نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى الجاليات العربية خارج الوطن منتدى المصريين المقيمين خارج مصر

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

كيف يعيش المصريون خارج مصر ـ نقاش عام

من خلال هذا الموضوع أردت ان يعبر كل مصري عن ظروف عيشه خارج مصر ، اتمنى ان يشاركنا اخواننا بطرح قضايهم والمشاكل التي يعانون منها عبر عن مشاعرك من خلال هذا الموضوع اكتب كل متراه مناسبا ، اننا نحاول ان نفهم ونشارك يوميات المصريين المقيمين بالخارج ظروف عملهم معاملتهم من طرف الأجانب ما هي الدول المناسبة لنا كمصريين للعيش والعمل والدراسة بها الموضوع مفتوح وغير مقيد بمجال ما فقط عبر رأيك رأيكم مهم جدا .

المقال "كيف يعيش المصريون خارج مصر ـ نقاش عام" نشر بواسطة: بتاريخ:
جون مصر
معلش اصلى بجد مخنوق منهم
وجواي ناااااااااار من اللى كنت بسمعة عنهم وباللى كانو بيعملوه
وعلى العموم انا اسف
اسد الكنانه
سوف اتخدث بكل وضوح عن تجربة

اخى الكريم اذا مثلا دخلت مطار اى دول عربية بباسبور اجنبى ولو نفترض كندى لكثرة حمله من قبل المصرين سوف تعامل افضل معامله بخلاف عدم وقوفك فى طوبير الفحص ولن يطبق عليك نظام العبودية ( الكفيل ) وسوف يستقبلونك افضل واحسن استقبال بخلاف المراتب الذى سوف يكون اربع اضعاف مرتب ابن هذا البلد نفسه وبخلاف السكن والسيارة وبدل السفر والكثير غير االاحترام والكثير الكثير

والعكس صحيح تمام وبالامكانك القصص منتشره وكثيره
zapata
شكرا لك على ردك الصريح .
Al yasergi
انا هقولك من الاخر ، ياريت تفكك من المصريين والكلام عنهم ، واتكلم عن بلدك اللي هيا الجزائر ، مش محتاجين حد يتكلم عن بلدنا غيرنا ،، وكفاية شغل الدسائس والتخفي بمظاهر جنسيات اخرى

41.100.201.103
41.201.102.40
41.107.49.198
zapata
انا هقولك من الاخر ، ياريت تفكك من المصريين والكلام عنهم ، واتكلم عن بلدك اللي هيا الجزائر ، مش محتاجين حد يتكلم عن بلدنا غيرنا ،، وكفاية شغل الدسائس والتخفي بمظاهر جنسيات اخرى

41.100.201.103
41.201.102.40
41.107.49.198

انا مش جزائري ، مصري أعمل بالجزائر منذ فترة طويلة ، ثانيا انا متزوج بجزائرية وأولادي كلهم مولودين بالجزائر كما أن الجزائريين ليسوا بأعدائي أنا أعيش بينهم كباقي افراد الجاليات العربية والأجنبية الأخرى .
zapata

41.100.201.103
41.201.102.40
41.107.49.198

اولا يا سيدي الفاضل ، الموضوع خاص بالمصريين المقيمين خارج مصر .

ثانيا أنا مصري مقيم بالجزائر ، ويهمني كثيرا معرفة آراء المصريين المقيمين خار الوطن .

ثالثا لا يوجد في الجزائر من يتجسس على المصريين او غير المصريين ، انا والله اشتغل بالجزائر مثلي مثل اي مقيم آخر سواء كان عربي او من جنسية أخرى .

رابعا ردك غير مناسب للموضوع ، بمعنى آخر انت خرجت عن الموضوع تماما ، وبالعكس انت من تجسس علي ولست انا .

خامسا أشكرك على مشاعرك ، واتمنى لك دوام الصحة والعافية .
moustafa capo
الرجااااااااء اما الحوااااار بهدوء وعقلااانية

او غلق الموضووووووووووع

تم تعديل المشاااااركات
شكـــــــــــــــــرا
مشكور على نقل يا باشا
مجمود سامى سعد
انا مصرى وقاعد فى دوله عربيه الهى السعوديه وهى دوله العبوديه والتخلف ثلاث ارباع السعوديين مضايقين منك علشان انت احسن منهم شويه متخلفين والغصبنى اقعد فيها ابويه وامى انا لسه اول سنه لىه ادخل مدرسه سعوديه شفت كميه غيره وحقد على المصريين لا مثيل لها ولا تقدر تفتح بقك مع سعودى لو اتخنقت مع واحد فى المدرسه انا اترفد وهو يعقد انا يتخصم عليه درجات وهو لا وانا فى المدرسه ممكن واحد يطلع يشتم مصر ولا اقدر افتح بقى ولا اقول كلمه على السعوديه علشان تتغرب فى البلد ديه لازم تفقد جزء من كرمتك ومش معنى كلامى ان كل السعوديين وحشين الا من رحم ربى
matches
شكرااااااااااااااااا
ahmed_ramadan
مشكووووووووووووووووووووور

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالصور هل تصدق وجود كائن يعيش بيننا وسيظل يعيش الى يوم القيامة ولا يموت نهائيا -صورة حقيقية شاهدها واعرف سبب ذلك
شاهد بالصورمعجزة ولادة طفل بقلب خارج الجسم حيا على الرغم من ظن الاطباء بانه لن يعيش " سبحان الله "
يعيش المكياج يعيش .. صور منى زكى بدون مكياج
نقاش مع حبيبتي من وحي الخيال