نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تفاصيل حريق منزل عصام الحضرى , نجاة الجميع من الحريق

ننقل لكم تفاصيل الحريق الذى نشب فى منزل عصام الحضرى والذى كاد ان ينهى حياة اسرته بالكامل حيث حاصرت النيران اسرة عصام الحضرى وشاء الله ان ينقذهم من الموت فى حين لم يكن حارس مرمى منتخب مصر والنادى الاسماعيلي عصام الحضرى متواجدا بالمنزل ولكنه كان متواجد فى مدينة نصر بالقاهرة وتم اخلاء البيت واخراج اسرة الحارس من زوجته وابناؤه دون حدوث اى اصابات تذكر
وتتوجه ادارة منتديات نجوم اف ام بالشكر لله على سلامة اسرة الحارس المخضرم

المقال "تفاصيل حريق منزل عصام الحضرى , نجاة الجميع من الحريق" نشر بواسطة: بتاريخ:
hamedahmed
لم ترد حتى الان اى تصريحات من الحارس المخصرم حسام الحضرى حول ماهية الحريق وسنوافيكم باى تصريحات او اخبار جديدة ترد بهذا الخصوص عبر الساعة
hamedahmed
تمكن رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق شب مساء اليوم فى شقة حارس مرمى نادى الإسماعيلى والمنتخب المصرى عصام الحضرى دون وقوع أية إصابات أو خسائر فى الأرواح.

وكان المقدم أحمد خلاف، مشرف غرفة عمليات مطافئ القاهرة قد تلقى بلاغا بنشوب حريق بشقة حارس مرمى نادى الإسماعيلى والمنتخب الكائنة فى الطابق الثامن بالعقار رقم "18" شارع ابن النفيس بمدينة نصر.

وتوجه على الفور رجال الإطفاء إلى مكان الحريق بـ (4 سيارات وسلم هيدروليكى)، وتمكنوا من محاصرة النيران، وإخمادها قبل امتدادها إلى بقية الشقق الموجودة فى العقار.

وأسفر الحريق عن تدمير محتويات غرفة كاملة من غرف الشقة، بالإضافة إلى احتراق جهاز التكييف الخاص بالشقة التى تعلوها بالدور التاسع، دون أن يسفر عن أية إصابات أو خسائر فى الأرواح.

ومن جهتهم، بدأ رجال المعمل الجنائى فى رفع آثار الحريق للوقوف على أسبابه وملابساته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
نوريهان
حمدا لله على سلامتهم

مرسى كتير لك
nabilamedhat
قدر الله وما شاء فعل ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم000عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال من يقول هؤلاء الكلمات فى ليل او نهار لم ضره شئ وهى0000اللهم انت ربى لا اله الا انت عليك توكلت وانت رب العرش العظيم ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم000ماشاء الله كان ومالم لم يشا لم يكن0اعلم ان الله على كل شئ قدير0وان الله قد احاط بكل شئ علما واحصى كل شئ عددا0 اللهم انى اعوذ بك من شر نفسى ومن شر كل دابة انت اخذ بناصيتها ان ربى على صراط مستقيم
مصطفى محمد وليد
الحمد لله على سلامتهم.
nagoomfm
بس مش زاعو فى قنوات النيل لاخبار ولا فى التليفزيون اول مره اسمع منك الخبر ده

انا اعتقد ان الخبر ده غير صحيح انا كنت متابع الاخبار امبارح ومفيش خبر حريق فى منزل عصام الحضرى

مش تعلن خبر حريق الا ماكنت متكد منه انه صحيح
hamedahmed
لا ياغالى الخبر اكيد بناء على مواقع كبرى مثل اليوم السابع وقناة مودرن سبورت

بس مش زاعو فى قنوات النيل لاخبار ولا فى التليفزيون اول مره اسمع منك الخبر ده

انا اعتقد ان الخبر ده غير صحيح انا كنت متابع الاخبار امبارح ومفيش خبر حريق فى منزل عصام الحضرى

مش تعلن خبر حريق الا ماكنت متكد منه انه صحيح
hoba_elprinse
شكرا علي الموضوع الجامد و ربنا ستر
hyakout
كذبة أبريل هههههههههههههه
hoba_elprinse
شكلها فعلا كذبة إبريل :d:d
shmndora
إنا لله وإناإليه راجعون.................
hamedahmed
ماس كهربائي وراء حريق شقة الحضري
شب حريق محدود في شقة عصام الحضري حارس مرمي المنتخب القومي نتيجة ماس كهربائي بجهاز التكييف.. وتم السيطرة علي النيران وإخمادها.. تلقي اللواء فؤاد حجازي مدير إدارة شرطة نجدة القاهرة بلاغاً بوجود حريق بشقة في العقار رقم 18 شارع ابن النفيس بمدينة نصر بنشوب حريق.
تم اخطار اللواء محمد نصير مدير الإدارة العامة للحماية المدنية وانتقلت سيارتا اطفاء إلي مكان البلاغ وتبين أنها شقة حارس المرمي عصام الحضري.
تم إخماد النيران التي امتدت إلي شرفة الشقة التي تعلوها بالطابق العاشر.. أشارت المعاينة الأولية إلي أن سبب الحريق ماس كهربائي في جهاز التكييف أدي إلي اشتعال النيران.. وتبين أن الشقة مغلقة وتقع بالطابق التاسع.. وهي مكونة من حجرتين وصالة.
تحرر محضر بالواقعة.. وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق
Click Soft
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم قدر الله ماشاء فعل
soomaa
لا حول ولا قوة الا بالله
قدر الله وماشاء فعل

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
نجاة عصام الحضري من الموت بأعجوبة
تفاصيل وفاة الحاج كمال الحضرى والد عصام الحضرى
عصام الحضرى: حريق منزلي التهم كل شئ فى الشقة ما عدا شئ واحد فقط
تطورات خبر حريق شقة عصام الحضري
حريق بشقة عصام الحضري ونجاة اسرته من الموت ( ماس كهربائي سبب الحريق )