نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار أخبار التعليم

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

نظام نور المركزي 2013 وحل مشكلة الدخول فى النظام لجميع طلاب السعودية جميع المراحل

صارت معي المشكلة بس تقريباً يحتاج تسجيل ولي امر جديد بالضغط على رابط :
(رابط أولياء الأمور لتسجيل طلاب الصف الأول إبتدائي) تحصلونه بنفس الصفحه
تكمل بيانات ولي الامر (رقم الهوية , كلمة السر , والايمل) يستحسن تخلي كلمة السر بنفس رقم الهوية
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

هذا رابط فيديو يشرح هذي المشكلة...
http://youtu.be/LfP29T32unM

ومبروك لكل الناجحين ,,, ولا تنسونا من دعواتكم ...

المقال "نظام نور المركزي 2013 وحل مشكلة الدخول فى النظام لجميع طلاب السعودية جميع المراحل" نشر بواسطة: بتاريخ:
%u0632%u0627%u0626%u0631
برنامج اقل ما يقال عنه أنه فااااشل .. حتى المواقع ما تعرفون تسوونها زي الناس
يا اخي الله لا يوفق كل واحد قائم على موقع نور
نظام نور
اللي مو راضي يفتح معاه يتوجه للمدرسه فورًا ويطلب من المدير/هـ بتغير الرقم السري ، وهي مطالبه بهذا الشي وملزمه ولا يحق لها الرفض
سلطان سعود
حسبي الله عليهم وربي هذا تعقيد للطالب
أبو تالين444
بكل أمانة النظام سيء جداً جداً أتعامل مع أنظمة كثيرة لكن هذا النظام غبي ومعقد حتى النظام البنكي أسهل منه بكثييييير لاحول ولاقوة إلا بالله
بليز ساعدوني
انا دخلت كل البيانات صحححح يطلع لي كلمه السر خطا طيب نعيد يطلع نفس الشي واللي زاد الطين بله انه يطلع لي تجاوزت الحد حاول بعد 15دقيقه وصار لي يومين ولا خلصت ذي 15دقيقه ترى الوضع لايحتمل شوفو لكم حل ااااهههه ولله قهر
شهش
اول مررر اسجل دخول يقلي حاول بعد 15 دقيقه وانا مسافره من وين اعرف نتيحتي بالله
سمير الجهني
أخواني .. اعتماداً على خبرتي البرمجية لأكثر من 13 سنة و بعد تحليلي لنظام نور التي قامت به شركة المجموعة المتكاملة للتكنلوجيا والتي تستخدمه وزارة التعليم في السعودية بوعد تفحص واجهة طرف المستخدم uei لاحظنا الآتي :

اولاً : لا يوجد في النظام شروط للتحق من نوع الخطأ، اذ ان أي خطأ يحدث فسيتم عرض رسالة خطأ واحدة لجميع الأخطاء وهي : "لقد تجاوزت الحد المسموح من المحاولات ، يرجى المحاولة بعد 15 دقيقة " هذا ان كان هناك خطأ اصلاً.

ثانياً : عند وجود ضغط على البرنامج من عدد الزوار والمستخدمين فإن البرنامج يفشل في التحقق من ذلك وأعلام المستخدم.

ثالثاً : عند تكرار خطأ ادخال الرقم السري 3 مرات فيتم تعطيل الدخول لمدة 15 دقيقة حسب ادعاءهم ولكن في الحقيقة الموقع يعطل حساب الدخول حتى يتم زيارة مدير المدرسة للدخول وتغيير الرقم السري من حسابه. والجدير بالذكر أن عندما تخطي 3 مرات في ادخال الرقم السري وتنتظر 15 دقيقة وتخطأ مرة واحدة ينظر اليها النظام على انه خطأ رابع فيتم تمديد الـ 15 دقيقة الى 15 دقيقة اخرى وهلم جرا ولذلك هناك الكثير من المستخدمين يستغربون لكثرة انتظارهم لأكثر من 15 دقيقة أو حتى يوم كامل دون جدوى.

رابعاً : استهلاك النظام للموارد مفرط للغاية لقلة خبرة المبرمجين القائمين على النظام مما يتسبب بثقل على المتصفح والجهاز.

هذا قليل من كثير ومما اتيح لي من التحليل الخارجي فقط.

عليه اشيد بوزارة التعليم بأيقام التعامل مع هذه الشركة التي لا تملك الخبرات المناسبة مما تسبب بأشكالات عدة لكثير من المستخدمين، وعمل مناقصة لعمل نظام شامل وآمن واحترافي.
%u0632%u0627%u0626%u0631
السلام عليكم جميعاً .. عندما قرأت التعليقات هان علي الأمر لأني وجدت غيري يعاني مثلي , أنا أم وعندي أطفال في الابتدائية أحضروا أرقامهم من المدرسة لمعرفة النتائج ولكن دون جدوى ولم نعرف النتائج إلا عندما ذهب والدهم للمدرسة وأحضرها بعد هذا بأيام دخلت لأجرب فقط فتكرم علي نظام نور بالنتائج ولكن لم يقبل إلا أن أكتب بريداً إلكترونياً مختلفاً لكل طفل , سبحان الله هل يعقل ألا يقبل نظام نور بريداً واحداً لولي الأمر ؟! يعني من عنده أكثر من
واحد في المدرسة_ماشاء الله_عليه أن يجعل لكل واحد بريداًمستقلاً حتى يعرف النتيجة ؟!
المشكلة الأهم الآن ابني الأكبر في المتوسطة ولنا ثلاثة أيام ندخل نظام نور دون فائدة , جربت الدخول في أوقات مختلفة خلال اليوم تفادياً للضغط على الموقع دون فائدة , الله المستعان والغريب أن هناك طلاباً في نفس المدرسة
تمكنوا من الاطلاع على النتائج بعضهم بعد معاناة , ماهو الحل ؟
سنضطر للذهاب للمدرسة لمعرفة النتيجة . طيب مافائدة نظام نور مادمنا سنذهب للمدرسة ؟!
استغفر الله العظيم . الله يعين طلاب وطالبات الثانوية العامة إلى أن يصلوا إلى نتائجهم .
00001
راحو الطيبين
%u0632%u0627%u0626%u0631
ياناس انا مسافر بكره وماني راجع إلا بعد 3 شهور
والشهاده لازم اعرفها قبل لا اسافر شالحل ؟
%u0632%u0627%u0626%u0631
ارجوكم وش الحل انا صرلي كم يوم بحاول ورحت المدرسة وكان اغلب الطالبات عندهم نفس مشكلتي بس المديرة مارضيت تعطينا النتائج ولا رضيت تحدث المعلومات وماعندها غير كلمة حاولوا ..
فلاطح
مهم جدااااااااااااااااااااااااا : السلام عليكم .. انا زيكم كان يكتب لي غير صحيحة وحاول بعد 15 دقيقة بعدين ضغطت على ايقونة هل نسيت كلمة السر او اسم المستخدم؟ بعدين عبي رقم الهوية و البريد الالكتروني ورمز التحقق الي ب وسوي ارسال بعدين تجيكي رسالة في الايميل ي على ايقونة ضبط كلمة المرور بعدين تفتح صفحة اكتبي فيها كلمة السر الي تبيها مو شرط الي ادوكي يها المدرسة على كيفك و سوي تغيير بعدين ارجعي ادخلي على الموقع بالكلمة السر الي غيرتيها و يفتح معاك بسرعة وبعدين ي على التقارير وبعدين ي اشعار الدرجات وتطلعلك ان شاء الله ..... مبروك للناجحين .. دعوااااااتكم.
kkjji
مهم جدااااااااااااااااااااااااا : السلام عليكم .. انا زيكم كان يكتب لي غير صحيحة وحاول بعد 15 دقيقة بعدين ضغطت على ايقونة هل نسيت كلمة السر او اسم المستخدم؟ بعدين عبي رقم الهوية و البريد الالكتروني ورمز التحقق الي ب وسوي ارسال بعدين تجيكي رسالة في الايميل ي على ايقونة ضبط كلمة المرور بعدين تفتح صفحة اكتبي فيها كلمة السر الي تبيها مو شرط الي ادوكي يها المدرسة على كيفك و سوي تغيير بعدين ارجعي ادخلي على الموقع بالكلمة السر الي غيرتيها و يفتح معاك بسرعة وبعدين ي على التقارير وبعدين ي اشعار الدرجات وتطلعلك ان شاء الله ..... مبروك للناجحين .. دعوااااااتكم.
رد زائر
فاشل فاشل فسمن باله انكم فاشلين
رد زائر
لوسمحتو ممكن احد يقول لي كيف الطريقه لان كل ما افتح واكتب كلمه المرور واسم المستخدم الي عطوني هيا لمدرسه يقول خطا
فهد عايض
الرجاء من الجميع الي يعانو من الدخول في الموقع ا ن يراسلني عبر الواتس اب وانا سوف اطلعها وارسله صورة عند النتيجه بعضكم يقول يبي يسرق معلوماتنا طيب انا اش رح استفيد اذا غيرت كلمه المرور او عملت اي شيئ في نتيجتك اظن اني مارح استفيد الى الدعاوي ومن يبي الدعاوي رقمي اذا تبي اساعدك0533458942
UCHIHA REN
انا مشكلتي دخلت اول مرة و بس مانزلت نتيجتي بعدها دخلت اشيك اشوف نزلت او لا عاد عيا يدخل اهب موقع مب فاشل؟ لا الي بعده 😌
رد زائر
نضاام فاااشل جددا ولازم يشووفووو لنا حلل نبي نشووف نتايجنااا ياااخي ماايصيرر كل هالتعقيييد
رد زائر
حسبي الله على نظامكم الفاشل والمخيس ابغى اشوووووف نتيجتي من امس احاول يقول كلمة المرور غير صحيحه وكمان سويت اعادة كلمة السر يقول البريد غير مسجل بالنظام يااااااربي وش اسوي
رد زائر
فاشل جداً
والمعلمات لايفهمون
لي تقريباً ثلاثه اشهر احاول ادخل على تقرير ابنتي ولم استطع وتم مراجعة المدرسه ايام النتائج وتم تغييركلمة السر ولا فيه فياده اما ان الخطاء من عندهم او من الموقع
علماً بأني قدرة من اول مراستخرج تقرير احد ابنائي
هاوي الخط
والله نظام نور فاشل لابعد الحدود والا سواه فاشل
ردزائر
مههههمجدآآآآآآ
السلام عليكم
انا ابي اسجل ابني بالمدرسه والنظام يعطيني رسالة لا يمكن التسجيل لوجود سجل اكاديمي للطالب؛مع العلم ان ابني مسجل بالروضة
افيدوني جزاكم الله خير ....ابو يزن.

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شرح بالصور الدخول و التسجيل في نظام نور المركزي 1436 2015 للاستعلام عن نتائج الطلاب بالسعودية
نظام نور المركزى لنتائج الامتحانات 1435 لكافة المراحل الابتدائية و الثانوية و المتوسطة
نتائج امتحانات الشهاده الثانوية السعودية نظام نور المركزى للعام1434 - 2013
نتيجة شهادة المتوسطة السعودية 1434 - 2013 عبر نظام نور المركزى