نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تابع نجوم مصرية على تطبيق نبض الإخباري



شاب يطارد سوزان نجم الدين علي""" الطريق الدائري أثناء تصويرها"مذكرات سيئة السمعة"

 

أثناء تصويرها"مذكرات سيئة السمعة"

تعرضت النجمة السورية سوزان نجم الدين لمطارده شاب بسيارته علي الطريق الدائري وهي في طريق عودتها الي منزلها بمدينة السادس من اكتوبر ولم ينقذها سوي رجال الامن في القرية السياحية التي تقيم بها.

وقامت النجمة بتحرير محضر رسمى للشاب الذى جعلها تعيش أسوأ لحظات فى حياتها على حد تعبيرها مشيرة الى انها مرت بلحظات صعبة مثل التى كانت تراها علي شاشة السينما.

وأشارت سوزان الى أن الواقعة تعود يوم الاحد الماضي بعد استضافتها فى برنامج ضحكايتك علي قناة نايل لايف والتقائها بأصدقائها علي أحد الكافيهات بمنطقة المهندسين , وأثناء وجودها مع الاصدقاء أبلغها سائقها ان ابنته تعرضت لأزمة صحية مفاجئة فطلبت منه سرعة العودة لمنزله بسيارتي.

وتابعت أنها ابلغت السائق انها ستعود للمنزل بأحد سيارات الأجرة مشيرة الى انها فوجئت بعد خروجها من ميدان لبنان فؤجئت بسيارة يقودها شاب في مقتبل العمر يسير خلفها بسرعة جنونية ويحاول اللحاق بها واستمر في مطاردتها مما دفع السائق للسير بسرعة جنونية في محاولة منه للهروب منه بأي شكل.

وتابعت ان الشاب استمر في مطاردتها حتي وصلت الي طريق الواحات - ومدينة الانتاج الاعلامي واقتربت من منزلها ولم يتركها إلا عندما استغاثت بأفراد الامن الذين طاردوه واستطاعوا التقاط رقم السيارة وتم تحرير محضر بالواقعة.

واضافت سوزان أن هذا الموقف تسبب في عدم تمكني من النوم ليلة كاملة فقد عشت حالة من الرعب الحقيقي مشيرة إلي أنه على الرغم مما حدث إلا انها استيقظت مبكرا لتصوير مشاهدها الخارجية في المسلسل الذي تقوم ببطولتها وهو "مذكرات سيئة السمعة " مع لوسي وخالد زكي وحسين الامام واخراج د . خالد بهجت وقالت : المشاهد تم تصويرها بالحي الريفي بمدينة الانتاج الاعلامي






تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تابع نجوم مصرية على تطبيق نبض الإخباري




المقال "شاب يطارد سوزان نجم الدين علي""" الطريق الدائري أثناء تصويرها"مذكرات سيئة السمعة"" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
نضال الشافعي سعيد بـ"شاهد إثبات" وينتظر عرض" الطريق الدائري"
سوزان نجم الدين تستكمل "مذكرات سيئة السمعة"
"حسناء" تتعلم الرقص بسبب "مذكرات سيئة السمعة"
لوسي تصور "مذكرات سيئة السمعة" في الحي الشعبي

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية