نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

منى زكى و حلمى فى العمره

اتفقت الفنانة منى زكي مع زوجها الفنان أحمد حلمي على الانتهاء من كافة ارتباطاتهما في القاهرة فى غضون العشرة أيام القادمة على أكثر تقدير حتى يتمكنا من السفر لأداء عمرة الشهر الكريم في النصف الثاني من الشهر المعظم .

منى زكى تنوى إهداء العمرة لروح والدها الدكتور علي محمد السيد زكي (الأستاذ الجامعي المرموق ) والذي ودع عالمنا في مطلع شهر فبراير الماضي ورغم مرور كل هذه الشهور على رحيله فمنى لا تزال متأثرة بفقدها له حتى ألان .

المعروف أن منى زكى قامت أيضا بإهداء البرنامج الديني اليومي ( أحلى الكلام) الذي أنتجته على نفقتها الخاصة لروح والدها وسيستمر إذاعته طيلة أيام الشهر الكريم حيث تقوم بتقديمه بنفسها وتستضيف كل يوم فنان لقراءة دعاء بصوته ومن الفنانين الذين انتهت من التسجيل معهم حتى ألان: شيرين واحمد السقا ومنة شلبي وخالد سليم وكريم عبدالعزيز وحسين الجسمي بالإضافة لزوجها الفنان احمد حلمي .

وكان احمد حلمي قد قام في منتصف الصيف باصطحاب منى زكى في رحلة لأمريكا بهدف قضاء إجازة الصيف هناك وفى الوقت ذاته لإخراجها من حالة الحزن التي تسيطر عليها منذ رحيل والدها وعادا قبل قدوم الشهر الكريم بأسبوعين فقط.

و منى زكى من مواليد عام 1976 وكانت شديدة الارتباط بوالدها ربما أكثر من شقيقيها محمود ومصطفى وعرف عنها أنها كانت شديدة التأثر بنجاحه كأستاذ جامعي وطموحة المستمر وقضائه لشطرا كبيرا من حياته متنقلا بين عدة دول عربية وأوربية مثل أمريكا وبريطانيا والكويت بحكم عمله مما كان له اثر بالغ على شخصيتها .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

منى زكى تنوى اصطحاب والدتها السيدة تهاني معها في رحلة العمرة المباركة.

المقال "منى زكى و حلمى فى العمره" نشر بواسطة: بتاريخ:
bosecat
ميرسى على الخبر
هارى بوتر1988
كل الجديد هنا شكرا للمرور
no 4 love
ثانكس ع الخبر
انا بموووووووووت ف حلمى
هارى بوتر1988
و انا بموت فى منى
روميو
وانا بحب الاتنين

شكرا علي الخبر
هارى بوتر1988
نورت يا روميو باشا
رودي ksa
وانا حاستقبلهم في مكه واستضيفهم في بيتي جنب غار حراء "مكان عبادة الرسول"............رودي
هارى بوتر1988
ميرسى ليك و هو ده حسن الضيافه و لا ايه انت نورت المنتدى
العاشقة الجميلة
احسن حاجة هيعملوها
newdevil
شكرا علي الخبر
هارى بوتر1988
ميرسى لمرور الجميع
تخيل انك تهمنى
شكرا

يسلمووو
R^A
شكرا عالخبر
rachid-adsense
شكرا جزيلا
sendrella
شكــــــــــــــــرا
tito policeman
شكرا على الخبر
spring rose
يسلمووووووووووووو
زمالكويه
يسلموو عيونك على الخبر

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد صور حلمي بكر وزوجته التاسعة ... ولماذا انفصل حلمي بكر عن زوجته ؟!!
صور محمد كريم اثناء تادية العمره
اسعار العمره والحج من مصر _ سلطانه تورز
عروض العمره 2013م مع سلطانه تورز
صفه العمره كامله السنن و الواجبات بالصور