزواج وصورة شهادة وفاة والدى وكل شئ من اى مستندات وموضح هاتفى وعنوانى وانتظر التواصل
دخلت على ديوان المظالم الخاص برئاسة الجمهورية ووجدت ملحوظة مكتوب فيها "" وأكد المتحدث باسم الرئاسة أنه لن يتجاوز الرد علي مجمل هذه الشكاوي أسبوعا واحدا، موضحا أنه يتم حفظ بعض الشكاوي، التي يكون بها منازعات قضائية أو قواعد منظمة للعمل قانونية لا يتم التدخل فيها، وأنه يتم الرد باعتذار لأنه لا يمكن التدخل في شئون القضاء"" مما يعنى ان مستقبل طفلتى قد ضاع واصابنى الاحباط من هذه الرسالة وكنت قبلها عندى امل فى العفو الرئاسى من سيادتكم
01115587961 --- 01003827111 --- 01116007225 --- بنى هارون بنى سويف
[email protected]
[email protected]
رجب محمود رجب
سيادة رئيس الجمهورية\ نرجو من سيادتكم الاهتمام بمنطقة الموظفين الاسكندرية مشكلة الصرف الحى والكهرباء
أسامة توفيق عبد العال
السيد المحترم رئيس جمهورية مصر العربية الدكتور / محمد مرسى
السيد الفاضل رئيس الوزراء الدكتور / هشام قنديل
السيد الفاضل وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور / باسم عودة
مشكلتى أضعها بين أيديكم على أمل فالله ثم فيكم إيجاد الحل ....والمشكلة بإختصار ....كنت أمتلك وأسرتى بطاقة تموينية وسافرت للعمل خارج مصر من عام 2004 فتم إيقاف البطاقة وإلغائها ...فخاطبت الجهات المسئولة لإرجاعها لتنتفع به الأسرة مع حذف إسمى فما وجدت حل أو رد من أحد غير إجابة واحدة بأن هذا قرار وزارى على العلم يوجد كثيرين يعملون بالخارج وأسرهم ينتفعون بالمقررات التموينية بدعم جزئى ....
فرجاء النظر فى هذا الأمر وخاصة الأن أصبح كل شىء مرهون صرفه بالبطاقة التموينية ....وعلما بأننى أقوم سنوياً بسداد كل المستحقات المالية المقررة علىّ للدولة ..
هذا ولكم خالص الشكر والتقدير
مقدمه لسيادتكم / أسامة توفيق عبد العال
محافظة المنيا / بندر ملوى
0862491335
محمد ابراهيم سالم
سيادة الرئيس محمد مرسى
بعد السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ابن من رعاياك ياسيادة الرئيس ويعلم الله انى لم اكتب هذا الطلب الى بعد ان ضاقت بى السبل فانا حاصل على بكالوريوس زراعه2003بتقدير عام جيد وحتى الاان لم اجد اى فرصه للعمل المناسب مع العلم انى قداجريت عمليه الغضروف عافاكم الله واتجهت للعمل فى مجال الانتاج الحيوانى ولكن المشكله انى اقوم بالتربيه داخل بيتى هذا الامر الذى جعل الخطر يداهمنى انا واسرتى من الامراض بخلااف شكاوى الجيران الى البيئه ولذلك التمس من عدالتكم السماح لى بالبناء خارج الكتله السكنيه (ارض زراعيه)انا امتلك قطعة ارض واحتاج لبناء مزرعه عليها بمساحة خمسة قراريط بالله عليكم ساعدونى فانارب اسره مكونه من 8افراد وكما قال رسولنا الكريم(ص) كلكم راعى ومسئول عن رعيته ساعدونى ارجوكم
شكوى
الرئيس محمد مرسى من المواطن / محمد على محمد / اعمل لدى شركة كيما باسوان / قسم التركيبات / تابع لعمال المقاول
تم وعدنا اكثر من مرة بالتعين ولم يحدت واخر مرة كان الوعد من الحزب الذى اتى بك للرئاسة ولم يحدث ايضا اخلفوا بالوعد كعادتكم وعندمنا اتى التعين اتى ب 110 عقد وكان فيها محسوبية شديدة لاعضاء مجلس الادارة والعضو المنتدب رغم ان الشركة تاتى بارباح عالية للغالية ونحن لن نتعدى 350 فرد هل لاننا فى الصعيد الذى اتى بك مهمشين وخفت من مدن القنال لما ولعتلك فى الدنيا قمت بتخصيص 450 مليون من ايرادات قناه السويس مش عارف الثورة بقت للناس اللى ليهم ظهر بس ولا اية يتم ارضاء كل المعارضة بالتعين وتقضية مصالحهم والشعب الغلبان يغور فى دهيا عاوز اقولك ان اللى بيحصل فى البلد دا نفس عصر مبارك تحالفك مع الفلول وارضاء مصالحهم بأذن الله حتسقط زى ما سقط المخلوع
محمدابوجامع
بسم الله الرحمن الرحيم
متظلمين بالباب
الى ولاة أمورنا ....
ظلمنا . فتظلمنا . فاذداد الظلم ظلما
السيد رئيس الجمهورية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نحن ( 180 مواطن من مدينة الداخلة الوادى الجديد ) نتشرف بعرض الآتى على سيادتكم :
أعلن مجلس مدينة الداخلة فى عام 2007 عن قرض اسكان للشباب وحديثى الزواج على أن يدفع من تنطبق عليه الشروط مبلغ (3000 جنيه ) عند التقديم ومبلغ ( 2000جنيه عند الاسبلام ) وقدمنا الاوراق المطلوبة وانتظرنا وكان المشروع مقسم الى ثلاثة أجزاء ( مجموعة عمارات لمدينة الداخلة ومجموعة لمدينة الخارجة ومجموعة لقرية القصر ) وانتهت عمارات قرية القصر واستلم المواطنين وحداتهم السكنية وعند الاستلام منهم من دفع المبلغ كامل بنظام الكاش وكان المبلغ ( 30000 جنيه ثلاثون الف جنيه )ومنهم من دفع المقدم خمسة آلاف جنيه وتعامل بنظام الايجار المنتظم وفى مدينة الخارجة قام المواطنون بدفع المقدم خمسة آلاف جنيه فقط لاغير
المهم قمنا نحن بفع ال3000 جنيه وانتظرنا وبعد فترة طلبا منا أن ندفع ال2000 جنيه باقى المقدم وقبل الاستلام فدفعنا وبعد فترة قالوا لنا نظرا لغلو الحديد والاسمنت ستدفعون ( 10000 جنيه عشرة آلاف جنيه فتظلمنا من ذلك ولكن تحت تهديدهم لنا بأن من لم يدفع سيستبعد اسمه قمنا بالدفع مكرهين وانتظرنا من 2008 حتى 2013 الى أن من الله علينا وبعد شد وجزب بيننا وبينهم قاموا بعمل القرعة على الحدات السكنية من حيث العمارة والمدخل والشقة
وقالوا لنا فى خلال شهر ستستلمون المفاتيح وانتظرنا . وبعد الانتظار فوجئنا بأنهم يطلبون منا عشرة آلاف جنيه أخرى لا ندرى ماسببها ) رغم أنهم قبل ذلك قالوا لنا من سيدفع كاش 45000 الف جنيه ومن سيقسط المقدم ال15000 الأولى وبعد ذلك يدفع ايجار على حسب ما سنقرر فى حينه فقام البعض بدفع ال45000 الف جنيه وانتهى وقام البعض بالاكتفاء بال15000 على أن يدفع الايجار الشهرى الذى سيقرروه ) وعليه فنحن نتظلم بخصوص ال10000 العشرة آلاف الأخيرة الذى يريدون أخذها منا بدون وجه حق ) فنرجا من سيادتكم رفع هذا الظلم عنا ومخاطبة وزارة الاسكان لرفع هذا الظلم . وجزاكم الله خيرا . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عنهم محمد جلال حسين و نسيم محمود و ايهاب محمد سويفى واحمد يس محمد سالمان
سىد ذىدان عبدالكرىم سىد
السىد المحترم رئىس الجمهورىة بعدالتحىة والاحترام انا المواطن المصرى سىد ذىدان عندالكرىم سىد حاصل على معهد فنى تجارى 1993 لاارىد وظىفة واتمنى من الدولة بعد الثورة العظىمة ان احصل على قطعة ارض لزراعتها وكنت فى الماضى قدمت طلبات للحصول على هذا الطلب اكثر من 100 مرة مع العلم اننى لااملك سوى البىت الذى اعىش فىة وهذا ما اتمناة وشكرا 01126270448
رضا مخيمر عبد الحكيم
سم الله الرحمن الرحيم
السيد المحترم / القائد الأعلى للقوات المسلحة
السيد الدكتور / رئيس الوزراء
السيد المستشار / النائب العام
السيد المستشار / وزير العدل
السيد المستشار / المحامى العام لنيابات جنوب المنيا
السيد الاستاد / نقيب المحامين
تحية طيبة وبعد
انا لية فلوس كتير عند محامى وكمان متعاقد مع محامى للعمل لدى الجمعية الخيرية للفقراء والمساكين
بدون مقابل منهم وانا المسؤال عن الراتب الشهرى المتفق عليل
وانا واخد ايصالات امانة بفلوسى ولما ذهبت الى المحكمة اشتكى بالايصال
قامو الكمحاميين بمنعى للوصول الى مكتب وكيل النيابة وتعدو عليل
وقالو انك لوقدمت الاوراق هنقول انك تعديت علينا ونعملك محضر ارجو المساعدة كى احصل على فلوسى وانا معى الاوراق ولسيادتكم جزيل الشكر
رجب عبدالمنعم احمد
السيدالرئيس / محمدمرسى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اعانك الله على نصرة المظلوم والفقير والضعيف

مقدمة لسيادتكم/رجب عبد المنعم من مدينة ملوى محافظة المنيا الرجاء من سيادتكم النظر فى طلبى ومشكلتى

انا انسان عايش فى شقة ايجار واعول اسرة مكونة من خمس افراد ودخلى الشهرى ضئيل جدا يادوب بنعرف ناكل ونشرب وانا قدمت طلبات كتيرة على طلب شقة بالاسكان ولم يحالفنى الحظ ولاكن يوجد ناس كتير اكثر من 200 شخص استلمو شقق بالاسكان ملوى المنيا ولم يستحقو هذه الشقق لانهم اصحاب اراضى وعقارات وانا الانسان الفقير الى عايش بالايجار لم احصل على شقة *الرجاء من سيادتكم استلام شقة باسكان ملوى المنيا ولكم جزيل الشكر والله يعينكم على مساعدة الفقراء المظلومين

مقدمة لسيادتكم / رجب عبد المنعم احمد

شارع 83 متفرع من شارع 26 يوليو/مدينة ملوى /محافظة المنيا

الرقم القومى /27009052400618

الهاتف/ 01000434616

01121508244

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
الخط الساخن لعلاج الادمان في القاهرة والمحافظات
الخط الساخن للإبلاغ عن الفساد