نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالفيديو علاء صادق يتراجع عن نقده للحكام في الموسم الجديد واسباب القرار

صرح علاء صادق يوم الاحد 18-7-2010 بأنه سيلتزم مع مشاهدي برامجه بأنه لن يذهب ابعد من القول بأن هذا القرار موفق او غير موفق فيما يخص قرارات الحكام المصريين حتي لا يكون هناك عمد في نقده
و السبب في ذلك ما شاهده من اخطاء تحكيمية في كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا و خص بالذكر الهدف الاول للارجنتين في المكسيك من تسلل لا يمكن لأي طفل رضيع يعرف كرة القدم إلا وان يشير الي ما لم يشر اليه حكم ايطالي شهير ومساعده الشهير الذي يحمل نفس الجنسية حسب تعبيره لذلك وعد علاء صادق بأنه سيغير اسلوبه
و في اجابته علي سؤال طرح عليه حول ما اذا كان هناك ضغوطات دفعته لاتخاذ هذا القرار .
اجاب الناقد والمذيع الشهير بان القرار تم اتخاذه بشكل شخصي وليس نابعاً عن اي شئ محيط به
و قام بهذا التصريح اثناء حوار قام به من خلال إذاعة الشباب و الرياضة
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

شاهد تصريح علاء صادق

المقال "بالفيديو علاء صادق يتراجع عن نقده للحكام في الموسم الجديد واسباب القرار" نشر بواسطة: بتاريخ:
حسنىaly
بصراحه التعليق هيبقى يتيم من غير النقد المباح لانى تعودنا على الدكتور علاء صادق فى تعليقه الصراحه والجرائه فكيف نقبله من غير نقد بناء وجرىء وانا اعتقد ان الدك/علاء مستحيل هيبقى على قوله لانى استفزازات التحكيم هتجبره على النقدوالانفعال واذا كان اخطئوا حكام اوروبا فى احتساب هدف من تسلل ده مش معناه انى التعليق يبنى التهدئه على ذلك لانى حكامنا ليسوا بخير واللى بيعملوه ده تهريج واضح ومكرر وانا اتحدى علاء صادق ان استمر فى قراره
ertuio
بصراحه التعليق هيبقى يتيم من غير النقد المباح لانى تعودنا على الدكتور علاء صادق فى تعليقه الصراحه والجرائه فكيف نقبله من غير نقد بناء وجرىء وانا اعتقد ان الدك/علاء مستحيل هيبقى على قوله لانى استفزازات التحكيم هتجبره على النقدوالانفعال واذا كان اخطئوا حكام اوروبا فى احتساب هدف من تسلل ده مش معناه انى التعليق يبنى التهدئه على ذلك لانى حكامنا ليسوا بخير واللى بيعملوه ده تهريج واضح ومكرر وانا اتحدى علاء صادق ان استمر فى قراره
شكراً علي تعليقك

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالفيديو :ابراهيم حسن يتطاول على علاء صادق فى وجوده بسبب نقده للتوأم