نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

خبر عاجل: الفنان الكبير عبد الله فرغلي في ذمة الله

عن 82 عاما، رحل الفنان الكبير عبد الله فرغلي الثلاثاء 18 مايو 2010، بعد إصابته بأزمة صحية نقل على إثرها إلى العناية المركزة بمستشفى الصفا بالمهندسين

كان الفنان الراحل قد أصيب بضيق حاد في التنفس، أثناء وجوده بالمنزل، ونقل فورا إلى المستشفى، ليفارق الحياة بعد رحلة طويلة من الفن والإبداع قدم خلالها أعمالا كثيرة مهمة في السينما والتليفزيون والمسرح، وأعلنت "المصري اليوم" خبر وفاته من خلال خدمة الأخبار بالرسائل القصيرة.

رحل الفنان عبد الله فرغلي قبل انتهائه من تصوير دوره بمسلسل "شيخ العرب همام" مع الفنان يحيى الفخراني، المقرر عرضه في رمضان 2010، وانتهى بالفعل من عدد كبير من مشاهده، ويستكمل المخرج حسني صالح حاليا تصوير مشاهد الفيلم التي لا يوجد بها عبد الله فرغلي.

بدأ الفنان الراحل مشواره الفني في المسرح من خلال "الفنانين المتحدين" مثل: "حواء الساعه 12" و"سيدتي الجميلة" و"مع خالص شكري" و"سكر زيادة" كما كتب بعض المسرحيات.

وفي التليفزيون قدم العديد من المسلسلات مثل: "أبنائي الأعزاء شكرا" و"صيام صيام" و"أنا وأنت وماما في الشمش" و"أخو البنات"، وكان آخر أعماله مسلسل "عدى النهار" 2008، و"حدائق الشيطان" 2006.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ومن أشهر أفلامه: "الشقة من حق الزوجة" و"المولد" و"احترس من الخط" و"العتبة جزاز"، وغيرها.

المقال "خبر عاجل: الفنان الكبير عبد الله فرغلي في ذمة الله" نشر بواسطة: بتاريخ:
amorsey
انا لله و انا اليه لراجعون
dragon lord
انا الله وانا اليه راجعون

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
مفاجأة . شاهد بعد غيابها الكبير النجمة نورهان ترتدي الحجاب بسم الله ما شاء الله قمر
بالفيديو :: برنامج القاهرة اليوم ورحيل الفنان عبد الله فرغلي
وفاة الفنان عبد الله فرغلى فجر اليوم الثلاثاء عن عمر ينهاز ال 82 عاما - تفاصيل