نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

جريدة معاريف الجزائرية : هذه رموز أبناء جميلة بوحريد فأين رموزكم يا أبناء فيفي عبده

اخوانى الأعزاء لو تتبعتوا الردود سوف تجدون أن الأخوة الجزائريين هم من بدأوا بالسب وأنا عندما وصفت الجريدة المدعوة بجريدة الحروق( آسف لن أذكر اسمها) بمعاريف الجزائرية فهذا أقل ما تستحقه فكلنا يعرف أنها مشارك أساسى فى اشعال نار الفتنة .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وربنا يهدى النفوس ويخمد نار الفتنة

المقال "جريدة معاريف الجزائرية : هذه رموز أبناء جميلة بوحريد فأين رموزكم يا أبناء فيفي عبده" نشر بواسطة: بتاريخ:
jaker
محفوظ نجيب باع ام الدنيا و بناتها في روايته و كتبه ليمثلها ببنات مصر في ستوديوهات العاهرةالفاهرة البرادعي اكتشف المدفع العملاق للمرحوم صدام حسين و اعطيتم امريكا 10000 عاهرة ليردونها لكم بامتياز 20000 مواطن مصري لقيط انور السادات اسم علي مسمى السادات اسياده اسرائيل و امريكا اما الاخرين فقد باعوا ام الدنيا من اجل بسبور امريكي
أنا المصري
محفوظ نجيب باع ام الدنيا و بناتها في روايته و كتبه ليمثلها ببنات مصر في ستوديوهات العاهرةالفاهرة البرادعي اكتشف المدفع العملاق للمرحوم صدام حسين و اعطيتم امريكا 10000 عاهرة ليردونها لكم بامتياز 20000 مواطن مصري لقيط انور السادات اسم علي مسمى السادات اسياده اسرائيل و امريكا اما الاخرين فقد باعوا ام الدنيا من اجل بسبور امريكي
ورغم انى اقدر اردعليك باكتر من اللى انت كتبته بكتير جدا وبنفس نوعية كلامك التافه
لكن مش هارد عليك لانى عارف انك مش جزائرى زى ما بتحاول توهمنا
متشكرين جدا يا اسطى
ربنا يخليك لقلة ادبك
kaki
انا بقالى فترة بشوف المواضيع والردود
وبجد كفاية كلام المصريين اكبر من انهم يردوا
من الاخر محدش يرد ويدى اهتمام احنا فى عيد خلينا نفرح ومحدش ينكد علينا
مصر ام الدنيا وهتفضل كده سواء العالم كله قال كده ولا لاء
almohamady
بسم الله الرحمن الرحيم

كل عام والجميع بخير بمناسبة عيد الأضحي المبارك أعاده الله على الجميع باليمن والمسرات

samsouma

من أي البلاد أنت ؟؟؟

أرجوا من أبناء الكنانة الأفاضل الحذر ثم الحذر ، فهناك من يدخل ليكيل السباب ويكتب تارة بإسم مصري وأخري بإسم جزائري فأحذروا ا حفظكم الله

أرجوا من أبناء الكنانة الأفاضل الحذر ثم الحذر ، فهناك من يدخل ليكيل السباب ويكتب تارة بإسم مصري وأخري بإسم جزائري فأحذروا ا حفظكم الله

وبمنتهي الهدوء صحفهم الصفراء أو صحيفتهم الصفراء هذة أنزلت هذا العنوان لينال البعض من جميلة أبو حريد لكونها تزوجت من محاميها الفرنسي ولكن على عجالة

راجعوا الحوار الذى أجراه الأستاذ محمد شعير الصحفي بأخبار الأدب بتاريخ 24 سبتمبر 2007 مع السيدة جميلة أبو حريد ،
http://www.akhbarelyom.org.eg/adab/index.php

ولي تساؤل بسيط
كان الطلاب الجزائريون يرددون في طابور الصباح فرنسا أمناً لكنها كانت تصرخ وتقول: الجزائر أمناً

فهل أختلف الوضع الأن ؟؟؟

ولمن لايعلم فلقد أخرج يوسف شاهين فيلما عنها لتخليد دورها النضالي
ومن ضمن ما
ذكرت بوحيرد للصحفي أنها متعبة ولديها كشوفات وتحليلات، وقد لا تجد وقتا لكي تلتقي به، وأعربت عن حبها لمصر وشعبها وشكرها لهم لما قدموه من خدمات للثورة الجزائرية، وسألت عن المخرج الشهير يوسف شاهين، مؤكدة أنها "حزينة عندما علمت بمرضه"، وكشفت أنها كانت غاضبة منه وخاصمته لفترة "ولكن هذا أمر انتهى".

وأعيد وأكرر أن جميلة بوحريد كانت تصرخ الجزائر أمنا فى حين أن الطلاب يقولون فرنسا أمنا

فهل إختلف الوضع قديما عن الأن ؟؟؟؟

samsouma أتحدي أن تكون من الجزائر ومع كامل إحترامي للجميع مارايك أن تذكر إلى أي البلاد تنتمي لأري الجميع مبلغ العلم فيما بيني وبينك دينيا وتاريخيا وسياسيا وكل شئ بعون الله وبتوفيقة
دون سقط القول فلامدخل لي به
ومقدما أحمد رب العزة سبحانه وتعالي لكوني مصريــــــــــــــــا ، فأقدم لنري مبلغ العلم دون سقط القول
أنا المصري
الاستاذ الفاضل استاذ محمدى صدقنى شوية الاوساخ دول لاهم جزائريون
ولاهم مصريون صدقنى دول عملاء اليهود 0لاحظ مانبدا نهدى يدخل احدهم يشعلل
zaykem
أنا جزائري طبعا إدا كتبت لكم الكلمات هي بالإنجليزية
يكفيكم أنكم خدلتم إخواننا في غرة
وبمناسبة الدعارة في الجزائر لاننكر أنه لا يوجد عندنا بنات يمارسون الدعارة
ودلك لان في كل أمة صالح وطالح
أما عن الدعارة فعندنا نحن فلة تقابلها 100 فنانة راقصة من عندكم
ودلك الحثالة عادل إمام
تتحدثون عنا ونسيتم أن رئيسكم النتن مبارك أمه راقصة وترقص عارية أما م الملا يين منكم فمن أين أنتم أفضل أهل الارض
الجزائر تفتخر بمليون ونصف المليون شهيد تفتخرون بمليون ونصف المليون راقصة
أنا المصري
ودلك الحثالة عادل إمام
تتحدثون عنا ونسيتم أن رئيسكم النتن مبارك أمه راقصة وترقص عارية أما م الملا يين منكم فمن أين أنتم أفضل أهل الارض
انت فتنة ودسيسة
اشك انك جزائرى
لو انك جزائرى قول اسمك وعنوان سكنك للخوان الجزائريين المحترميين
وهم من سيقول اذا انت شخص حقيقى جزائرى ام 00000000000
صدقن اقدر ارد عليك بكتير جدا وبحقائق
ولكن كما قلت لك كلامك التافه لايستحق الرد
اذا كنت جزائرى تعاون معنا ان نهدى الناس
لاان تثيرهم بكلامك العبيط دة
ostaz4u
ودلك الحثالة عادل إمام
أرجو حذف هذه المشاركة وايقاف هذا اليهودى
moustafa capo
انت تاعب نفسك ليه
انت مصري اصيل لك ماضي وحاضر ومستقبل
بتحاول التهدئة ماشي

اختار العقلية اللي ترد عليها الاول

لو تناقش عالم وجاهل لربح الجاهل بجهله
كل عام وانتم بخير
ostaz4u
انت تاعب نفسك ليه
انت مصري اصيل لك ماضي وحاضر ومستقبل
بتحاول التهدئة ماشي

اختار العقلية اللي ترد عليها الاول

لو تناقش عالم وجاهل لربح الجاهل بجهله
كل عام وانتم بخير
فعلا عندك حق يا أخى
الصقر الحزين
السلام عليكم

فى بداية الكلام

دول ولا دولة ولا شعب الناس دول زى الهنود الحمر وممكن يكون كمان الهنود الحمر احسن منهم

الى حصل فى السودان دة مكنشى متش كورة خالص والحمد اللة الى احنة مكسبناش الحمد اللة محدش عارف اية الى كان هيحصل كانو جماهير ممكن ينزلو يموتو اللعيبة

انشاء اللة هنرد على الى حصل فى السودان والرد عن قريب اوة اوة اوة
ostaz4u
السلام عليكم

فى بداية الكلام

دول ولا دولة ولا شعب الناس دول زى الهنود الحمر وممكن يكون كمان الهنود الحمر احسن منهم

الى حصل فى السودان دة مكنشى متش كورة خالص والحمد اللة الى احنة مكسبناش الحمد اللة محدش عارف اية الى كان هيحصل كانو جماهير ممكن ينزلو يموتو اللعيبة

انشاء اللة هنرد على الى حصل فى السودان والرد عن قريب اوة اوة اوة
هم فعلا هنود ولكن الهنود الخضر
كهينة
السلام عليكم

اولا اتمنى من الاخوة الجزائريين الكف عن هذه الكلمات البذيئة و المسيئة الصراحة للجزائر قبل ان تسيىء لمصر

اتمنى ان لا نرى كلاما وقحا ، و اعتذر للاخوة المصريين فعلا جد اسفة

جزاكم الله كل خير
amina24
و اللاه يا مصرائليين و آسفاه بلد زي بلدكم ينذكر في القرآن بلد دعارة و خمر و مخنثينو العياد بالله الجزائر بلد الشهامة و الرجولة و الدليل انو 110000جزائري بس في السودان ابكاكم كلكم يا مصريين هاهاهاهاهاهاهاها مسكين قال بيفتخر باصوله روح العب بعيد ليجيلك جزائري يبكيك و بعدين فلة دي ف مصر ف بلد الوساخة و مامي خارج الجزائر روح شوف المصريات في الجزائر معمول عليهم حصار و اي غلطة يرجعو بلدهم مذلولات هاهاهاهاهاهاها شعب عميل اليهود تفو عليكم يا مصريين و تحيآآآآآآآآآآآآآآا الجزائر حرة مستقلة فخورة برجالها و نسائها
و هدا اكبر دليل على ما نقوله و العتراف سيد الدلائل

kaki
[quote=amina24;415128]و اللاه يا مصرائليين و آسفاه بلد زي بلدكم ينذكر في القرآن بلد دعارة و خمر و مخنثينو العياد بالله الجزائر بلد الشهامة و الرجولة و الدليل انو 110000جزائري بس في السودان ابكاكم كلكم يا مصريين هاهاهاهاهاهاهاها مسكين قال بيفتخر باصوله روح العب بعيد ليجيلك جزائري يبكيك و بعدين فلة دي ف مصر ف بلد الوساخة و مامي خارج الجزائر روح شوف المصريات في الجزائر معمول عليهم حصار و اي غلطة يرجعو بلدهم مذلولات هاهاهاهاهاهاها شعب عميل اليهود تفو عليكم يا مصريين و تحيآآآآآآآآآآآآآآا الجزائر حرة مستقلة فخورة برجالها و نسائها
و هدا اكبر دليل على ما نقوله و العتراف سيد الدلائل
هههههههههههه
ضحكتينى والله ومش هرد عليكى هو هو ى مع نفسك ولو حد رد عليكى يبقى غلطان
عنتر يحيا
يا اخي مصر كانت ارض الكنانة في عهد الصحابة رضوان الله عليهم اما الان فهي ارض الدعارة واليهود وتقولون انكم حررتمونا من الاستعمار وانا اقول لك مصر شاركت في حرب الجزائر بصفقتين من السلاح الاولى ذهبت الى الفرنسيين والثانية الى الجزائريين لكن المشكلة ان الصفقة الثانية عرفت في كتب التاريخ بصفقة السلاح المغشوش واقول لكم بالعربية الكلاب تنبح والقافلة تسير وبالفرنسية Les chiens aboient et la caravane passe وبالانجليزية Dogs bark and the caravan moves on و بالاسبانية Los perros ladran y la caravana se mueve وادا تريد لغة اليهود فنحن لا نستعملها
كهينة
السلام عليكم

يا اخواني يكفي و الله عيب و كأنك تدخل بيت احدهم و تشتم

انتم تسيئوان للجزائر ، اتقوا الله انها فتنة

اختي امينة و اخي عنتر يحيا و الله عيب ، اتقوا الله و لنقل الكلمة الطيبة خير و ابرك سنحاسب عليها

العين تحاسب و اللسان يحاسب و الاذن تحاسب و يدك تحاسب الرسول نهى عن السب و الشتم

اتمنى فعلا ان نترفع عن هذا الكلام
ostaz4u
السلام عليكم

يا اخواني يكفي و الله عيب و كأنك تدخل بيت احدهم و تشتم

انتم تسيئوان للجزائر ، اتقوا الله انها فتنة

اختي امينة و اخي عنتر يحيا و الله عيب ، اتقوا الله و لنقل الكلمة الطيبة خير و ابرك سنحاسب عليها

العين تحاسب و اللسان يحاسب و الاذن تحاسب و يدك تحاسب الرسول نهى عن السب و الشتم

اتمنى فعلا ان نترفع عن هذا الكلام
مش معقول تكونى جزائرية وعلى العموم بارك الله فيك وأكثر من أمثالك

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
ماذا يقول أبناء و بنات غادة عبدالرازق و علا غانم و دينا و فيفي عبده عن مشاهد أمهاتهم الجريئة ؟؟ كلام مش معقول !
رشوه وراء اختيار فيفى عبده شوف نادى الطيران عمل ايه : فصل موظف العلاقات العامة بسبب منح “فيفي عبده” الأم المثالية
فيفى عبده تتعرض لموقف محرج أثناء تواجدها بحفل العزبة المقام على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى الـ 35