نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل



مش جديدة على حالة التسيب



 

جريدة المساء

ما يحدث في ماسبيرو الآن لا يصدقه عقل وذلك بسبب المبالغ الخيالية التي تصرف علي البرامج بلا ضابط أو رابط وقد حصلنا علي مستند لميزانية احد برامج التطوير وهو برنامج "الطريق" وهو برنامج اسبوعي يعرض علي شاشة القناة الأولي للمخرج يحيي ممتاز.
تشير المستندات إلي تقاضي المخرج يحيي ممتاز 78 ألف جنيه عن 26 حلقة يتم تصويرها في أسبوع أو عشرة أيام وكان البند الخاص بالمخرج في ميزانية البرنامج 104 آلاف تم اختصارها إلي 78 ألفا أما البروديوسر هيثم جنيدي فتم الاتفاق معه علي 26 ألف جنيه ومساعده محمد اشرف ثمانية آلاف جنيه ومدير الانتاج حمادة حنفي عشرة آلاف و800 جنيه ومساعد الانتاج من الخارج سامح محمد فؤاد اربعة آلاف جنيه. ومساعد انتاج من الخارج "2" سامي عبد المنعم ومحمد عبدالله خمسة آلاف و250 جنيها أما مساعد الاخراج ثلاثة هاني سمير واحمد فاروق وياسر نبيل 37 ألفا و500 جنيه. أما مدير التصوير جلال الزكي 15 ألف جنيه ومساعد مدير التصوير اربعة آلاف واسطي الاضاءة وعماله 14 ألف جنيه ومصور أول سامح سامي اربعة آلاف وخمسائة جنيه ومثلها للمصور ثان هشام احمد ومصور الكرين رامي يحيي عشرة آلاف وأربعمائة جنيه.





أما المذيع شريف الجابري فتم الاتفاق في العقد علي مبلغ 85 ألف جنيه والاستايلست عبير الجارحي التي تشرف علي مظهر المذيع فتتقاضي ثمانية آلاف وخمسائة جنيه وتم تخصيص مساعد استايلست بثلاثة آلاف جنيه.
بالنسبة للتقارير الخارجية فبيناتها ك: مصور تقارير وليد حسن ستة آلاف جنيه ومقدم تقارير ألفي عيد سبعة آلاف جنيه ومساعد انتاج تقارير الفان وخمسمائة جنيه ومهندس الصوت ومساعده ستة آلاف وربعمائة جنيه ومونتير الكتروني اربعة آلاف وccu ايمن احمد سلامة ثلاثة آلاف وثلاثمائة جنيه وماكيير محمود مرشد 700 جنيه اما الاعداد احمد الفاتح فأجره يصل إلي 78 ألفا و400 جنيه والمدير عمرو زينهم سبعة آلاف جنيه.
يتضح من الارقام أن مدي الميزانية والعقود مبالغ فيها في الوقت الذي كان يتقاضي فيه ابناء ماسبيرو ارقاماً لا تقارن بما يحدث الآن.
الغريب ان هناك تفرقة في المعاملة ففي الوقت الذي يتم فيه منح المتعاملين من الخارج ارقاما فلكية نجد ابناء ماسبيرو تم تجنيبهم العمل في هذه البرامج وهناك اسماء بعينها هي التي يتم التعامل معها من ابناء ماسبيرو ووصلت التفرقة إلي العاملين في الاستوديوهات ايضا خاصة في استديو "4" الذي يشهد تصوير معظم برامج التطوير فعندما اراد مسئولو التطوير الاستعانة بفنيين من الخارج وثارت ثورة العاملين ابناء ماسبيرو علي ذلك تم صرف بدل ثابت لكل العاملين في استديو "4" قيمته 30 جنيها يوميا وعندما تسبب الفنيون من خارج التليفزيون في ظهور عيوب واضحة في الصوت و في برنامج مزيكا وبس تم اختيار اثنين من فنيي الاستديو فقط للعمل في الاستديو بشكل دائم بعقود تصل إلي 300 جنيه يوميا وهو ما ادخل الغيرة داخل باقي العاملين متسائلين لماذا تم اختيار هذين العاملين فقط دون باقي العمال وكيف تم اسناد عمل يومي لهما دون الباقين.







المقال "مش جديدة على حالة التسيب" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
حالة تحرش جديدة واشتباكات بين المتظاهرين والمتحرشين
إدراة أبوتيج التعليمية ما بين مخالفة القانون والتستر على التسيب و الإهمال
المدرسون : إعادة الانضباط للعملية التعليمية ومنع التسيب والإهمال

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية