نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

حمل برنامج لإنتاج المواقع بمحتواها أوتوماتيك مجانا - شاهد الفيديو

برنامج مجانى ينتج لك مواقع بمحتواها بصورة إحترافية بالاضافة انه يقوم بوضع كود أدسنس الخاص بك اوتوماتيك على جميع محتويات الموقع الذى يمكن ان يتكون من مئات الصفحات المنتجه فى خمسة دقائق فقط - لقد قمد بالفعل بإنتاج إحدى مواقعى به ووجدت انه رائع

لمشاهدة الفيديو وتحميل البرنامج هنا
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

طبعا أنا فى إنتظار أرائكم وتعليقاتكم

تحياتى

المقال "حمل برنامج لإنتاج المواقع بمحتواها أوتوماتيك مجانا - شاهد الفيديو" نشر بواسطة: بتاريخ:
i love you
شكراً على البرنامج الرائع ده بس ممكن توضح ازاى بيشتغل
ابراهيم عنب
قصدك يعنى ان انا ممكن آخد مثلا محتوى نجوم افم ام كله واحطه فى موقعى فى خمس دقايق ؟ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
AshrafSello
قصدك يعنى ان انا ممكن آخد مثلا محتوى نجوم افم ام كله واحطه فى موقعى فى خمس دقايق ؟ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
لأ هو بيجلب من على النت مقالات قابلة للنشر ومسموح باستخدامها بدون انتهاك حقوق الملكية الفكرية والمقالات دى بتبقى تخص كلمة بحث معينة انت بتحددها فى البرنامج فيقوم البرنامج اوتوماتيكيا بجلب واضافة المقالات التابعة لكلمة البحث هذه الى قالب الموقع الرئيسى مع اضافة كود جوجل ادسنس الخاص بك اوتوماتيكيا على الصفحات التى تحتوى على هذه المقالات
AshrafSello
شكراً على البرنامج الرائع ده بس ممكن توضح ازاى بيشتغل
لما تسجل نفسك وتدخل الى منطقة الاعضاء يوجد هناك فيديو للتحميل لتوضيح كيفية العمل بالبرنامج
ابراهيم عنب
كلام سليم بس ده كدا يعتبر محتوى متكرر ( لزمتها ايه يعنى )
ismail24
جاري التجربة أخي
مشكووور
prinsnezar
جارى التجربة ............................. على البركة

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد بالفيديو لحظه طرد ريهام السعيد و طاقم برنامج صبايا الخير من إحدي المستشفيات وتلقوا بعض الكلمات الجارحة-شاهد الفيديو
شاهد ماذا قال الشيخ ابو اسحاق الحوينى ردا علي الفيديو الذي نشرته المواقع الاخباريه
( اف بي اي ) فتاة الفيديو باربي طريقة محتملة لإنتاج مواد إباحية للأطفال
برنامج لاضافة موقعك ل 6000 دليل مواقع اوتوماتيكيا (احدث تقنيات اضافة المواقع مجانا )