نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

حصريا : اليوم سنعرف الحقيقة وراء دماء لاعبي الجزائر بالحقائق الطبية

يا اخ تيمور اؤكد لك و انا جزائرية بان هناك في جريدة الخبر و جريدة الشروق من لايستحق ان يكون مراسلا اصلا فهؤلاء الذين يكتبون اخبارا كاذبة و ملفقة غرضهم شخصي و هم اتخذوا الصحافة كوسيلة لافراغ احقادهم و غلهم و ليست عندهم روح موضوعية في الكتابة و عقابهم عند الله شديد وهم للاسف كثيرون ,ربي يهديهم , و انا لااقبل ان يشتم صحفي جزائري اي احد خاصة اذا كان بدا هو بالظلم و الكذب , ; يا ريت يعلم الجزائريون بانه لم يتوفى احد بالقاهرة يوم المباراة و هذا الخبر اكده السفير الجزائري فلا تصدقوا كل ما تقرؤوه في صحفنا الجزائرية لان اغلبها غير موضوعي تماما.

المقال "حصريا : اليوم سنعرف الحقيقة وراء دماء لاعبي الجزائر بالحقائق الطبية" نشر بواسطة: بتاريخ:
ايمان الجزائرية
عيب و عار كبير يا مصرين حاشا الاخوة الصالحين كفانا و كفانا هو الطبيب دى طبيب مين؟ طبيب المنتدى؟ يا سيدي احنا متشكرين بس كلام مش منطقي هو مين قال ان الجروح بليغة و استطلبت خياطة انت بتلخبط ليه يا عم مش لي درجة دي عم المشكل لي مش قادر أي واحد يستوعبه و لي أثرت فينا هي أن الشيء دا بدر من اخوتنا المصرين العرب المسلمين امة محمد يا ناس يا عالم هي دي كرامة الشعب المصري هو دا و الله عا عار كبير حاشا كما قلت اخونا الصالحين دى كارثة هو دا لخّل في ردة فعل عنيفة عند الجزائرين و المشكل انكم مش عايزين تقرو هو دا ايه يا عم رجولة حررررررررررااااااام عععيييييييب أيمكن أيمكن يصدر هذا من لاعبين متربين لاعبين في أكبر الأندية الأروبية معقول كل ده تمثلية هما ربحين ايه يعني مش عارفين انا دا خطر على حياتهم الرياضية دى حتى الغربين مش مسلمين شوفو الزاي كنت بتفرج في حصة على أحد القنوات اافرنسية المقدم قال الي صار في لاعبين الجزائرين في مصر فضيحة سوف تبقى راسخة في الأذهان و نحن نشهد بأخلاق الاعبين الجزائرين يا جماعة دا مش جزائري و لا مسلم دا من دين مختلف و بلد مختلف خالص قال كلمة حق هو دى الغرب تنقصهم الشهادة و الله و حنا المسلمين دينا دين الحق بنكذب و نضرب ضيوفنا و الله عار حتى في أخ مصري ساكن بالجزائر استضيف من طرف أحد القنوات قال ايه ؟؟؟؟؟ يامصر ده نتي خسرت أحسن الشعوب الحمد لله في حد شهد وقال كلمة حق و لذلك راح نقول لسّ مصر بخير و الأمة المسلمة يا سلام اهي أخلاق أهي مصر بس الحق حا يبان اليوم لو احنا ربحنا في مصر كانت حا تكون كارثة 80 الف مليون مصري كانو حينزلو الملعب كان حا ينهد علينا اذا كان قبل المباراة قذف بالحجارة فبعد المقابلة حا يكن ايه تخيلو يا جماعة و الله و ولله صدقوني يا جماعة من بداية المقابلة و أنا بدعي و بصلي في النوافل و أقول يارب في جاه الحبيب المصطفى احمي الجزائرين و نصرهم و كما كان الحال حماهم من الخطر و الفوز و النصر بينتضرهم عند الشعب الأصيل السوداني أن شااااااااااااااااء الله لو كان ربح ليكم كان ربنا ربّحكم في بلدكم و خلصت الحكاية بس الفوز الجزائري في السودان باذن الله وان كنا ضلمناكم يا رب و أنا قلها قدمكم ما نشوف الربح و مصر المضلومة تفوز و العكس يا رب المهم انكم تعترفو بالذنب دا احنا اخوة حرام عليكم يا جماعة اتقوا الله فيي أنفسكم انّ الله يرى ان لم ترو أنتم ام نحن صبرا صبرا كلها دقائق معدودة و الجزائر منصووووووووورة يا رب
ايمان الجزائرية
الحمد لله دعواتي و دعاوات الجزائرين تحققت و لله صدقوني يا اخواني يا مصرين احنا واحد فوزكم فوزنا و حلمك حلمنا لكن نرجو من كل قلوبنا أن يعترف الشعب المصري بخاطيئته لأن الحدث العظيم دى كان بارادة ربنا عزّ و جّل كما كنت قلت في كل صلواتي و الله و ربنا شاهد على كلامي كنت بقول يا رب يا كريم يا ذو العرش العظيم الذي لا يضيع حق أحد اذا كان الحادث مفتعل و ضلمنا شعب مصر أصيل يا رب ما تورين الربح و تربح مصر المضلومة و العكس و كما كان الحال نحن من كان المظلوم و الحمد لله ربنا ادانا حقنا و فزنا بأرض السودان الأصيل بس بردو اتو اخونا و احنا سمحناكم على ضيافتكم رغم كل شيء و ربنا كريم يا ناس الحمد لله انا لسّ بخير مصر و الجزائر و امة لا الله الا الله محمد نبي و حبيب الله انسو لي فات و يا لا نبدا صفحة جديدة صفحة صفاء و محبة .تضامن و اتحاد و لنقف و قفت واحدة لكل فوز عربي مسلم و الجزائر و أبطلها راح يشرفوكم و يشرفو العرب زي ما شرفوا بلدهم ده دو نعم التربية و الأخلاق و الشهامة و الروح الرياضية دا كل الناس تشهد من خلال المبارات الصعبة الذي خاذوها خاصة بتعة روندة و مع التحكيم السيء الا أن الله كان مع الحق و الله هو الحكم و دون ان ننسى الفريق المصري المتأألق و الشهم و أنا بموووووووووووووووووت بالحارس و الاعب ما عرفش اسمو اية هو دايمن بيضحك و البسمة ما تفرقش وجه يا رب ما ننحرم منها دا هو ذو روح رياضية عالية خالص يا لا كلنا و شركونا فرحتنا يا عرب و يا مصر و حنا اخوة في الدين و تحيا الجزئار و مصر و الأمة العربية المسلمة حيثما كانت و لنظهر تماسكنا لاسرائل و غيرها دو يشمتو فينا و احنا بنتفرج و نسيح دم بعض عيب و عار هيا هيا لنغير الرأي العام الغربي رغم أن المشاهد جد مؤثرة روحوو شو فو القناة الجزائرية و متوخدهمش دي الفرح لكنهم تأثرو كثيرا و كثيرا و هذا ما زاد من قوتهم بس كما قلت راح ننسا و نطوي الصفحة
Dr! Ahmed
يااختى انتى لسة فكرة تردى الموضوع قديم
bosy lovestory
يا جماعه يا مسلمين ياعرب
مبروك للجزائر اختنا واكيد طبعا هنشجعها فى المونديال
وهارد لك للمصريين
والخيره فيما اختاره الله
وقدر الله وماشاء فعل
Dr! Ahmed
كلام جميل يابوسى بس شكلك مش متابعة الاخبار
bosy lovestory
والله متابعه يا استاذ احمد
وزعلانه جدا من اللى بيحصل ده
بس الكلام اللى بيحصل ده مش هيفيد فى حاجه
مش كل واحد عنده كلمه او رد هيرد من نفسه وخلاص
لازم كلنا هنكون مع بعض
ويا احمد لا العصبيه ولا الزعل الشديد ده هيجيب اى نتيجه
moatazpharma
ربنا يهدي الاخوه علي بعضهم.......الشيطان شاطر
fatimaz
يا اخت ايمان الجزائرية الشباب الجزائري معظمه معروف بالهمجية و العنف في الكرة هل نسيتي ما فعله الوهرانيون في الشلف بعد الفوز عليهم هل المصريون هم الذين كسروا و رموا الحجارة و افتعلوا العنف اشهدي بالحق. ربنا يهدي الجزائريين الذين يحقدون على المصريين و يغارون منهم باعتبارهم رجال حقيقيين و طيبين فعلا. وهل نسيتي اتهام الجزائريين للمصريين بانهم يهود .لا ذنب للمصريين سوى انهم يحبون حل مشاكل الشرق الاوسط ومشكلة فلسطين بالحوار و بمساعدة الفلسطنيين يا اختي مصر عربيةو ذنبها هو انها تدافع عن العرب و تحاول ان تبين للغرب اننا ذوو حقوق و تسعى لذلك. و لاتنسي بان موقع مصر في المنطقة حساس فهي على الحدود . و على الجزائررين فهم ذلك.ثم ان الجزائريين هم الباءؤون بالتعدي و االشتم هنا في الجزائر كلما جاء منتخب مصر للعب هنا من زمان يا اختي و هي الحقيقة . ربنا يهدي الجزائريين الى تطهير قلوبهم من البغضاء تجاه اخوانهم و المونديال ليس الجنة لذلك ادعو الجزائريين الى التعقل و الالتزام بالروح الرياضية و ادعو صحافتنا الى تحري المصداقية و الحقيقة في الكتابة. ثم ان حكم المباراة لم يحتسب ضربة جزاء صحيحة لمصر و هذه حقيقة ايضا . وعموما لطف الله باخواننا السودانيين الذين لاذنب لهم من خسارة منتخب الجزائر لانه لو خسر لكانت كارثة عظيمة في السودان. فسبحان الله . و ستلتقي مصر و الجزائر في امم افريقيا مجددا ل2010 و ربنا يحفظ و يستر .لااله الا الله.
جزائري وفحل
[font="arial black"]لمثل الذي نضربه في مثل هذه: ضربني وبكى و سبقني و اشتكى كي جيتو لقيناكم بالورد و حفاوة للاسف رجعتونا الخير ضربتونا وبزيادة قلتو ضربو رواحهم هابلين سبحان الله و نعم الوكيل وما تجنون الان سوى مازرعتموه بايديكم ومهدتم لما يحصل الان لا تعرفون الشعب الجزائري شحال غيور على بلادو لا يظلم غيره لكن من تعدى عليه لا لا ولا يسمح [/font]
moustafa capo
الرجاء عدم الرد علي هذا السفيه
bosy lovestory
هما اصلا معندهمش لاكلام ولارد على اللى بيحصل
ساندين بس على حيطه مايله وبيتلصقوا فيها
بلا قرف ده الواحد بقا يستحقر انه يرد عليهم اصلا
عقليه متخلفه
ويارب نخلص بقا ويتم طردهم كلهم بلا وجع دماغ
عشق الروح
[font="arial black"]لمثل الذي نضربه في مثل هذه: ضربني وبكى و سبقني و اشتكى كي جيتو لقيناكم بالورد و حفاوة للاسف رجعتونا الخير ضربتونا وبزيادة قلتو ضربو رواحهم هابلين سبحان الله و نعم الوكيل وما تجنون الان سوى مازرعتموه بايديكم ومهدتم لما يحصل الان لا تعرفون الشعب الجزائري شحال غيور على بلادو لا يظلم غيره لكن من تعدى عليه لا لا ولا يسمح [/font]

لا لا لايسمح هتعملوا اية اكتر من اللى انتوا عملتوا يا بابا هتقتلوا مانتوا قتلتوا فعلا هتضربوا ضربتوا برضوا هتحبسوا هتتعدوا كل الافعال اللى شبهكوا عملتوا هتعملوا اية تانى وبتقول حسبى الله ونعم الوكيل انتوا تعرفوا ربنا اصلا يا كافر
انت لو عندك دم ماتورناش وشك فى المنتدى هنا تانى يا سحرة
اللى اختشوا ماتوا
moustafa capo
طب يلا الهمة
انا وجدت كلب منهم تسلل
اسمه جزائري وكلب
الرجاء طرده حالا
ايمان الجزائرية
يا حبيبتي يا فاطمة أنا عارف انت أصدك ايه أنا ما بنكرش الكلم دا في كل قوم ناس فاسدون دا أكيد و أنا متأكدة ان كان في ضرب للمصرين في السودان و أنا بعتذر لكل المصرين عن العمل المتهور و الدنيء من شببنا و مش كل الجزائرين كده بس لو رجعنا للّب الموضوع العيب ابتد من المصرين لما ضرب المنتخب الوطني و قال انّ مفتعلة دا معقول الكلام ده يا جماعة و قال ايه الاعبين سبّوا المواطنين المصرين و هم في الباص قامو ضربهم دا دول ما يفهموش العربي حتى ازاي يعني و زيادتا عن ذالك دو متربين و كل العالم تشهد عليهم و دا السبب الي خلى الغرب ضد مصر من العملة دي و انكار هذا الأمر من الاخوة المصرين ربنا يسامحهم ولد ردة عنف قوية من الجزائرين و الجزائر شعب متعصب لدرجة مش معقولة و ما يسمحش ينضلم و يسكت حتّى الدولة حذرتهم من عدم ارتكاب أي شيء بس عملها و ربنا يصلحهم لكن المشكل الآن هو أنّ القنوات المصرية زودتها خالص دا كل الشعب العربي و الله العظيم لي صحاب من كل العالم و كلهم ضدّ الشء الي بينقال في هذه القنوات ربنا يهديهم هي القضية و كل ما فيها ان ماتش كورة كان في فايز و خاسر لو القنوات دي كانت مسالمّة كانت تقول ياجماعة نعتذر من اخوننا الجزائرين على تصرف المتهور لشبابنا مع ضيوف الجزائر و الجزائرين يعتذرو عن ردة فعلهم الهماجية و لا أخلاقية عن ما سبق و أنا بعترف و نغلق القضية و حنا اخوة و ربنا يسامحنا كلنا و جزائر حتمثل العرب كلّ في المونديال و فوز الجزائر هو فوز مصر يعني كد بلاش أن و هج النار بين البلدين دي وسائل الاعلام المصرية زودتها مش معقول حرّام و الله حرّام روح و حطي أي قناة جزائرية و سمعي اذا كان في حديث عن الموضوع حتّى على حادث المنتخب الوطني أنا شخصيا شفت الخبر في أحد القنوات الفرنسية لأن القناة بتعنا اتكلمت بالأخبار يومتها و قفلت الموضوع و لخدّ الآن لم ترد على أي كلام بيتقال من القنوات المصرية ربنا يسامحهم عن التأجيج يا سيدي انسو زي ما نسينا لسبق دا نتو تنفوا حادث الفريق الوطني و بتقول افتراء و عايز الجزائرين يعتذرو منكم و الله و والله لو كان اعتذار عما سبق لن يحدث ما حدث في السودان من طرف شبابنا الهمجي النفي للعملية و القول انها افتراء زادت من حقد الشباب دو و قولي انتي كمان كلمة حق و ردّي عن كلام بكل صدق و نعتذر مرة ثانية لحبايبن المصرين عل حصل في السودان و مسمحنهم على حادث الفريق الوطني لأنّ كلنا بنعرف أصالة و أخلاق الشعب دا الا فيه طبعا فئة مش كويسة و تفتقد الى الأخلاق زي ما هو في الجزائر و في كا العالم في الحياة دي كل شيء متناقض في موجب سالب . شرّ خير . رجل امرأة . جنة و نار و في كمان في كل مجتمع فئة كويسة و اخرى سيئة و يالا ننسى و نتسامح دا حنا أمة لا الله الا الله و شعارنا الاسلام مش بتعت الحكايات دي
moustafa capo
بص يا محترمة
في منتديات الجزائرين
السب كل لحظة
روحي قولي الكلمتين دول هناك
يعني مثلا
منتدي النهار الجديد
انا عضو فيه
شوفي هيعملو معاكي
ايه
ده رقم واحد ده لو اصلا الادار عديت الموضوع علشان هناك المراجعة الاول
ثانيا هيستحلو دمك
وساعتها هتعرفي الفرق الحقيقي بين المصري الشريف المحترم وال.....................................
ومرة اخيرة ممنوع تواجد غير العرب بالمنتدي
جون مصر
ممنوع تواجد الجزائريين
قصدى الفرنسين المنتدى دة للعرب فقط مش للفرنسيين والكفار اطلعى بره يا بت الجزمة
المنتدى دة للعرب فقط للعرب بس مش للفرنسين
ايمان الجزائرية
ما هي باينة عليكم العروبة يا عم مش عايز أتكلم علاشان ما نفتحش الموضوع تاني لكن لو بديت أتكلم حجرحك أوي و ممكن تطلعلي من الشاشة و تضربني أنا ضبطة نفسي لأني و بكل بساطة متحضرت و مش عايزة نزل مستواي و ممكن تلاحظ دا من خلال ردود ما فيش شتم و قلة أدب زي ما هو الحال......... بس نقول ايه ربنا يصلحن أجمعين
ايمان الجزائرية
امّا بالنسبة للغة فأنا ملحظة و بصفتي متخصصة في اللغة فأنا أرى جهل في اللغات و بكل بساطة من تعلم لغة غيره سلم شرهم و اللغات في الجزائر تمارس بشكل ممتاز لأن و بكل بساطة شعب متحضر و يعرف معنى الشء دا و عندي كمان صحاب من أمريكة الشمالية بيتكلم اسبانية عايزين يعانقو الاسلام و أسئلتهم كثيرة و أنا الحمد لله فيني رد لأن و بكل بساطة أتقن الاسبانية ومنه نستطيع القول انا هذه اللغة خدمة الاسلام و سعدتني بنشر ديني أنا آخذ في الاجر و أنت افضل في جهلك و حارب اخوانك العرب دي حتّى ديامس فنانة الراب المعروفة في الاروبا قالة أنا جزائرية ساعدني في محني و أحبلي السلام و دخلتوا و الحمد لله فخليك بأ في جهلك يا عمّ
Algerien
أنا أود أن أعرف ........ ماذا يريد الإعلام المصري من الجزائريين؟؟؟
فاز المنتخب الجزائري ومليار مبروك ؟؟
ديرو رجليكم في الماء يبردوا أيها المصريون لأنكم تتكلمون طول النهار بلا جدوى . لأن الجزائر مترفعة عن مثل هذه التفاهات
Algerien
تقولون أن الجزائريون لا يتكلون اللغة العربية ...... ههههههههههههههههههههه
نحن ليس عندنا مشكلة مع الحروف أما أنتم فمحرم عليكم الجيم و القاف و الذال .........
و الله لعار عليكم أن تتهجموا على عرب و مسلمين مثلكم و تتصادقون مع اليهود لكن المنطق يقول عدو صديقي عدوي لأن الجزائري عدوه اليهودي
Algerien
فرنسا داخلة في تاريخنا فاسألوها تجيبكم عنا
لكن هل أنتم أفضل منهم في ثقافتهم و علمهم و تكنلوجياتهم ووووووو
بينهم فرق السموات و الأرض ياخي شعب حابس في القرن التاني قبل الميلاد
قاعدين شادين ف التفاهات و الترفاد لليهود الذين يبولون عليكم صباحا مساءا و أنتم تشربون من بولهم و تعتقدون أنكم خير أمة فوق الأرض و ملائكة وهو بالعكس أنتم أحط مستوى عرفته البشرية حاش البعض و علماءنا أمثال القرضاوي و الغزالي الذين نحترمهم و نقدرهم وووو
Algerien
أرأيتم أشباه المطربين المصريين الذين ظهروا أول أمس يبكون كالنساء، مع احترامي للنساء طبعا، في فضائيات العهر الإعلامي؟ أرأيتم ذاك البدين المدعو محمد فؤاد، الذي بدا من هيأته البشعة وكأنه حمال في ميناء وليس كمطرب؟

*

*
أرأيتم ذاك الإيهاب توفيق، الذي بدت منشطة تلك الحصة عبر ماخور "دريم" وكأنها أكثر ذكورة منه؟ أرأيتم ذاك التافه المنحرف المدعو سعد الصغير، الذي يجمع في كباريهات القاهرة فضلات أموال بعض الخليجيين لو طلبوا منه الغناء والرقص بسروال قد من دبر لفعل؟.. كل هؤلاء المخنثين وآخرين قضوا كل حياتهم يحلمون في الظهور ولو لربع أغنية مع مطرب جزائري اسمه الشاب خالد، حتى يذيقهم بعض حلاوة عالميته..هؤلاء هم بعض رموز حضارتهم الراقية فهذه بعض رموزنا نحن المتخلفون البرابرة.
*
العارفون بالسياسة وإدارة الصراعات يعلمون جيدا بأن الحقد المصري للجزائر لا يمكن بأي حال من الأحوال تفسيره بمباراة في كرة القدم، إنما هو ردة فعل منتظرة على دخول الجزائر بقوة في حلبة السياسة الدولية رغم حداثة عهدها بالاستقلال، فكيف يمكن لزعيم عربي محترم بحجم جمال عبد الناصر، كان يجول وحده ويصول بين العرب والأفارقة، أن يقبل بظهور شاب صغير درس بالقاهرة مثل العقيد هواري بومدين ينتزع منه بعض بريقه ويزاحمه في شيء من صولجانه؟ كيف يمكن لمصر أن تقبل بأن تقوم دولة عربية فتية يصف وزير خارجية أمريكا الشهير هنري كيسنجر، الذي كانوا يتهافتون للقائه ولعق حذائه وتقديم فروض الولاء والطاعة لبلاده، رئيسها، وهو في عقده الرابع فقط، بـ "الشخصية الساحرةّ"؟
*
كيف للمصريين أن لا يكرهونا وقد انتزع فننا السابع سعفة كان الذهبية الأولى والوحيدة في تاريخ السينما العربية ولم يمض على استرجاعنا لسيادتنا أكثر من عشر سنوات، بفضل "وقائع سنين الجمر" للمخرج المجاهد لخضر حمينة، هوليوود العرب تعلم بأن الترتيب في مثل هذه الحالات يحسب كما يحسب الترتيب في الألعاب الأولمبية حسب عدد الميداليات الذهبية، فيمكنك أن تحصل على مليار ميدالية فضية لكنني أصنف قبلك بميدالية ذهبية واحدة، هم ربما أنتجوا وينتجون مئات الأفلام لكن السعفة الذهبية الوحيدة كانت من نصيبنا.."قل موتوا بغيظكم".
*
كيف للمصريين أن لا يكرهونا وهم يعلمون بأنهم، وبالرغم من امتلاكهم لعشرات القامات الموسيقية والغنائية، لكنهم حيثما ساحوا في هذا العالم الفسيح وسألوا عن الذي يعرفه البشر عن الموسيقى العربية فإن اسما واحدا سيسمعونه هو اسم "الشاب خالد"، فلا أم كلثوم ولا عبد الوهاب ولا عبد الحليم ولا رياض السنباطي ولا نجاة ولا هم يحزنون؟
*
كيف للمصريين أن لا يبغضونا وأن لا يحقدوا علينا وهم الذين يتبجحون أمام الصديق قبل العدو بأنهم أرباب الدبلوماسية العربية، وبأنهم أطلقوا المسخ الذي أطلقوا عليه ظلما ونفاقا اسم "جامعة الدول العربية"، قبل أن يأتي دبلوماسيون جزائريون شباب سحبوا البساط من تحت أقدامهم المنتنة، وفضحوا عجزها وخنوعها و"حنجريتها" وقلة ذات يدها، معلنين سقوط حضارة الأقوال وقيام حضارة الأفعال مكانها. فالدبلوماسية المصرية لم تنجح يوما في فض أي اشتباك بين العرب، بل على العكس من ذلك تماما، وعكس العواصم المحترمة فإن القاهرة كانت تتدخل كطرف في الصراعات العربية والإفريقية مما أفقدها مصداقيتها، فقد تدخلت عسكريا في الحرب الأهلية بين الأشقاء في اليمن، ولم تكتف بدعم الأمريكيين في حربه على الأشقاء في العراق بل وأمدت جودها بفيلق من العاهرات، وساندت التشاديين في حربهم على الشقيقة ليبيا، وفجرت الحرب بين الأشقاء في المقاومة الفلسطينية. هذا ما فعلته دبلوماسيتهم المحنطة - المحنكة عفوا - والعروبية والمتحضرة.
*
أما دبلوماسيتنا البربرية المتوحشة بقيادة وزير خارجيتنا عبد العزيز بوتفليقة فقد أدخلت المقاومة الفلسطينية إلى الأمم المتحدة من أبوابها الواسعة ومكنت الشهيد أبو عمار من الخطابة في العالم عبر منبرها، كما أقنعت العالم بمقاطعة نظام الأبرتايد في جنوب إفريقيا. والدبلوماسية الجزائرية بقيادة وزير خارجيتها الشهيد محمد الصديق بن يحي هي التي نجحت في إنهاء أزمة الرهائن الأمريكيين في إيران، وسؤالي هنا لهؤلاء التافهين: لما لم تستنجد بكم واشنطن للتوسط في الأزمة؟ والجواب ببساطة: لأن العالم ليس غبيا ويعرف تماما كذبكم ونفاقكم وعهركم السياسي والدبلوماسي والعسكري، ويعرف أيضا بأن البلد الذي تتحول فيه العاهرات إلى نجمات مجتمع من الصف الأول لا يمكن أن يحترمها أي طرف في أي أزمة.
*
دبلوماسيتنا أيها الساقطين، يا من وصمتم جبين العرب والمسلمين بالعار، يا من فضضتم بكارة الأمة وقدمتم دمها قربانا لإسرائيل، هي التي نجحت في إنهاء الحرب بين إثيوبيا وأريتريا وهي التي احتضنت مؤتمر إعلان دولة فلسطين قبل أن تكون الجزائر أول دولة تعترف بها.
*
دبلوماسياتنا، يا منتجي أكبر حضارة للسان في التاريخ، بقيادة وزير خارجيتنا الأخضر الإبراهيمي هي التي ساهمت في إنهاء الحرب الأهلية في لبنان، وهي التي توسطت لإنهاء الحرب الأولى في أفغانستان وهي التي توسل البيت الأبيض حتى يكون ممثلها وسيطا في العراق.
*
مشكلتنا نحن الجزائريين أننا لا ننتمي إلى حضارة التضخم اللفظي التي أنتجها هؤلاء المصريون، وإلا فلنتصور لحظة لو أنه خرج من بين أضلعهم علماء بقامة البروفيسور الياس زرهوني، الذي ومن فرط ثقة واشنطن في كفاءته وأمانته عينته لتسيير صندوق للبحث العلمي لا تقل ميزانيته عن 47 مليار دولار، أي ما يعادل 13 سنة من الصدقات الأمريكية على مصر والتي تقارب الثلاث مليارات دولار في السنة، وبحجم البروفيسور محمد بناة الذي منحته اليابان رخصة خاصة للتدريس في جامعاتها، لأن القانون الياباني لا يسمح للأجانب بالتدريس فيها، كما عينته مجموعة ""ميتسوبيشي" العالمية مديرا عاما لفرعها الفضائي، وبشهرة البروفيسور صنهاجي، أحد أكبر عشرة باحثين في السيدا عبر العالم.
* رفقا بكم أيها المتخلفون، يا من ليس في أجندتكم عيدا للاستقلال تحتفلون به شأن كل الشعوب المحترمة، لم نرحل بكم أبعد من تاريخنا المعاصر، ولو ذهبنا أبعد من ذلك لما اتسعت عشرات الكيلومترات من الورق، هذه بعض رموز أبناء وأحفاد حسيبة بن بوعلي وجميلة بوحيرد وجميلة بوعزة وزهرة ظريف ووريدة مداد، فما هي رموزكم يا أحفاد أبناء سامية جمال وبرلنتي عبد الحميد وتحية كاريوكا وليلى مراد وفيفي عبده ونجوى فؤاد.
Mr.TiTOoO
أرأيتم أشباه المطربين المصريين الذين ظهروا أول أمس يبكون كالنساء، مع احترامي للنساء طبعا، في فضائيات العهر الإعلامي؟ أرأيتم ذاك البدين المدعو محمد فؤاد، الذي بدا من هيأته البشعة وكأنه حمال في ميناء وليس كمطرب؟

*

*
أرأيتم ذاك الإيهاب توفيق، الذي بدت منشطة تلك الحصة عبر ماخور "دريم" وكأنها أكثر ذكورة منه؟ أرأيتم ذاك التافه المنحرف المدعو سعد الصغير، الذي يجمع في كباريهات القاهرة فضلات أموال بعض الخليجيين لو طلبوا منه الغناء والرقص بسروال قد من دبر لفعل؟.. كل هؤلاء المخنثين وآخرين قضوا كل حياتهم يحلمون في الظهور ولو لربع أغنية مع مطرب جزائري اسمه الشاب خالد، حتى يذيقهم بعض حلاوة عالميته..هؤلاء هم بعض رموز حضارتهم الراقية فهذه بعض رموزنا نحن المتخلفون البرابرة.
*
العارفون بالسياسة وإدارة الصراعات يعلمون جيدا بأن الحقد المصري للجزائر لا يمكن بأي حال من الأحوال تفسيره بمباراة في كرة القدم، إنما هو ردة فعل منتظرة على دخول الجزائر بقوة في حلبة السياسة الدولية رغم حداثة عهدها بالاستقلال، فكيف يمكن لزعيم عربي محترم بحجم جمال عبد الناصر، كان يجول وحده ويصول بين العرب والأفارقة، أن يقبل بظهور شاب صغير درس بالقاهرة مثل العقيد هواري بومدين ينتزع منه بعض بريقه ويزاحمه في شيء من صولجانه؟ كيف يمكن لمصر أن تقبل بأن تقوم دولة عربية فتية يصف وزير خارجية أمريكا الشهير هنري كيسنجر، الذي كانوا يتهافتون للقائه ولعق حذائه وتقديم فروض الولاء والطاعة لبلاده، رئيسها، وهو في عقده الرابع فقط، بـ "الشخصية الساحرةّ"؟
*
كيف للمصريين أن لا يكرهونا وقد انتزع فننا السابع سعفة كان الذهبية الأولى والوحيدة في تاريخ السينما العربية ولم يمض على استرجاعنا لسيادتنا أكثر من عشر سنوات، بفضل "وقائع سنين الجمر" للمخرج المجاهد لخضر حمينة، هوليوود العرب تعلم بأن الترتيب في مثل هذه الحالات يحسب كما يحسب الترتيب في الألعاب الأولمبية حسب عدد الميداليات الذهبية، فيمكنك أن تحصل على مليار ميدالية فضية لكنني أصنف قبلك بميدالية ذهبية واحدة، هم ربما أنتجوا وينتجون مئات الأفلام لكن السعفة الذهبية الوحيدة كانت من نصيبنا.."قل موتوا بغيظكم".
*
كيف للمصريين أن لا يكرهونا وهم يعلمون بأنهم، وبالرغم من امتلاكهم لعشرات القامات الموسيقية والغنائية، لكنهم حيثما ساحوا في هذا العالم الفسيح وسألوا عن الذي يعرفه البشر عن الموسيقى العربية فإن اسما واحدا سيسمعونه هو اسم "الشاب خالد"، فلا أم كلثوم ولا عبد الوهاب ولا عبد الحليم ولا رياض السنباطي ولا نجاة ولا هم يحزنون؟
*
كيف للمصريين أن لا يبغضونا وأن لا يحقدوا علينا وهم الذين يتبجحون أمام الصديق قبل العدو بأنهم أرباب الدبلوماسية العربية، وبأنهم أطلقوا المسخ الذي أطلقوا عليه ظلما ونفاقا اسم "جامعة الدول العربية"، قبل أن يأتي دبلوماسيون جزائريون شباب سحبوا البساط من تحت أقدامهم المنتنة، وفضحوا عجزها وخنوعها و"حنجريتها" وقلة ذات يدها، معلنين سقوط حضارة الأقوال وقيام حضارة الأفعال مكانها. فالدبلوماسية المصرية لم تنجح يوما في فض أي اشتباك بين العرب، بل على العكس من ذلك تماما، وعكس العواصم المحترمة فإن القاهرة كانت تتدخل كطرف في الصراعات العربية والإفريقية مما أفقدها مصداقيتها، فقد تدخلت عسكريا في الحرب الأهلية بين الأشقاء في اليمن، ولم تكتف بدعم الأمريكيين في حربه على الأشقاء في العراق بل وأمدت جودها بفيلق من العاهرات، وساندت التشاديين في حربهم على الشقيقة ليبيا، وفجرت الحرب بين الأشقاء في المقاومة الفلسطينية. هذا ما فعلته دبلوماسيتهم المحنطة - المحنكة عفوا - والعروبية والمتحضرة.
*
أما دبلوماسيتنا البربرية المتوحشة بقيادة وزير خارجيتنا عبد العزيز بوتفليقة فقد أدخلت المقاومة الفلسطينية إلى الأمم المتحدة من أبوابها الواسعة ومكنت الشهيد أبو عمار من الخطابة في العالم عبر منبرها، كما أقنعت العالم بمقاطعة نظام الأبرتايد في جنوب إفريقيا. والدبلوماسية الجزائرية بقيادة وزير خارجيتها الشهيد محمد الصديق بن يحي هي التي نجحت في إنهاء أزمة الرهائن الأمريكيين في إيران، وسؤالي هنا لهؤلاء التافهين: لما لم تستنجد بكم واشنطن للتوسط في الأزمة؟ والجواب ببساطة: لأن العالم ليس غبيا ويعرف تماما كذبكم ونفاقكم وعهركم السياسي والدبلوماسي والعسكري، ويعرف أيضا بأن البلد الذي تتحول فيه العاهرات إلى نجمات مجتمع من الصف الأول لا يمكن أن يحترمها أي طرف في أي أزمة.
*
دبلوماسيتنا أيها الساقطين، يا من وصمتم جبين العرب والمسلمين بالعار، يا من فضضتم بكارة الأمة وقدمتم دمها قربانا لإسرائيل، هي التي نجحت في إنهاء الحرب بين إثيوبيا وأريتريا وهي التي احتضنت مؤتمر إعلان دولة فلسطين قبل أن تكون الجزائر أول دولة تعترف بها.
*
دبلوماسياتنا، يا منتجي أكبر حضارة للسان في التاريخ، بقيادة وزير خارجيتنا الأخضر الإبراهيمي هي التي ساهمت في إنهاء الحرب الأهلية في لبنان، وهي التي توسطت لإنهاء الحرب الأولى في أفغانستان وهي التي توسل البيت الأبيض حتى يكون ممثلها وسيطا في العراق.
*
مشكلتنا نحن الجزائريين أننا لا ننتمي إلى حضارة التضخم اللفظي التي أنتجها هؤلاء المصريون، وإلا فلنتصور لحظة لو أنه خرج من بين أضلعهم علماء بقامة البروفيسور الياس زرهوني، الذي ومن فرط ثقة واشنطن في كفاءته وأمانته عينته لتسيير صندوق للبحث العلمي لا تقل ميزانيته عن 47 مليار دولار، أي ما يعادل 13 سنة من الصدقات الأمريكية على مصر والتي تقارب الثلاث مليارات دولار في السنة، وبحجم البروفيسور محمد بناة الذي منحته اليابان رخصة خاصة للتدريس في جامعاتها، لأن القانون الياباني لا يسمح للأجانب بالتدريس فيها، كما عينته مجموعة ""ميتسوبيشي" العالمية مديرا عاما لفرعها الفضائي، وبشهرة البروفيسور صنهاجي، أحد أكبر عشرة باحثين في السيدا عبر العالم.
* رفقا بكم أيها المتخلفون، يا من ليس في أجندتكم عيدا للاستقلال تحتفلون به شأن كل الشعوب المحترمة، لم نرحل بكم أبعد من تاريخنا المعاصر، ولو ذهبنا أبعد من ذلك لما اتسعت عشرات الكيلومترات من الورق، هذه بعض رموز أبناء وأحفاد حسيبة بن بوعلي وجميلة بوحيرد وجميلة بوعزة وزهرة ظريف ووريدة مداد، فما هي رموزكم يا أحفاد أبناء سامية جمال وبرلنتي عبد الحميد وتحية كاريوكا وليلى مراد وفيفي عبده ونجوى فؤاد.

80 مليون فرعون لو اتفحت الحدود هيمسحوكم من على الخريطة يا برابرة ... مش هقول اكتر من كده والايام بينا
المجاهد 55
المجاهد هيرد علي ابن السفيه الجزائري

الي حفيد القرد والجنازيرالجزائري
يعني عمرو دياب // محمد منير// حاليا
امك نفسها مش بتسمعهم
ههههههههههههههههههههههههههه
سبق وقلنا يا عاهر يا من تعرض اهلك لفرنسا يوميا
احنا المصريين
اربعة نوبل للسلام والادب والعلوم
قائمة كبيرة من الفنانين
حتي الكرة يا ملاعين 6 نسخ الي الحين
ههههههههههههههههههههههههه
بره يا ابن العاهرة
ههههههههههههههههههههههههه
yasmine089
حبيتت نزيد اضافة للاخت لقالت عننا بربر نسيت تعطي معناه الحقيقي لهذه الكلمة الجزائر=بربر=امازيغ وكلمة امازيغ تعني الانسان الحر او بربري وكلمة بربرلها معنيين و الدليليل على هذاانه باالفرسي لا تكتب نفس الشيئ
berbere=الامازييغ او الانسان الحر
barbare=همج(مثل الاعمال التي قام بها المصريون)
و كلمة berbere لا يعرف معناه المصريون لانهم اصلا لا يعرفون معنى الحرية و السبب انهم عايشين تحت رحمة فرعون اسمه مبارك و ابنه لي راح يكون كذالك
yasmine089
ممنوع تواجد الجزائريين
قصدى الفرنسين المنتدى دة للعرب فقط مش للفرنسيين والكفار اطلعى بره يا بت الجزمة
المنتدى دة للعرب فقط للعرب بس مش للفرنسين

صح المنتدى هذا للمصرائليين لقفلو الحدود عن فلسطنيين على فكرة شفت مبارك مع بيريز في التلفزييون و الله باينين زي الاخوات
yasmine089
ياترى الى اي فرعون تنتمون?????
fatimaz
السلام عليكم, يا ايها الجزائري و الفحل اقول لك بانه : حقيقة استقبل المنتخب المصري بالورود في المطار و لكن ما فائدة الورود و الجزائريون يسبون المصريين في ملعب البليدة و يبصقون عليهم ..... انه النفاق بعينه. الفحولة و الرجولة ليست بالعنف و الشتم و السب يا اخي و انما هي احترام الغير .فتكلم و اكتب الحق ان كنت فعلا فحلا .و طبعا لا انسى ان اهنئ الامة الاسلامية بعيد الاضحى المبارك و كل عام و انتم بخير.
fatimaz
انا عربية قبل ان اكون جزائرية و مسلمة ,و عروبتي تقتضي مني ان اقول الاتي; المصريون اخواننا في الشدة و في الفرح رغم انف الحاقدين الجزائريين و بالنسبة للجزائري الذى يسب الفنانين بدعوى بكائهم اقول له البكاء ليس للنساء فقط, بكاء الرجل دليل على حنيته و على انه انسان و ليس انتقاص من رجولته بل بالعكس , الرجل الذي لايبكي في مواقف مؤثرة ليس انسانا ابدا. ولا يحق لاي شخص الاساءة لشخص اخر,خاصة التعليق على خلق الله السمنة ليست عيبا يا ايها الجزائري الافضل لك ان تتعلم من جديد اخلاق دينك . و المونديال ليس نوبل او الجنة . ماذا عساي اقول لامثالك !الله يهديكم. اللهم ارحمنا واعف عنا . يا رب.

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
الاجور الحقيقة لأغلى لاعبي كرة القدم ...!!
احمد شوبير يؤكد ان اتحاد الكرة وراء تكسير اتوبيس لاعبي الجزائر
الحقيقة الكامنة وراء أنفلونزا الخنازير