نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

حصريا : اليوم سنعرف الحقيقة وراء دماء لاعبي الجزائر بالحقائق الطبية

اين انتم يا جزائرين

اين انتم بعد الردود والاهنات من طرفكم في هذا الموضوع

اين انت يا من تعديت على كابتن مدحت

ان الله مع الصابرين

لا حول ولا قوة الا بالله
نحن هنا يا اخ
وان كنا قد خسرنا معركة و لعل في ذلك خير لنا لما راينا من المتعصبين منكم
لكن الحرب لم تنتهي بعد و الحسم في الشقيق السودان
اما بالنسبة لمن تسميه الكابتن مدحت فاسال العقلاء منكم عنه
و لو كان فعلا كبتن و رياضي ما كان ليفعل ما فعله وانا لا اعده على المصريين المتهورين
او المراهقين المتعصبين و لكن اعده وجاهة مصر لانه يعلم يقينا ما يسفر عنه ما قال
و لازال يقول
على كل مبارك لكم المتش و لاتنسوا ان الحسم يوم 18_11

المقال "حصريا : اليوم سنعرف الحقيقة وراء دماء لاعبي الجزائر بالحقائق الطبية" نشر بواسطة: بتاريخ:
ALGERIAN
الشيء الذي لايعرفه الاخوة المصريون ..هو ان جهازها الامني ذكي جدا جدا.....ومن شدة ذكائه نسي ان مع البعثة الجزائرية مصور فرنسي من قناة كنال بلوس المشفرة...صور بالتمام كل ماحدث...والشريط موجود مع البعثة الجزائرية واطلعت عليه لجنة الفيفا واحمد زاهر رئيس اتحاد الكرة.....واكبر خطأ وقعت فيه السلطات المصرية والقنوات الفضائية المصرية انها أخذت اقوال السائق الذي لايظهر في الشريط الفرنسي ....بالشريط سائق بدون شنب ويظهر بوضوح في وبعيد الشبه بالذي ظهر في القنوات....على العموم لا تستعجلوا سترون الشريط ان شاء الله بعدما تخلص مباراة الجزائر مصر ...ويخرج المنتخب الجزائري ومشجعوه من أرض مصر.....سترون ان شاء الله من هو الممثل....
zaykem
والله لاا عرف لمادا تخفون الحقائق
هل من المعقول ان يضرب احد نفسه لينزف
والله اثبثت هده المباراة مدى تخلف اامصريين الدين يدعون الحضارة
طبعا ليس كل المصريين ولكن في كل قوم اناس فاسدون يشوهون صورة بلدهم فانا جزائري وافتخر
واقول لكم ايها المصريون موعدنا في السودان وسترون كيف ستفرحكم الجزائر بهدية الصعود الى المونديال
الطير المسافر
كلة تمثيل فى تمثيل
hossam512
مبروووووووووووووووك لمصر
عادل سلام
رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ [FONT="System"][
يمعلم انتم رجاله صح روح حارب اسرئيل او روح افتح معبر رفع ولا انتم كلام وبس
/FONT]
hossam512
مبروووووووووووووووك لمصر
جون مصر
طب معلش لو المصريين حدفو طوب يبقى الفريق الجزائرى كان خرفان
لو المصريين ما حدفوش يبقى الفريق الجزائرى برضو خرفان
لان لو المصرين حدفو على الافل كانو عملو اى افتكاسة فى الحوار لكن هما ما حدش يفتح عمل حاجة مع الجمهور
ولو المصريين ما حدفوش طوب والجزائريين هما اللى فكسو مع بعضهم يبقى برضو خرفان
علشان خايفين مننا ومش عايزين يواجهونا او هما عارفين اننا هنهزمهم هنا فعملو الحجة دى علشان يررو موقفهم
لكن هما فى كلا الحالتين خرفان خرفان خرفان يا ولدى
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ايمان الجزائرية
صدقوني يا مصر الأمل مزال في السودان انتضرونا و بادن الله نحن المنتصرون و ربنا كريم و الحق لي ضاع رح يرجع الهدف الدي لم يحتسب في المقابلة مع روندة و الضرب و الاهانة ااخدناه منكم سوف تعود لنا بالانتصار لكن انتم اخونا في الدين و راح نحبكم رغم أنف البعض رغم ما فعلتم بلاعبين و اهنتموهم في بلادكم مع أننا اسقبلناكم عندنا و كرمنا بكم و وضعناكم في اعيننا و فوق رؤوسنا لكن ما أخد منا يرد خسرنا المعركة و لم نخسر الحرب و نحن مع الخضر رابحين ام خاسرين و تحيا الجزائر و مصر و الأمة العربية رغم انف الغرب الدي نشروا فضائح هده المقابلة لكن اللعبة تبقى لعبة و نصر للجزائر ان شاء الله
Ahmed Abdo
مبروووووووووووووووووووووك لمصر
monaliza
صدقوني يا مصر الأمل مزال في السودان انتضرونا و بادن الله نحن المنتصرون و ربنا كريم و الحق لي ضاع رح يرجع الهدف الدي لم يحتسب في المقابلة مع روندة و الضرب و الاهانة ااخدناه منكم سوف تعود لنا بالانتصار لكن انتم اخونا في الدين و راح نحبكم رغم أنف البعض رغم ما فعلتم بلاعبين و اهنتموهم في بلادكم مع أننا اسقبلناكم عندنا و كرمنا بكم و وضعناكم في اعيننا و فوق رؤوسنا لكن ما أخد منا يرد خسرنا المعركة و لم نخسر الحرب و نحن مع الخضر رابحين ام خاسرين و تحيا الجزائر و مصر و الأمة العربية رغم انف الغرب الدي نشروا فضائح هده المقابلة لكن اللعبة تبقى لعبة و نصر للجزائر ان شاء الله
طبعا مش ملزمه اقول ان المصريين اهل الكرم
لأن الكل عارف دا كويس
اما عن كرمكم يا أخوة ياجزائريين
فلا تتحدثون عنهم
هل نسيتم التسمم الذي اصاب لاعبي منتخبنا
في بلدكم
حسبي الله ونعم الوكيل
كلنا اخوه
اتقوا الله
sollyamar
دول لسه عايشين فى الدور
يلاااااا معلش مكنوش قدها
شكرا عبدوا باشا على الحقيقه
ومبروووووووووك لمصر ام الدنيا
جزائرية وبنت رجال الخضرا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
الاعمى يشوف انو مكان الخياطة كلو كان مغطى بالمحارم الطبية هههههههههه
المهم لا علينا
يعني عيب على شعب مسلم الكذب المشكلة بسيطة المنتخب الجزائري ضرب من مجموعة شباب طائشين متعصبين غير مسؤولين مصرييين
و انطلق بعدها الاعلام المصري في فبركة سيناريوهات ( بما ان مصر مشهورة بالسينما و كتابة القصص الروائية) يفبرك ويقول
أنا كنت فكرة انو الشعب المصري اذكى من كدة يعني تفوت عليهم لقطة الجزمة الي اترمت فوق الاتوبيس والي وروها في نيل سبورت لا علينا والحجارة الي نزلوها من الاتوبيس ما تقولوليش جابوها من الطيارة ههههههههه و اهم دليل الي حاطتو نيل سبور من دون قصد طبعا انو السائق الي جابتو و الي اسمتو خيري والي هو غلط فاسمو في الاول كان بشنب والي شفناه في المطار كان من غير شنب فيا ترى الشنب لحق يطلعلو هههههههه المهم الشعب المصري طلع عكس ما تصورتو لمجرد كرة قدم يعني المفروض نترفع عن هيك تفاهات وكان اعتذار من الاتحاد المصري كافي و للاسف بعد الانكار اضطررنا للاستعانة بالفيفا عشان تجيب التعهد ومعاه الاعتذار و ما ظنش انو النيابة المصرية حتطلع قرار ضد مصر
شكرا و اللقاء يوم الاربعاء
nina
[size="7"]بسم الله الرحمان الرخيم
انا جزائرية أخت كل مسلم حر في مصر أقول لكل من صادق اليهود و ساعدهم :" قل لي من صديقك أقول لك من أنت"تبا لك ثم تبا لك .
فهذه يد كافر تريد أن تفرق بين المسلمين و تحدث الفتنة فحذار ثم حذار
هناك رب شاهد على ما حدث و ما نقول ونفعل و لكل نفس أجلها فلكل مسلم عاقل :
لا تنساق وراء الأقاويل لتبرأ بلدك فالظلم وقع والعالم لن يصدق ما تقولون بل يجب عليكم أن تطلبوا السماح من المنتخب الجزائري لانه حل ضيفا عندكم بدل الأباطيل اللتي تلحقونها به فالاعتداء كان اعتداءا على كل جزائري لأن منتخبنا مثلنا وهذه ليست من صفات المسلمين و لا صفات الرجولة ونحن لم تهمنا الخسارة في الأهداف قدر ما فاجأنا المصريون لأن ذلك وأنتم تعرفون أن ما جرى للمنتخبنا عندكم وحتى يوم اللقاء..... لا ندري كما تقولون المستخبي ايه?
[/
size]
Algerien
ربحتم المعركة و مازالت الحرب و مهما كان و ما سيكون تحيا الجزائر للأبد و يبقى العار عليكم أيها المصريون المسلمون العرب لأنكم تكرمون الضيوف رشقا بالحجارة بدل الأزهار لكننا لم نستغرب لأنه من شيمكم و معروف عليكم سابقا

نصركم في المعركة لا يعني أن الحرب لكم فلا تغتروا ...
جزائريون ناصرة أو منصورة
ALGERIAN
في المباريات الرسمية تكون الاحتياطات على اعلى مستوى....خاصة مع الضيوف....المصريون يتحدثون كثيرا عن تسمم المنتخب المصري بالكسكسي.....الرياضي واللاعب المحترف لا يأكل كسكسي.....ولافول ولاطعمية....وجباته معروفة عالميا..ولو التسمم حصل بالفعل لما استطاع المنتخب اللعب لشوط واحد..؟؟ ثم من هذا الذي يغامر بتسميم ضيوف الفيفا وهو يعلم جيدا عقوباتها القاسية على منتخبه....؟؟ والمنتخب المصري لو تسمم بالفعل لكانت الكارثة على الجزائر وستخصم منها نقاط المباراة ...وتتعرض علاقات البلدين للتدهور...
abdobasha
و لو كان فعلا كبتن و رياضي ما كان ليفعل ما فعله وانا لا اعده على المصريين المتهورين
اخي العزيز
رجاء توضيح ما فعله الكابتن مدحت واضيقكم بشدة

الشيء الذي لايعرفه الاخوة المصريون ..هو ان جهازها الامني ذكي جدا جدا.....ومن شدة ذكائه نسي ان مع البعثة الجزائرية مصور فرنسي من قناة كنال بلوس المشفرة...صور بالتمام كل ماحدث...والشريط موجود مع البعثة الجزائرية واطلعت عليه لجنة الفيفا واحمد زاهر رئيس اتحاد الكرة
كلنا اطلعنا عليه
وكل ما فيه شيئ يرمى ويمر من خلف الاوتوبيس دون ان يلمس

دون ان يلمسه
والفيديو موجود على المنتدى

.....واكبر خطأ وقعت فيه السلطات المصرية والقنوات الفضائية المصرية انها أخذت اقوال السائق الذي لايظهر في الشريط الفرنسي ....بالشريط سائق بدون شنب ويظهر بوضوح في وبعيد الشبه بالذي ظهر في القنوات
اكبر دليل فاشل
1- المصور في الشريط الاول يظهر بالنهار وهو ايضا من تصوير قناة الحياة المصرية يعني تصوير مصري، وبعدين دي شركات سياحة يعني اللي بيروح بالاوتوبيس للاستاد مش شرط ابدا يرجع بيه، الاوتوبيس مش بتاعه يعني
واكيد السائق الحقيق معروف لدى سلطات الامن ولا عبي الجزائر ومراقبي الفيفا

والله لاا عرف لمادا تخفون الحقائق
هل من المعقول ان يضرب احد نفسه لينزف
لو انك قريت الموضوع هذا اصلا لكنت فهمت قصدنا

لم يحدث ضرب اطلاقا

لم تمس شعرة من لاعبي الجزائر
لا منا

ولا هم ضربوا انفيهم
بل تمثيلية

قد تكون دماء مزيفة .. كاتشب ... ماء احمر .... كركديه ... تمر هندي

انا ممكن انزلك صورة دلوت كان لاعبينا مضروبين بسيوف وفيديوهات تؤكد ان لاعبيكم هم من ضربوهم

اليس كل ذلك ممكنا

العيب عليكم اخواننا الجزائرين ان تصدقوا اننا قد نكون بهذا السلوك

باذن الله عدالة السماء ستحل في السودان كما حلت في القاهرة على الافتراء

الم تروا لاعبيكم يكسرون النوافذ بانفسهم ؟؟؟

الادلة الطبية المذكورة في الموضوع لا تدع مجالا للشك
gehad sayed
دول كانوا بيقعوا يتخبطوا فى دماعهم عادى جدا

المفروض ده لو لسه جرح جديد ينزف من اى خبطه

دى كلها افلام فى افلام
abdobasha
الاعمى يشوف انو مكان الخياطة كلو كان مغطى بالمحارم الطبية هههههههههه

لا ادري هل هذا عدم فهم

ان انه مجرد عدم فهم

نقول يا اختي العزيزة
ان مكان الخياطة في الراس لابد ان يحلق كاملا بالموس

لا ادري ماذا تعني بالجزائرية ولكن بالفرنسية عشان تفهموها

L'utilisation de raser rasoir

Tête de rasoir utiliser pleinement
مسلم بربري جزائري
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين اما بعد
السلام على كل من يقول لا إله إلا الله محمد رسول الله.

من أرض الجزائر أكتب كلمات لم أكن أتمنى يوما لأكتبها خاصة وأنه ليست لدي عادة المرور على مثل هذه المنتديات وليس ذلك ترفّعا وإنما لوجود انشغالات أخرى أكثر أهمية.
تعلمون جيدا أن الكلمة لها قوة كبيرة وهذا ما يتبين لنا من حديث النبي صلى الله عليه وسلم حين يقول ما بال الرجل يتكلم كلمة لا يلقي لها بالا فتهوي به في النار سبعين خريفا.....أو كما قال النبي عليه أفضل الصلاة والسلام.

أقول للمصريين بالله عليكم إنه لحق أنكم تماديتم في سبنا نحن المسلمون ونحن العرب أو نحن البرابرة كما تسموننا.

دعونا نقول لكم ونذكّركم أنه حقا لسنا عربا لسانا كونه نحن برابرة او أمازيغ لكن نحن مسلمون وليس شرطا لدخول الاسلام أن يكون الانسان عربي أو أن يترك انتماءه ويقول أنا عربي. ولكم ان تعلموا أن أكثر المسلمين لا يتكلمون العربية وهم ليسوا عربا. والنسبة تفوق الثمانون بالمئة.

وهل يعلم المصريون أصحاب الثقافة الواسعة أن معظم حفاظ الحديث لم يكونوا عربا ولكم في الترمذي مثال والنسلئي مثال ومعظم علماء الحديث وأكبرهم البخاري ومسلم.
ام اننا نحن المسلمون في الجزائر لا نعرف الاسلام والمسلمين..........
اسألوا انفسكم سؤالا واحدا عن كل من يجل العلماء منهم المصريين ويفتح أيديه لحضانة هؤلاء العلماء. ألا نجد الجزائر فيها او منهم.....

نفيتم عنا العروبة فلم نتكلم كوننا نعلم أن المصريين قد رسموا حدودا نفسية للعروبة وهم آخر قوم يدخلون في العروبة......وكأننا لسنا عربا فقط في التمثيليات الدبلوماسية....وحين نتحدث عن الوحدة العربية.....وهذه سمة لأصحاب المشرق عموما.....
اتقوا الله في أنفسكم واعلموا ان أكرمكم عند الله أتقاكم.......حتى لو كنتم عربا وكان البربري أتقى فهو أكرمك عند الله يا أخي.....
وبصراحة لا يمكنني أن أكتب أكثر لأن الخط الاحمر قد اجتزنموه معنا نحن المسلمون وإن نفيتم عنا العروبة وفتحتم حماية لمن هو أذل مخلوق في الارض حين أسلتم دماء جزائريين هناك
ولا تقولوا أنكم لم تقتلوا جزائريين هناك كوني أعرفاشخاصا من المنطقة التي نعيش فيها وقد ماتوا هناك............والتاريخ كفيل بذلك
أقول لكم كفاكم مغالطات..........واحملوا دماء المليون شهيد معكم في عقولكم وتذكروا ذلكم مع اليهود أعانكم الله على إذلالهم وجعلنا الله عونا لكم حتى تستردوا عزتكم السلوبة يا إخوان

والسلام
حبيبتي الجزائر
ادي اخوننا الجزائرين يا عم

اتفرج وشوف الاخوة

حسبنا الله ونعم الوكيل
انا اللي بستغربلو هو المصريين نازليين فينا شتايم وسب ..ولما جزائري واحد يتكلم تتذكرون الاخوة
Algerien
[كان يجب تكسير حافلة الخضر و جرح أكثر من لاعب أساسي في تشكيلة محاربي الصحراء و قرع طبول حرب حقيقية في أكثر من 20 وسيلة إعلامية في مصر . و تجنيد عشرات الراقصات المحترفات في هز البطن لشحن الجماهير . و 70 ألف مناصر مصري و تحويل فندق إقامة الخضر إلى سوقعكاض لمنع التركيز عنهم كل هذا ليحقق الفريق المصري هدفين يجعله متعادل مع محاربي الصحراء و رغم كل هذا فهي تيجة لا تؤهله إلى المنديال . إذا ماذا يعني هذا؟؟؟؟؟
هذا يعني أنّ المصريين لجأوا إلى العنف والإرهاب البعيدة كل البعد عن الرياضة و الأخوة المزعومة و لم يكنالفوز بعد لعب نظيف و حنكة تكتيكية بقدر ما كان بالترهيب
Ahmad shata
على فكره
احنا بقا شكلنا وحش جداا
وبندور على الهيافه
ونخلق المشاكل لبعض
بزمتكم دى عروبه
دى مهزله
والغرب دلوقتى فرحان بالى بيحصل بنا
يارب نتحد من جديد وايدنا فى ايد بعض
اتمنى ذلك
Algerien
تتصوروا لاعبينرايحين لمباراه يأخذون كاتشب معهم و تمر هندي ؟؟؟؟؟؟
ياأخي تعلم الكذب ثم اكذب لتستر الحقائق
hossam512
إن شاء الله الفوز لمصر
aly gamal
مساء الانوااااااار
الوردات
السلام عليكم ليس شرطا ان يحلق الشعر بكامله اداكان طريقة علاجكم اذن هي ليست سنة على كل الاطباء نحن فقط مكان الجرح يحلق
وزيد خويا الطوب ضرب الزجاج والزجاج يجرح الرأس
يا أخي انتم تبررون اعمالكم المشينة بالتكديب هاذا اسلوبكم وانتم حرين
المهم راكم رايحين لسودا باش تخسروا
ربي معانا
aly gamal
اه فعلا بالنهار يعنى قبل المشكله
taymoor
اللى حدث حدث وانتهى وبعدين الجزائريين مش معصومين من الخطأ والجريده اللى عامله فيها مصدر كل الاخبار فى الجزائر جريده المفروض تتقفل
يا اخوة جريده الشروق دى هيا اللى اتكلمت على القرآن الكريم بكلام غير لائق واخذت كلمات من سورة يوسف وحرفته علشان يتوافق مع اهواءها فاخبرونى ايها الاخوه فى الجزائر ما هيا عقوبه تحريف القران الكريم فى بلد المليون ونصف المليون شهيد
fatimaz
السلام عليكم ,انا جزائرية احب بلدي كثيرا و لكني لااحب الظلم و الظالمين حتى لو كنوا من ابناء بلدي الحبيبة ,اتمنى النصر لبلدي و لكن اذا فازت مصر فليس هناك مشكلة لان مصر بلد عربي . و ارادة الله فوق كل شيء,و اقول لبعض الشباب الجزائري المتهور و الذي يحب العنف : كفاك تكسير لمنشات المصريين هنا بالجزائر و كفاك شغب في فرنسا و في مصر حرام عليكم بهدلتونا بزاف ,على الاقل كونوا متحضرين و تقبلو النتيجة بروح رياضية فلا اعتراض على ارادة الله . و تاكدوا بان الاجدر رياضيا و خلقا هو من سيفوز ,و تحيا العروبة و يحيا الاسلام و اسال الله ان يهدي الضالين و الغافلين عن الحقيقة الى صراطه المستقيم يا ر ب. لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين فان لم تغفر لي و نرحمني لاكونن من الخاسرين _ اللهم انصر الاسلام و المسلمين _ و سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته_لا اله الا الله_ اقترب عيد الاضحى يا ناس كبروا و هللوا و اصلحوا بين المتخاصمين و لا تعتدوا و لا تفسدوا في الارض و الا انتقم الله منكم _ احذروا غضب الله في الدنيا _

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
الاجور الحقيقة لأغلى لاعبي كرة القدم ...!!
احمد شوبير يؤكد ان اتحاد الكرة وراء تكسير اتوبيس لاعبي الجزائر
الحقيقة الكامنة وراء أنفلونزا الخنازير