"لا توجد مقارنة بين مسرحية سكر هانم وبين الفيلم لأننا سنكون الطرف الخاسر" بهذه الجملة بدأ الفنان طلعت زكريا حديثه فى "مصر النهاردة"، حيث هنأه الإعلامى تامر أمين على نجاح مسرحيته "سكر هانم" والذى يجسد فيها دور الفنان الراحل عبد الفتاح القصرى.
وأكد زكريا أن عمل مقارنة بين المسرحية والفيلم ليس من مصلحة فريق عمل المسرحية لأن بالطبع لا توجد مقارنة بيننا وبين زمن الفن الجميل، ولا نقصد من خلال عمل مسرحية "سكر هانم" تقليد الفيلم ولكننا "بنتمسح فى زمن الفن الجميل"، وهذا بسبب عدم وجود كتاب كوميديين حاليا فنحن نفتقدهم، فالكتاب حاليا يعتمدون على كتابة كوميديا الإفيهات وليست كوميديا الموقف كما كان قديما لذلك شعرنا بأننا نشتاق لعمل من الأعمال القديمة لأن كتابنا حاليا مجرد أنهم مجتهدين فقط ليس إلا.
كما أشار زكريا إلى أن المسرحية ليست نسخة طبق الأصل من الفيلم ولكن قدمنا "سكر هانم 2010" بمعنى أن من يشاهد سكر هانم حاليا سيشاهدها بلغة العصر فنحن أخذنا روح الفيلم ولكن هناك مصطلحات داخل الفيلم فشلنا فى البحث عن بديل لها وهى مصطلحات الراحل عبد الفتاح القصرى ومنها "ست أنا مش شايف قدامى أيتها ست" وأيضا "يا صفايح الزبدة السايحة يا براميل القشطة النايحة" فكلها مصطلحات لا نستطيع تعديلها ويجب أن تقال كما هى.
وأكد زكريا أن عمل مقارنة بين المسرحية والفيلم ليس من مصلحة فريق عمل المسرحية لأن بالطبع لا توجد مقارنة بيننا وبين زمن الفن الجميل، ولا نقصد من خلال عمل مسرحية "سكر هانم" تقليد الفيلم ولكننا "بنتمسح فى زمن الفن الجميل"، وهذا بسبب عدم وجود كتاب كوميديين حاليا فنحن نفتقدهم، فالكتاب حاليا يعتمدون على كتابة كوميديا الإفيهات وليست كوميديا الموقف كما كان قديما لذلك شعرنا بأننا نشتاق لعمل من الأعمال القديمة لأن كتابنا حاليا مجرد أنهم مجتهدين فقط ليس إلا.
كما أشار زكريا إلى أن المسرحية ليست نسخة طبق الأصل من الفيلم ولكن قدمنا "سكر هانم 2010" بمعنى أن من يشاهد سكر هانم حاليا سيشاهدها بلغة العصر فنحن أخذنا روح الفيلم ولكن هناك مصطلحات داخل الفيلم فشلنا فى البحث عن بديل لها وهى مصطلحات الراحل عبد الفتاح القصرى ومنها "ست أنا مش شايف قدامى أيتها ست" وأيضا "يا صفايح الزبدة السايحة يا براميل القشطة النايحة" فكلها مصطلحات لا نستطيع تعديلها ويجب أن تقال كما هى.