نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة رابطة مشجعي النادي الأهلي

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

لن أترك الأهلى إلا اذا استغنى عني

أكد المصري الدولي محمد بركات لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالاهلى أنه لن يترك النادي الا اذا استغنى عنه.
وقال اللاعب حول موقفه مع الأهلى " لا اعتقد أن هذا سيكون قراري على الأقل في الوقت الحالي لكنني ربما إذا كانت لدى الإدارة رغبة في استبعادي مستقبلاً لأي سبب " .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وأضاف " سأعتزل عندما أشعر بأنيي غير قادر على العطاء والحمد لله أشعر أني بل يزال عندى الكثير " وفقا لما ورد فى جريدة ستاد الدوحة.
من جهة أخرى أشار بركات سر التراجع الكبير فى مستوى الاهلي العام الحالي هو النتائج الجيدة التي حققها على مدار المواسم الأربعة السابقة،
حيث أرسى ذلك لدى الجميع قاعدة خاطئة مفادها أن الأهلى لا يخسر ولا يتعادل.
وحول تلقيه بعض العروض الأوروبية قال " من الصعب أن أتلقي عرضاً من ناد أوروبي في الوقت الحالي لكن ربما تأتيني عروض وبشكل عام فإن القرار ليس في يدى لأن عقدي مع الأهلي ممتد لنهاية الموسم المقبل ".

المقال "لن أترك الأهلى إلا اذا استغنى عني" نشر بواسطة: بتاريخ:
strangerofthenight
بركات لاعب كلنا بنحبه وكل الاهلاوية بيمتوا فيه ... ويارب يفضل بالعطاء الجميل الى بيقدمه للنادى ..

شكرا مادوا على المعلومات الجميلة
العصفور الحزين
انتوا رخمين انا بحب الاهلى بس مش بتكلم فى الكرة قتير
العصفور الحزين
انا بحب بركات قتير اوى ويريت عصام الحضرى يرجع لأن الاهلى بيبقا حلو ساعت ما يكون عصام الحضرى موجود
العصفور الحزين
السلام علكم ورحمة الله وبركاتوا

اية يا جماعة مفيش حد هنة انهارضة لية طيب مفيش حد بيرد علية لية انا العصفور الحزين وانا بحب بركات جدااااااااا

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
القلب الطيب
بركات رئه النادي الاهلي
lyjg0106
In the old days Cheap WoW gold used to worship stocks and stones andidols, and prayed to them to give them luck. massage shanghai happened that aMan had often prayed to a wooden idol he had received from hisfather, but his luck never seemed to change. WoW gold prayed and heprayed, but still World of warcraft gold remained as unlucky as ever. One day in thegreatest rage java went to the Wooden God, and with one blow sweptit down from its pedestal. The idol broke in two, and what did hesee? An immense number of coins flying all over the place.
Hema2010
هو لية العصفور الحزين بيتكلم كتير...........وبعدين كتير .....بالكاف
Ahmed Abdo
معلش هما الاهلاويه كده........ هنعمل اه
محمد ماندو
بركات نص فريق الاهلى

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
الاعب مصطفى عفروتو "أقسم بالله لم يتحدث أحد معى من الزمالك لا يصح أن أترك الأهلى " بالفيديو