قالت نسمة قطب المسئول الإعلامي لشركة "ميلودي" في بيان: فازت حملة قناة "ميلودي أفلام" الشهيرة "أفلام عربي .. أم الأجنبي" بالجائزة الفضية في فئة التقنية وتفاصيل الفيلم "Film Craft"، والتي تقدم لتدعيم الحرفية في المجال الإعلاني، من حيث كتابة النص والإخراج والدقة في الاهتمام بالتفاصيل وغيرها من التقنيات، التي تنجح في توصيل الرسالة بشكل متكامل للجمهور.
وأضافت: كما تم اختيار حملة ميلودى أفلام من ضمن 1110 أعمال مقدمة في تلك الفئة، وحصلت أيضا على الجائزة البرونزية لنفس الحملة، في فئة أفضل إعلان من ضمن 3191 عملا مقدما في تلك الفئة.
ونقلت عن جمال مروان قوله: "نحن سعداء جدا بهذا الفوز الكبير، الذي يضع ميلودى أفلام بشكل خاص، وباقي قنوات وشركات ميلودي بوجه عام، في مكانة عالمية، وهو ما سيحفزنا دائما على بذل أقصى الطاقات للحفاظ على تلك المكانة المرموقة، التي وصلت إليها ميلودي، بعد سلسلة من النجاحات المختلفة، التي استطاعت حصدها حملات ميلودى أفلام منذ بداية عام 2010."
وبذلك يأتي الفوز استمرارا لنجاح الحملات الإعلانية لشركات "ميلودى"، حيث حصلت الحملة على الجائزة الذهبية كأفضل حملة إعلانية بالشرق الأوسط، في مهرجان "مينا كريستال" للإبداع في المجال الإعلامي لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
ما فازت بالجائزة الكبرى في عامي 2007 و2008 على التوالي في مهرجان "لينكس" الدولي بمدينة دبي.
وأيضا حققت حملات "ميلودي" السابقة جائزتين في فئة التليفزيون والسينما، بالإضافة لفوزها بثلاث جوائز كبرى بمهرجان "المينا كريستال" لعام 2008 عن فئة التليفزيون والراديو وأفضل إعلان مطبوع.
كانت أن حملة "ميلودي أفلام" الأخيرة حققت انتشارا واسعا بشخصياتها "وديع وتهامي"، وهي الحملة التي تقوم فكرتها على السخرية من أفلام أجنبية لصالح أفلام عربية.
هذا ويعتبر مهرجان "كان ليونز" أكبر وأرقى ملتقى من نوعه في عالم الإعلان والتسويق، حيث يلتقي المبدعين من معظم دول العالم في مدينة "كان" الفرنسية، ويتم عرض وتقييم الإعلانات ضمن فئات متنوعة مثل الإعلانات التلفزيونية، وإعلانات الصحافة، والإعلانات الخارجية، والإعلانات الرقمية وفئات أخرى، ويعد أيضا هذا المهرجان فرصة ثمينة للإطلاع على التميز الإبداعي والاحتكاك بنخبة من مبدعين ومعلنين وخبراء تسويق وإعلاميين.
Rocky
Dances With Wolves
Brave Heart
Seven
وهو الاقوى فى رأيى