نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

عاجل ::: د/ علاء صادق يعتزل نهائيا عن المجال الاعلام الرياضى

اكد الدكتور علاء صادق اعتزال نهائيا عن المجال الاعلامى الرياضى على الهواء مباشرت فى برنامج مصر النهاردة مع الاعلامى الكبير تامر أمين وقال تامر أمين : (انت بتقعد تتكلم عن الحكام وتتريق عليهم وتقول ان دة بكرش وان دة نعسان علاشان تعمل فرقعة) قال الدكتور علاء صادق : ( انا موجود فى الساحة الاعلامية سبعة وثلاثون سنة فى الاعلام الرياضى فهل انا احتاج فرقعة بعد الى وصلتلوا اكيد انا مش محتاج فرقعة وبقولها الاول مرة انى هعتزل الاعلام الرياضى نهائيا يبقى انا مش محتاج فرقعة وفى ينايرالقادم 2011 مش هتشوف علاء صادق على الساحة الاعلامية الا اذا كنت ضيف هنا او هناك ولامقالة ولاتلفزيون ).
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وقال الدكتور علاء صادق انو عايز يستريح ويعيش ويبعد عن الجوى الاعلامى نهائيا وعن المشاكل.

المقال "عاجل ::: د/ علاء صادق يعتزل نهائيا عن المجال الاعلام الرياضى" نشر بواسطة: بتاريخ:
nonosh
والله كتر خيره
هيريحنا منه ...يا ساتر

يسلموووو على الخبر
نبيل العربى
[هذا الخبر لو صحيح يبقى من أسعد الآخبار اللى سمعتها منذ سنين طويله الوسط الاعلامىاللى اصبح ساحه للردح وقلة الآدب من كل من هب ودب . وكل من جلس أمام الميكرفون .تخيل أنه أعظم اعلامى فى مجال الرياضه. و أصبحت اللازمه فى فم كل اعلامى لدرجة السخافه.فنسمع تاره واحد يقول كلمة دائما وأبدا . وبفضل الله عز وجل .وأخر يقول أنا نتفق معاك مائه بالمائه . وأقسم بالله انا لا مع حد ولا ضد حد . وأخر نازل شتيمه واهانات لكل من هو غير أهلاوى .وليل ونهار يسب الحكام بافظع الكلمات . وواحد ليل ونهار ينتقد اتحاد الكره ويقول عندى وعندى ويقصد المستندات .وبعدين لا شفنا مستندات ولا غيره . حتى اصبحت شاشات التلفزيون مسرحا لكل شخص له وسطه لكى يجلس امام المشاهدين يقرفهم بألفاظه وبضعف اللغه العربيه عنده . واخيرا يقال انهم اعلاميين ..!!!!!!!!!!!!!!!![/size][/center][/COLOR][/B]
dr_bedoo00
انا لا أعتقد ذلك لأن علاء صادق من محبي الفرقعة الاعلانيه
أنا أؤكد ان علاء صادق لن يعتزل
mahmoud elsharkawy
انا بشكرك على تفاعلكم

انا لا أعتقد ذلك لأن علاء صادق من محبي الفرقعة الاعلانيه
أنا أؤكد ان علاء صادق لن يعتزل
أأكد ان د/ علاء صادق انه لن يظهر مجدداً في أي برنامج سواء كمذيع أو محلل دائم وسيتوقف عن الكتابة أيضاً في الجرائد.. ليبتعد عن الإعلام تماماً سواء المرئي أو المقروء أو المسموع.

وشاهد الفيديو

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
الناقد الرياضي علاء صادق يختار تشكيلة الفلول ( رجال وسيدات ) عبر صفحته على الفيس بوك
تفاصيل و اسباب حبس الدكتور علاء صادق الناقد الرياضي ستة أشهر وتغريمة 20 الف جنية
منع علاء صادق من الظهور تلفزيونيا بقرار من وزير الاعلام بسبب حلقة ظلال واضواء الاثنين 4/10/2010
عاجل بالفيديو- علاء صادق يعتزل الاعلام الرياضى نهائيا على الهواء مباشرة
الناقد الرياضي علاء صادق يشن هجوماً عنيفاً على الجهاز الفني لمنتخب مصر