نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

عرض لا يرفض لمشاركة أرباح أدسنس

بسم الله الرحمن الرحيم

قمت بالبحث على مجموعة مواقع ومنتديات عربيه لمشاركة أرباح أدسنس بنسبة 100 %

وفى الحقيقه وجدت مجموعه لا يستهان بها

ولكن ما جذبنى كان موقع عرب ماستر ( للدخول من هنا )

والسبب إنه أول يوم إشتركت به حققلى ربح 14 سنت
والثانى 37 سنت
والثالث 20 سنت
وذلك مقابل موضوع أو إثنين يوميا

فتخيل معى إن مع ذلك نسبة المشاهدات ضعيفه للغايه
وتقريبا لا يوجد نقر على الإعلانات

هل تعلم نظرا لإن الموقع مازال جديدا فهو يطلب مشرفين

وأنا خصوصا ورغم إنى لم أتعدى الثلاثة أيام فى عرب ماستر ولكنى أصبحت مشرفا بقسم جوجل أدسنس !!!!
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

يمكنك التأكد من ذلك إذا لم تكن تصدقنى

وهذه فرصتك الذهبيه للربح بحق
فالموقع يقدم أرباحا خياليه بالنسبه للمبتدئين . فما بالك بالمجتهدين ؟!!1

للإشتراك من هنا

وبالتوفيق للجميع بإذن الله

تحياتى

المقال "عرض لا يرفض لمشاركة أرباح أدسنس" نشر بواسطة: بتاريخ:
zapata
شكرا لك على المعلومة ، لقد سبق لي وان جربت هذا المنتدى ومنتديات أخرى ربما لا يعرفها الكثيرون لكنني استطيع ان أقول لك انه لا يوجد احسن من من منتدانا هذا نجوم مصرية ، لسببين عدد الزوار لابأس به ، كما ان الضغطات به جيدة ولو انها تراجعت هذه الأيام اي منذ حوالي شهر .
شكرا لك على المعلومة ، لقد سبق لي وان جربت هذا المنتدى ومنتديات أخرى ربما لا يعرفها الكثيرون لكنني استطيع ان أقول لك انه لا يوجد احسن من من منتدانا هذا نجوم مصرية ، لسببين عدد الزوار لابأس به ، كما ان الضغطات به جيدة ولو انها تراجعت هذه الأيام اي منذ حوالي شهر .
كلامك صح يا باشا
بس محاولتك لإكثار الربح وزيادة دخلك من عدة مواقع أفضل بكتير من الإعتماد على موقع واحد فقط ولو كان فى حجم منتدانا نجوم مصريه وذلك لعدة أسباب :

1 - لا يمكن أن يكون مكسبك من موقع واحد مساوى لمكسبك من عدة مواقع أبدا إلا إذا كان أجنبيا.
2 - أنت لاتضمن إستمرارك بأى موقع أو منتدى إلى الأبد .
3 - أنا أساسا مكسبى من المنتديات العربيه والمواقع لايتعدى الخمسه دولار يوميا لذلك فإن إعتمادى الكلى دائما على المواقع الأجنبيه . بل أن مدوناتى معظمها أجنبيه وإن أحببت إضافة ما يفيد أهلى ومواطنينى
4 - من باب العلم بالشئ واللهم لا حسد () ههههه أقل مندى من المنتديات الأجنبيه يدخل ما يساوى جميع مدوناتى ومواقعى فى يوم واحد بل ومن موضوع واحد

هل فهمت ما أقصد سيدى الفاضل ؟!!!

بالتوفيق بإذن الله
zapata
نعم انا على علم بهذه المعطيات ، ولو لاحظت يا أخي الكريم انا لي كم من مشاركة بقسم ادسنس حول المواقع والمنتديات الأجنبية ، فقط اردت الإشارة الى منتدى نجوم مصرية على انه احسن وافضل منتدى بالنسبة لمشاركة ارباح ادسنس وهذا ليس من باب الإشهار بل هذه هي الحقيقة ، قبل مشاركتي بهذا المنتدى ، كنت اكتب بملتقى حضرموت وهو منتدى يمني ، وكسبت من هذا المنتدى مكاسب جيدة واتذكر بان احد مواضيعي بهذا المنتدى بلغت عدد الزيارات له اكثر من 38000 مشاهدة في خلال شهر .
لكن المنتدى توقف عن العمل بنظام مشاركة ارباح ادسنس .
ahmed_hassan
شكرا اخى على مشاركتنا المعلومه

ان شاء الله هجربه واقولك.
شكرا اخى على مشاركتنا المعلومه

ان شاء الله هجربه واقولك.
بالتوفيق يا عسل إن شاء الله
اجتماعى اخر حاجه
انا مشترك فيه من شهرين ولم اربح منه لانى كنت بكتب مواضيع خارج الربح لانه متخصص اكثر فى الربح دى نصيحه ايضا للمشتركين فيه
انا مشترك فيه من شهرين ولم اربح منه لانى كنت بكتب مواضيع خارج الربح لانه متخصص اكثر فى الربح دى نصيحه ايضا للمشتركين فيه
عندك حق طبعا عشان كده أنا إتخصصت فى قسم أدسنس والحمد لله إتعينت مشرف عليه

بالإثبات يا عسل

للتأكد أدخل من هنا

وده رغم غن مواضيعى قليله جدا ومشاهداتها ضعيفه
وطبعا كل يوم إتنين موضوع ولا إتنين على منتدى واحد يجيبوا الكام سنت دول مش وحش على منتدى لسه فى بدايته زى عرب ماستر
لكن أكتر حاجه عاجبانى فيه إن النقره تمنها حلو
لإن صاحبه مظبط إعلاناته أوى
وعالعموم بالتوفيق للجميع بإذن الله

مدونتى عن غرائب العالم من هنا
نص عين
يعيطك الف عافية والله يزيدك ويزيد الجميع ربحآ فوق ربح ., وإن شاءالله أشترك فيه ., دمتم بود
يعيطك الف عافية والله يزيدك ويزيد الجميع ربحآ فوق ربح ., وإن شاءالله أشترك فيه ., دمتم بود
متشكر وبالتوفيق يا عسل

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
ماهى أفضل منتديات أجنبيه لمشاركة أرباح أدسنس
مطلوب 2 مدونين لمشاركة أرباح أدسنس بمدونة جديدة
موقع أجنبي جديد لمشاركة أرباح أدسنس بنسبة 100% خلال شهرين ثم 50%
بعد اذنكم اللى مشارك فى منتدى أجنبى لمشاركة أرباح أدسنس يدخل