نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالصور : الأخطبوط "بول" يتوقع سيطرة الجزائر على مصر فى السنوات القادمة

للأسف الشديد بعد الوفاق وتقريب وجهات النظر بين الجانبين المصرى والجزائرى نجد بعض الصحف الجزائرية مازالت تسعى لاشتعال الفتنة من جديد وهو ما اشتكى منه الجانب الجزائرى طوال الأزمة واتهم الاعلام المصرى باشعال الفتنة متناسيا الاعلام الجزائرى أيضا فقد واصلت جريدة "ماتش" الجزائرية سيناريوهاتها الهزلية التى تثير غضب الجماهير المصرية وتزيد من إشعال الفتنة بين البلدين مستغلة انبهار الجماهير من توقعات الإخطبوط الألمانى "بول" التى جاءت صادقة فى كل اختياراته للمنتخب الفائز فى مباريات كأس العالم وصار حديث كل الرياضيين لتدعى أن "بول" اختار الكرة الجزائرية لمواصلة تفوقها على الكرة المصرية بعد أن خطفت الجزائر تذكرة التأهل إلى مونديال جنوب أفريقيا من مصر.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الجدير بالذكر أن مصر فازت على الجزائر فى كأس الأمم الأفريقية بأنجولا 2010 وسحقتها برباعية نظيفة بعد تأهل الأخيرة إلى كأس العالم، ولم تقدم الجزائر أداء قويا فى كأس العالم ولم تستطع التأهل إلى الأدوار الثانية وخرجت من المونديال بخفى حنين.

المقال "بالصور : الأخطبوط "بول" يتوقع سيطرة الجزائر على مصر فى السنوات القادمة" نشر بواسطة: بتاريخ:
ايتن
ههههههههههههه هو الاخطبوط هو اللي هيتحكم فينا ههههههههههه يمين يليمني علي رقبتة وانا كنت دبحتة هههههه
كل حاجة با يد ربنا وانا مش مصدقة ان كل حاجة هيقولها هتبقي صح
بس دي حقيقية ممكن يشيلوا اي علم بلدين ويحطوا مصر والجزائر ممكن تكون مش حقيقية
ميرررررررررررررررررررررسي
الفراشة العاشقة
هههههههههههههههههههههههههههههه
على رأيك مبقاش غير الاخطبوط وهيتحكم فينا تبقى خربت مالطه
شكرا على الموضوع

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالصور لن تصدق بعد هذه السنوات من هى الفنانة التى كانت تؤدى دور " هدى" فى مسرحية الواد سيد الشغال قبل مشيرة اسماعيل !!
شاكيرا: حصلت على أحضان خلال "المونديال" لم أحصل عليها في حياتي وأثق جدا في "الأخطبوط"