نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

هل يمكن على اعلانات هذة المدونة؟؟ ارجو دخول خبراء ادسنس

السلام عليكم ورحمة الله

اولا كلا عارفين ان المنتدى فى مشاركة ارباح ادسنس فهل يمكن على الاعلان اللى فوق او اى مكان فى المنتدى ولا دة هيعرض حساب المنتدى لحاجة او حسابى انا.... ياريت حد يرد

المقال "هل يمكن على اعلانات هذة المدونة؟؟ ارجو دخول خبراء ادسنس" نشر بواسطة: بتاريخ:
zapata
ان على الإعلانات التي توجد بموضوعك ممنوع ، سوف تعرض حسابك للتوقيف من طرف ادسنس اما اذا كان موضوع شخص آخر فيمكنك على اي اعلان .

يجب ان لا تغط على اعلانات الصفحات التي كتبت بها مواضيعك .

اقراء قوانين المنتدى حتى تتعلم جيدا .
KAKO
ودة يخلينى اقول ان احنا ممكن نزود رصيدنا بس ممكن كدة تبقى غير شرعيه
zapata
سيدي الفاضل اذا اردت زيادة رصيدك يجب ان تكتب مواضيع مميزة تجلب اليها زوار كثيرين ، هذا هو السبيل الوحيد لزيادة الرصيد يجب ان تجتهد وتتعب وتكتب مواضيع وترد على مختلف المواضيع وان تبحث وان تجلس اما الجهاز لساعات مثلي تماما لماذا ارد على موضوعك في اعتقادك ? انني ابذل كل جهدي للإستفادة من اعضاء هذا المنتدى والمنتديات الأخرى وابحث دائما عن الجديد .

يجب ان تنسى فكرة على اعلانات حسابك ، سيتم طردك من طرف ادسنس في ظرف وجيز ، لكن لا بأس لو ضغطت على اعلان بموضوع غير موضوعك ولعضو غير الأعضاء الذين تعرفهم انت لأنه من الممكن جدا انك تريد زيادة رصيد احد اصدقائك ، بالأمس كتبت موضوع عن النظام الجديد المعتمد من طرف ادسنس لمحاربة الضغطات المكررة اتمنى ان تبحث عنه وتقراءه .

اتمنى ان تستفيد من هذا الرد .
KAKO
عارف كلو تمام تمام وانا بكتب مواضيع حلوة وجبت 4 سنت من المواضيع بس مع موقعى واول مرة اليوم اكتشف ان فى احد ضغط على اعلان كان بسنت وبقى معايا 5 المهم انا كنت بكلم بس ربنا يوفقنا جميعا ممكن رائيك فى موقعى
نصيحة , تقييم, شئ خط فى الموقع هكذا ومستنى ردك
www.hellomyinternet.blogspot.com
zapata
محتوى المدونة متوسط ، لكنها غير منظمة خاصة طريقة عرض النص ، النص يا أخي انجليزي لكنه يعرض وكانه عربي حاول تنظيمها ، اذا كنت تجيد الكتابة بالإنجليزي اعتقد انك ستكسب الكثير من موقع hubpages ، انا كاتب موضوع من نص ساعة بهذا القسم ، كما يمكنك كسب الكثير من هذا المنتدى لو كتبت الكثير من المواضيع المهم هو الإستمرار لا تتوقف ابدا ، لا تترك اليأس يقتل ما بداخلك .
KAKO
شكرا جدا بس المشكلة انى مش بعرف اكتب مواضيع بالانجليزيه حلو يلا هحاول وشكرا مرة تانيه

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
سؤال الى خبراء ادسنس : جميع اعلانات جوجل ادسنس لاى موقع لا تظهر من جهازى
كيفية اضافة اعلانات جوجل ادسنس فى المدونة
تناسق اعلانات ادسنس مع محتوي المدونة