|
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الشيخ عيسى انا اسمي خالد ابلغ من العمر 31 عاما تزوجت قبل ثلاث سنوات وقد حملت زوجتي 3 مرات ولم يكتب لحملها الثبات وبعد الحمل الاخير خطبت وعقدت قراني على فتاه اخرى وعندما علم اهل زوجتي بذلك قدم علي اهلها على ان يأخذو زوجتي مني ولكن على ان ترتاح عندهم وهي حامل في الحمل الرابع وفي الشهر السادس قلت لهم لن اعطيكم زوجتي على حسب طلبكم سأوصلها لكم معززه مكرمه حين سأسافر بعد اسبوع لاني ذاهب الى عقد نكاح الزوجه الاخرى لي في بلدي على ذلك وفي حين سفري اتت زوجتي واتى اخوها معها ووالدها لكي يأخذو اغراض زوجتي ولكن والدي رفض وقال لزوجتي تعالي عندما يكون زوجك موجودا من البيت علما باني اسكن مع اهلي لانني اقوم على خدمتهم وبعد رجوعي من السفر طالبت بزوجتي لانها عندما وصلت الى بيت اهلها اخذو جوالها منها ولم استطع التواصل معها فاتصلت على قريب لها لكي يرى الامر فقام بالاتصال على والدها ولكنه يطالب بسكن لها وقال هذا رآيي ورآي اخواني اي اعمام زوجتي مع ان والده زوجتي هي التي اقامت الدنيا فوق تحت مع ان زوجتي تعلم انني سأخطب وسأسافر لعقد قراني وذهبت وهي قد اخذت اغراض لها لمده اسبوع وقالت سأتواصل معك في سفرك عن طريق الهاتف وانا قلت لقريب زوجتي انني سوف اقوم بأستاجار شقه لها وللاخرى وسأحاول ان لا اكون مقصر ويشهد الله ان طول فتره اقامتها معي الثلاث سنوات لم تكن مقصره ولم ابخل عنها بشيء وهي الان قريبه في ان تضع حملها ولكن فوق كل هذا هم قطعوا كل الاتصال بيني وبين زوجتي والسبب هي والدتها لان والدها ليس ذو شخصيه قويه حيث ان كل ماتقوله امها ينفذه والدها بالحرف الواحد وهذه مشكله لحالها اعاني منها انا الان عندما اطالب بزوجتي هل لهم الحق في طلب بيت خاص بها مع العلم ان عقد النكاح لم يكن هناك شرط فيه وفي نفس الوقت هم يزيدون الوضع سوء مع اني قلت لهم سأقوم بسكن يختص بالاثنتين في سكن واحد وهذا الذي سيحصل لكي لا اكون بعيدا في حال لاسمح الله في وجود اي طارئ فما هو ردكم ونصيحتكم لي في هذا الوضع شيخنا الكريم مع العلم انني لو طالبت بحق حضانه الطفل حتى يومان في الاسبوع . واعتذر على الاطاله . |