نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالفيديو....فى اول برنامج تليفزيونى النجم محمد صبحى فى«أعزائي المشاهدين.. مفيش مشكلة خالص» وتقليد خطير للسيسى لا يفوتك

اشتهر النجم الكبير الغنى عن التعريف محمد صبحى والذى ينهج دائما فى العديد من اعماله بتوجيه رسالة من خلال الفن لللاستفادة منها فى تقويم المجتمع وايضا فى المساهمة فى تعليم العديد من القيم ونقلها للجمهور من خلال الاعمال الجيدة فى السينماء المصرية وكما قدم من قبل العديد من الافلام والمسرحيات فى هذا الشأن ولكن اختفى لفترة كبيرة عن شاشات التليفزيون وايضا المسارح ليعود من جديد فى برنامج شبه فكاهى ولكن تعليمى ايضا ليتقدم من خلال فضائية سى بى سى برنامجه الاول والجديد " أعزائي المشاهدين.. مفيش مشكلة خالص»، ليتناول العديد من المشاكل التى يعيشها الشعب المصرى ،والذى فى اولى حلقاته ان عدد سكان مصر فى الماضى كان 30 مليونا وان عدد مصر تجاوز التسعون مليونا فالحمل اصبح ثقيل على اللى موجود لاننا اصبح لدينا 90 مليون مستهلك .

وكالعادة بان الفنان الكبير محمد صبحى يملك العديد من المواهب فستطع ان تستخدم تلك المهارة على المسرح والذى قام بتقليد العديد من كبار النجوم وايضا قام تقليد الريئس عبد الفتاح السيسى قائلً« خودو بالكم مصر محروسة بالمصريين.. أقول تاني.. مصر محروسة بالمصريين.. أنا بقول الكلام ده ليه.. الحقيقة أنا بقول الكلام ده للشباب.. ومن فضلكم خلوا عندكم أمل لبكره.. أنا عايز أقول إيه.. أنتو اللي هتبنوا مصر.. هو فيه غيركم هيبنيها.. لا والله.. لا والله» مما سبب ضحك هستيرى لجميع الحاضرين داخل المسرح

#مفيش_مشكلة_خالص | شاهد .. طريقة محمد صبحي في تقليد الرئيس عبدالفتاح السيسي
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "بالفيديو....فى اول برنامج تليفزيونى النجم محمد صبحى فى«أعزائي المشاهدين.. مفيش مشكلة خالص» وتقليد خطير للسيسى لا يفوتك" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد بالفيديو النجم محمد صبحي ينهار علي الهواء مباشرة و يكشف سر مرض زوجته المرير
الفنان محمد صبحى يوجه رسالة للسيسى انظر ماذا قال !!
بالفيديو :: برنامج 90 دقيقة كلام خطير محمد صبحى يطعن فى عروبته