نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه منتدى الحب والرومانسية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

حتى نلتقى

رايتك فى منامى وكنتى حبيبتى ملاكا لم ارا مثلة من قبل فبماذا اصف ملاكا لايوجد مثلة بهذة الدنيا..........
فلم ارى مثلها انسانة رقتها تجعلها لا تتكلم بل تتحدث بعينيها وجمالا يجعلها ملاكا.
حبيبتى انظر فى عينك ارى حياتا لم ارى مثلها من قبل حياتا اكون فيها انا وانتى فقط ننعم فيها باجمل وارق احساسا لاثنين جمعهم شوقا من وحى الخيال.
حياة لايتمناها احدا بان يعيشها لان لا لاحدا من قبل وان خطرت بخيالة.
حياة انتى وانا الذى نملكها ولا لاحد غيرنا له ان يعيش بها لان احساسها لايوجد منه على الارض لذلك دنيتنا فوق القمر تظلل علينا النجوم ونستمتع معا بالسماء التى احلق بها انا وانتى.
حبيبتى اتمنى وان اظل بجانبك حتى ارى ابتسامة تعطى لحياتى بهجة لم احس بها من قبل ونظرة عين اكون امامها مذهول بما اراه فيها.
حبيبتى الان اراكى فى حلم ولكن اتمنى وان اقابلك فى الواقع وانا ساظل ابحث عنك حتى القائى فى لقاء بدايته حلم او خيال ونهايته واقع وحين اقابلك سنستمتع معا باجمل حياة وتكون روح هذه الحياة الحب والاحساس والرومانسية ووقتها سيتعلم مننا العاشقين.
حبيبتى حتى ان اراكى فى الواقع
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

فلقائنا فى المنام..........................................
.................................................. .................................................. .................................................. ........................
اتمنى وان احول كل حلم جميل الى حقيقة.
.................................................. ...................................عاشق الرومانسية........................................ ................
.................................................. ...............................................خال د................................................. .....................

المقال "حتى نلتقى" نشر بواسطة: بتاريخ:
.عاشق الرومانسية.
ايه ياجماعه الموضوع مش عاجبكم امال فين الردود على فكرة لو الموضوع مش عاجبكم ياريت تقولوا انا مش هازعل والله عادى بس يهمنى رايكم.
sonaa
حياة انتى وانا الذى نملكها ولا لاحد غيرنا له ان يعيش بها لان احساسها لايوجد منه على الارض لذلك

كلام حلو اوى اوى

تسلم على مجهودك
همسات مسموعه
كلام جمييييييييييييييل

تسلم ايدكــــــــــ
.عاشق الرومانسية.
متشكر جدا على احساسكم الرائع

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة: