نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

عاجل جدا ــ عملية تصويت منظمة من طرف جوجل بين فلسطين واسرائيل

بسم الله الرحمن الرحيم

من خلال تصفحي اليوم للأنترنيت ، فاجأني هذا الخبر ، عملية تصويت بين فلسطين الحبيبة والكيان الصهيوني ، وقد قام بهذه العملية جوجل ، اتقدم بطلبي للجميع للقيام بعملية التصويت لصالح فلسطين ونصرة اخواننا بالرض الحبيبة نتيجة التصويت حاليا هي لصالح الكيان الصهيوني بنسبة : 53.9

اما فلسطين فالنسبة هي : 46.1 .

من واجب كل عربي غيور على دينه وعروبته الدخول للموقع والتصويت لصالح فلسطين .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

رابط الموقع : http://www.israel-vs-palestine.com/PS/EN/vote/page/1

المقال "عاجل جدا ــ عملية تصويت منظمة من طرف جوجل بين فلسطين واسرائيل" نشر بواسطة: بتاريخ:
zapata
آسف كثيرا على عدم الإهتمام بالموضوع ، لم اجد الكلمات التي اعبر بها ، اسرائيل متفوقة في هذا الإستفتاء لأنها وجدت من يهتم بالموضوع ، وتفوقت علينا جميعا كعرب .
تمت الإضافه لصفحتى على الفيس بوك
zapata
الف شكر يا بطل
اجتماعى اخر حاجه
موضوع خطير جدا واسف بجد على التاخير لانى لسه فاتح حالا ولا اعلم الى متى سيظل العرب خاسرين حتى فى عمليه التصويت ولكن اطمن احنا قدها وهننشر التصويت ده حتى لو هنوزعه فى الشوارع لو وصل الامر
اجتماعى اخر حاجه
تم النشر على الفيس وانا متاكد انى عندى ناس على الفيس عندهم صفحات اسلاميه تتعدى 10 الاف شخص هيقوموا بالواجب واكثر لنصره فلسطين
KAKO
انا عملتها ابل كدة وديه كمان مرة انا لو ينفع اقدر اصوت كل شويه كنت فضلت على الموقع بس للاسف كل ساعة مش مهم احنا لازم نستمر على التصويت دة لفلسطين كل ساعة تسلم على الموضوع
prinsnezar
تم التصويت وان شاء الله ستظل فلسطين عربية
مهينار
تم التصويت فلسطين ستبقا بأذن الله
zapata
جزاكم الله خيرا جميعا ، وكان هذا العمل في ميزان حسناتكم ، والله انتو ابطال وابناء بلد بجد .
aleskandrany
تم التصويت ياباشا ... اللهم انصر الاسلام والمسلمين ... جزاك الله خيرا
zapata
تشكر يا شهــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
ertuio
انا مدخلتش علي الموقع و مش ناوي ادخل لان المواقع بتاعة التصويت دي بتبقي علشان تجيب زوار مش اكثر و مش تصويتي لفلسطين هواللي حيحررها او حيقوي موقفها لان مفيش حد مهتم بالمواقع دي اساساً
عموماً مشكور علي الخبر

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
عباس يقرر اصدار جوازات باسم فلسطين واسرائيل ترفض
معركة تاريخية بين فلسطين واسرائيل على موقع (ويكيبديا) فمن يحسمها
جوجل عاملة تصويت هل نسميها فلسطين ام اسرائيل رجاء صوتوا لصالح فلسطين