نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

أمر مهم + أرجو دخول المشرف

بسم الله الرحمان الرحيم وبه أستعين
إخواني انتشرت في الآونة الأخيرة عدة مواضيع عن شركات المواقع والربح من الظهور والضغط إلى آخره لكن للأسف لا يوجد ولا إثبات دفع مثل شركة أديو أرجو التفهم لان الشخص بقى حائر ومغلوط
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وشكرا

المقال "أمر مهم + أرجو دخول المشرف" نشر بواسطة: بتاريخ:
fr3oon.net
المفروض يكون فيه حد متابع الشركات دي عشان يفيد الناس اذا كانت حقيقة ولا نصابة

والمفروض يكون اى موضوع نازل بأثبات دفع من غيره الموضوع يتحذف عشان فيه ناس كتير بتشوف المواضيع دي

وزي ما انت بتقول بالظبط
بتتشتت
eclipes
شركه اوديو كتير قالو عنها انها نصابه وبعدين الحد الادني بتاعها 200 دولار ودا يبين فعلا انها نصابه
zapata
المشكلة ليست في اثبات الدفع ، الكل يستطيع ، وضع اثبات دفع ، الطريقة سهلة ، ولن اكشف عنها هنا حتى لا تستعمل بالمنتديات لتغليط الأشخاص ، المهم هو البحث عن الشركة في مختلف المواقع الأجنبية ، لأن اغلب الشركات الربحية اجنبية اي باللغة الإنجليزية ، ولن نجد معلومات عن هذه الشركات النصابة بالمنتديات العربية ، لأن اعضاء هذه المنتديات ، كلما وجدوا شركة ، يسجلون بها ، ويكتبون موضوعا عنها بمختلف المنتديات ، حتى يتم التسجيل عن طريقهم ، دون ادراك منهم لحقيقة الأمر ، ثم يتفاجأ هذا العضو بان الشركة نصابة .
ثم ما هذه الشركات الربحية ، التي تعطيك 0.001 دولار ، كم ستنتضر حتى تكسب ، والله لم افهم لماذا يهتم العرب بمثل هذه الشركات التي تكون في اغلب الأحيان اعلاناتها مخالفة لديننا وتقاليدنا ، لقد كتبت الكثير عن الشركات الربحية المميزة ، التي تكسب منها بالطرق الشرعية وحسب رغبتك في اختيار الإعلان ، حتى جوجل ادسنس ، هناك اشخاص يجدون صعوبة في حجب بعض الإعلانات المخالفة لديننا وتقاليدنا ، وهناك حتى الإسرائيلية منها ، لقد قرأت في الكثير من المنتديات طلبات اشخاص لحجب المواقع التنصيرية بجوجل ادسنس ، ما يهمنا هو طرق الربح من الأنترنيت ومصادر هذه الأموال ، يجب تقصي الحقائق ، ومتابعة اخبار هذه الشركات ، لقد كتبت موضوعا عن شركة mylikes لكن لا يوجد من يهتم بأمر هذه الشركة ، ما عدا بعض الأشخاص الذين يعدون على الأصابع ، وقد سجل عن طريقي من خلال هذا المنتدى 10 اشخاص وعن طريق تويتر 18 شخص ، لكنهم جميعا لم يكتبوا عن هذه الشركة ،
ما عدا الأجانب الذين راسلوني شاكرين لدعوتي لهم للتسجيل بهذه الشركة .
هل تعلمون ان الفرنسيين يتكالبون على هذه الشركة ، انني من المتابعين الدائمين لأخبار الفرنسيين في ميدان التجارة الإلكترونية ، ومنذ اكتشافهم للشركة ، وجدت كثيرين مسجلين بها ، بل تركوا ادسنس واتجهوا الى هذه الشركة .
لماذا في اعتقادكم كل هذا الإهتمام? ، حتى ان احد الفرنسيين تمنى لو انه يستطيع انشاء شركة مماثلة فرنسية .

كما ان شركة sponsoredtweets من احسن الشركات ، والمكسب بها جيد لكن هذه تتطلب حساب بتويتر قديم مر على فتحه اكثر من 2 شهرين ، وعدد لا باس به من المتابعين .
الموضوع طويل وقد يطول بنا الحديث عن الشركات الربحية ، اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم ورضاكم .
A HA$H
zapata أشكرك على ردك المتميز (:
mib2xx2
اخى الشركة نصابة اقرا موضوعى اللى بيحذر من هذة الشركة
http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=131362
irrbah
نصابة ....مش نصابة.....نصابة..... مش نصابة.....
دخت
الخطير جدا
والله احنا غلابه
ومحتارين

وانا مسجل في اكتر من 69 منتدى بلامبالغه والله حاليا
وللاسف فيه منتديات مختصه للربح
مواقع يدخلها الاف الزوار العرب يوميا

وللاسف مش شايف فيه تركيز واهتمام او جديه في العمل
تحس ان الكل بيحب ياخد المعلومه لنفسه

او الاغلبيه

انا احترت
وتعبت والله
mib2xx2
والله احنا غلابه
ومحتارين

وانا مسجل في اكتر من 69 منتدى بلامبالغه والله حاليا
وللاسف فيه منتديات مختصه للربح
مواقع يدخلها الاف الزوار العرب يوميا

وللاسف مش شايف فيه تركيز واهتمام او جديه في العمل
تحس ان الكل بيحب ياخد المعلومه لنفسه

او الاغلبيه

انا احترت
وتعبت والله
ضيفنى عندك وانا هريحك
montada35@yahoo .com
mib2xx2
نصابة ....مش نصابة.....نصابة..... مش نصابة.....
دخت

على فكرة والله الشركة نصابة وانا مقولتش انها نصابة الا لما جربتها
لمدة شهرين واول لما هتوصل ل 100 دولار هيقولك بيانات التحويل على ويسترن يونيون
ومش هيقولك رقم الحوالة هيقولك احنا بنعالج الموضوع واول ماتيجى يوم 1 فى الشهر
اللى هو يوم الدفع هتلاقى حسابك اتقفل وكل عام وانتم بخير

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
المصرف المتحد
صورة مرعبة أرجو عدم دخول ضعاف القلب