نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات بنات رشاقة وتخسيس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

هل وصل وزنك في يوم من الايام لدرجه تمنيت فيها الموت

نعم لقد وصلت لهذا الوزن ولقد تمنيت الموت كل يوم فقد تعدي وزني 200 كيلو بكثير ولكن رحمه الله كانت كبيرة بي فقد بدات انظم حياتي من جديد مارست رياضه المشي في البدايه وقد كنت امشي 100 متر في البدايه حتي وصلت الي 5 كيلو مشي ونظمت اكلي وقللت من الزيوت والسكر والحمد لله فقد نزلت 50 كيلو الان وانا مستمر حتي اصل الي 100 كيلو واكون الرابح الاكبر هذا البرنامج الذي عشقته لانه اعطاني الامل وان اعود من جديد فقد كنت متقدم للاشتراك في البرنامج العام الماضي وكنت مرشح قوي ولكن تم استبعادي ودخل مهند حيث كنت اكبر ميزان في المشتركين في هذا الوقت ولكن من فترة وانا عاجز عن النزول بالرغم من اتباعي نفس الاساليب في الرياضه والاكل ومش عارف السبب لذلك

المقال "هل وصل وزنك في يوم من الايام لدرجه تمنيت فيها الموت" نشر بواسطة: بتاريخ:
gege
لا انا بقي عمري ما اتمنيت الموت
لان انا اصلا وزني يتراوح ما بين 39 , 40
ده انا بتمني ان وزني يزيد شوية بس شوية صغننين
هو فعلا موضوع مهم جدا و شكرا ليك علي الموضوع....
midoelwan
أنا فعلاً لما وزنت نفسى ولقيت وزنى 90 كيلو أتمنيت الموت فى هذا الوقت بس هذا المنتدى الغالى هو الذى أعطانى الامل
ellama
انت بصراحه نموذج جميل من الاصرار

وربنا معاك للاخر
tamer800
انا لا اتمنى الموت,, ولكني أتمنى ان لا يزيد وزنى عن82 كيلو وهو وزنى الحالي , وان قل فيكون افضل...
midoelwan
مشكورين جماعه على الردود بس انا عاوز تشجيع فقط بليز لا تبخلوا على بالامل الوحيد وهو أسرة هذا المنتدى الكريم

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
اغاني البوم عمرو دياب الجديد 2013 تخيل و عدت الايام من يوتيوب قناته الرسمية من حفل جلوبال المقبوض علي عاملين فيها للنصب
حادثة مرعبة ينجو فيها شخص من الموت _ بالفيديو
الان يمكنك التخفيف من وزنك فهنا الدليل العلمى لإستعادة وزنك المثالى والمحافظة عليه
ماذا يعني لو تمنيت الموت وهل سينفعك .....