نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

حناشي: استقبال المصريين كان متوقعاً ولن أترك أي جزائري يتسبب في إهانة الشهداء مجدداً

أشاد محند شريف حناشى رئيس نادى شبيبة القبائل الجزائرى بالإستقبال الرائع لبعثة فريقه من جانب المصريين ومن جانب الجماهير فى الإسماعيلية وقال لقد كان أمراً متوقعاً، مؤكداً على أنه كان أول من توقع عودة الوئام والعلاقات الطيبة بين الجانبين.

وكانت بعثة فريق الشبيبة الذي يلاقي الإسماعيلي اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من دوري الأبطال الإفريقي، قد حظيت باستقبال رائع من قبل مسئولي المدينة المصرية، وهو ما أبهر الوفد الإعلامي المصاحب للفريق، وساعد كثيراً في تغيير لهجة الصحف الجزائرية والإعلام هناك تجاه مصر خلال الأيام الماضية.

وقال حناشي في تصريحات لصحيفة "الهداف" الجزائرية "قبل أن أخوض في الحديث عن ظروف الاستقبال، أفضل أن أذكر الجميع أنه مباشرة بعد عملية القرعة التي أسفرت عن تواجدنا في مجموعة تضم ناديين مصريين، يومها قلت إن الاستقبال سيكون كبيراً، أتذكر جيداً الاستقبال المميز الذي حظينا به في 2001، نحن أيضا عاملناهم بالمثل وخصصنا لهم أحسن استقبال .. ينبغي التفكير في المستقبل، والشبيبة اعتادت على استقبال ضيوفها بطريقة إحترافية."

وأشار حناشي إلى أنه بات على فريقه منع أي أحداث قد تشوه العلاقة الطيبة بين الطرفين أثناء تواجد الإسماعيلي بالجزائر، قائلاً "الآن ينبغي أن نفكر في المستقبل، ولا ينبغي أن نسمح لمشجع واحد بتشويه صورتنا، صراحة أنا أول المتأثرين جراء الأحداث الأخيرة .. الجميع يعرف أن الجزائر ضحى من أجلها الشهداء حتى تتحرر ولن نسمح بإهانتهم وإهانة العلم الجزائري مجدداً."

المقال "حناشي: استقبال المصريين كان متوقعاً ولن أترك أي جزائري يتسبب في إهانة الشهداء مجدداً" نشر بواسطة: بتاريخ:
الخبر الجزائري
نحن عظماء و لن نهان و حقوقنا نأخذها بأي طريقة و لا ننتظر احسان أو كرم من أحد

الجزائر أب الدنيا و العرب جميعا
ostaz4u

ربنا يهديك
ايتن
لما نشوف هيعملوا اية فينا بس انا عايزة اسئل سؤال مين قال علي الجزاير اب الدنيا ولا دة من نفسهم
ميررررررررررررررررررررسي
Soma Eģүptiaή
محدش يا ايتن
ولكن الناس الجهلاء اللى مفكرين اننا بنقول ام الدنيا على نفسنا من باب الغرور والتعالى على الغير ميعرفوش ان مصر سميت بأم الدنيا تكريما للسيدة هاجر المصرية ام الانبياء وغيرها
حسنىaly
على فكره انا مش عاوز ارد عليك رد جارح لانى احترم شروط المنتدى ولاكن نحن اكرم ناس على مستوى العالم با اكمله ومعروف غظب عن اى انسان انى مصر ام الدنيا اما قولك الجزائر اب الدنيا ده كلام مغلوط اخى الجزائرى عمر الجزائر ما كانت اب الدنيا لاانها مؤنثه وليس مذكره ولا العناد كمان فى الالقاب والاوصاف الجزائر بلد عربى شقيق ونحن نحترم هذا ولانسمح لك باى كلام عن مصرنا سامع مصرنت مقبرة الغزاه واخير ربنا يهدى الجميع
حسنىaly
وعموما نحن كرماء ومتسامحين لكل عربى يدخل مصر
جون مصر

فعلا ارقصى يا خضرا تقولك لا مش قدرة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
عظماء ازاى وامتى وفين
وانتو الرجولة اللى عندكم متجسدة فى وصورة جميلة بوحريد يعنى الرجولة عندكم واحدة ست
وباقى البلد خرفان فين العظماء دول
وانا مش هضيع وقتى مع جزائرى
بس هقولك كلمة واحدةهرد بيها عليك وعلى الكلاب اللى زيك
ارقصى يا خضرة تقولك لا مش قدرة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
mina.temo
ماباعرف ليه لسى عم تصدقو اكاديب الاعلام انا شوفت الحديث وماقال الا انو بيشكر مصر على الاستقبال الاكثر من رائع وانو احنا حنردو ويشوفو كرم القبائل اما الي تكلم عنا اخي احنا بلاد مش متخلفة و جاهلة ربي يهدي الجميع http://forum.banat-style.com/arabgirlsfashion78646/ الجزائر بقائمة اجمل 10 دول بالعالم الجزائر بلاد متحظر الجزائر صاحب اكبر ثورة بالعالم الجزائر بلاد المليون ونص مليون شهيد http://www.facebook.com/l.php?u=http...0.html&h=469dd الجزائر ومصر مفخرة العرب كفاية شتائم ضحكتو العالم علينا عيب عن جد عيب
mina.temo
الجزائر بلاد الرجولة يا اخي واقوى رجل عرفه التاريخ كان جزائري ربما انت تجهل التاريخ وتكلمت عن جميلة بوحيرد لانك شوفتها في مسلسل لانو ثقافتك محدودة فيها الجزائر بلاد مليون ونص شهيد وجميلة بوحيرد الله يطول بعمرها مثال للمراة المناضلة لا اكثر لانو المراة الجزائرية انحنى لقوة شخصيتها الجينرال الفرنسي ورسمت وكانت عنوان لاشهر اللوحات بالعالم نساء الجزائر الجزائر ام طارق بن زياد الدي نشر الاسلام باسبانيا وافتتح الاندلس الجزائر فخر لنا وفخر للعرب وانا قولتلك قبل لو انت جاهل تاريخ لا تضحك لان العالم سيضحك عليك وانا فعلا دائما اضحك لردودك لانها لا تتعدى ردود مراهق لا يفقه شيئ في الدنيا
atiamed
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أنا جزائري وعضو جديد بالمنتدى
والله العظيم أستغرب من كل ما كتب هنا بدءا من تصريح حناشي إلى نعيق بعض التافهين المحسوبين على الجزائر للأسف إلى انجرار بعض المصريين وراء تلك التفاهات.
اخواني ألم يكفنا ما حصل منذ شهور ؟ لقد كنا أضحوكة العالم ومضرب المثل في الروابط العربية المتهلهلة التي تهتز لأتفه الأسباب.
المقابلة بين الأسماعيلي والشبيبة انتهت والحمد لله أن النصر كان لصوت العقل بين الطرفين ولا تهم النتيجة أبدا
ترفعوا اخواني عن التفاهات :
مصر لا تحتاج إلى ال التعريف فهي أرض الكنانة وأرض العلم والعلماء وتاريخها المشرف مع القضايا العربية لا ينكرها إلا حمار .
الجزائر ليست مختصرة في جميلة بوحيرد كما قال الأخ بل الجزائر ما عرفت إلا بثورتها التي كانت وساما على صدر كل عربي واستفلالها لم يكن ليتحقق لولا دماء المليون ونصف المليون شهيد التي سقت شجرة الحرية,
رجاء رجاء رجاء كفانا فقد أصبحنا أضحوكة يا مصريين ويا جزائريين
جون مصر
الجزائر بلاد الرجولة يا اخي واقوى رجل عرفه التاريخ كان جزائري ربما انت تجهل التاريخ وتكلمت عن جميلة بوحيرد لانك شوفتها في مسلسل لانو ثقافتك محدودة فيها الجزائر بلاد مليون ونص شهيد وجميلة بوحيرد الله يطول بعمرها مثال للمراة المناضلة لا اكثر لانو المراة الجزائرية انحنى لقوة شخصيتها الجينرال الفرنسي ورسمت وكانت عنوان لاشهر اللوحات بالعالم نساء الجزائر الجزائر ام طارق بن زياد الدي نشر الاسلام باسبانيا وافتتح الاندلس الجزائر فخر لنا وفخر للعرب وانا قولتلك قبل لو انت جاهل تاريخ لا تضحك لان العالم سيضحك عليك وانا فعلا دائما اضحك لردودك لانها لا تتعدى ردود مراهق لا يفقه شيئ في الدنيا
اقوى رجل عرفة التاريخ
كان تقريبا سيدنا موسى ودة مصرى
يا جزائرية
وممكن تكونى سمعتى عن عنتر ابن شداد اللى هز العالم بسيفة
ودة مصرى
مين عندكم زى سيددنا موسى ولا زى عنتر ابن شداد ولا زى جمال عبد الناصر ولا زى المصريين اللى
سيدنا محمد بشهادة منة قال اننا خير اجناد الارض
اقواهم وارجالهم
انتو اية يا جزائرية ردى
ما تتكلميش عن التاريخ لان واضح فعلا انكم لا تفقهون شى عن التاريخ ولا الثقافة
سهم--
اقوى رجل عرفة التاريخ
كان تقريبا سيدنا موسى ودة مصرى
يا جزائرية
وممكن تكونى سمعتى عن عنتر ابن شداد اللى هز العالم بسيفة
ودة مصرى
مين عندكم زى سيددنا موسى ولا زى عنتر ابن شداد ولا زى جمال عبد الناصر ولا زى المصريين اللى
سيدنا محمد بشهادة منة قال اننا خير اجناد الارض
اقواهم وارجالهم
انتو اية يا جزائرية ردى
ما تتكلميش عن التاريخ لان واضح فعلا انكم لا تفقهون شى عن التاريخ ولا الثقافة
أولا: عنترة بن شداد ليس مصريا، من أين لك بهذا الكلام؟ هل تؤلف تاريخا من عندك؟ عنترة ولد وعاش في جزيرة العرب.

ثانيا: لم يقل الرسول -صلى الله عليه وسلم- إن المصريين خير أجناد الأرض، ستتعجب وتثور -طبعا-، بيني وبينك العلماء فاسألهم.

ثالثا: لا تمدح جمال عبد الناصر رأس الهزيمة المنكرة سنة 1967، وكفانا خضوعا لتاريخ مزيف، وفي تاريخ مصر ما يشرفك، لكن جمالا لا يشرفك.
mina.temo
هههههههههههههههههههههههههه اقوى رجل كان قبل ميلاد هده الانبياء فعلا الفرعون كان اعظم جيش لكن انهزم امام الجيش الامازيغي يا سيد مفهيم اين نحن نحن في قائمة اكبر ثورة بالعالم اين نحن نحن بقائمة اجمل 10 دول بالعالم اين نحن نحن في قائمة الاتحاد الاوروبي اين نحن نحن في قائمة دول التي بطريق النمو اين نحن نحن بلاد مليون ونص شهيد مليون ونص رجل عظيم وامراة عظيمة اين نحن نحن مفخرة العرب في الجهاد واظن انك تعرف شيغيفارا الدي قال الثوار يحجون للجزائر اين نحن نحن بلااااااد الفخر اين نحن نحن بلاد مسلم خال من ديانات والمعتقدات اين نحن نحن شعب ركع العالم لكفاحه تريد اضيا ان اقول لك اين نحن او يكفيك هدا
جون مصر
أولا: عنترة بن شداد ليس مصريا، من أين لك بهذا الكلام؟ هل تؤلف تاريخا من عندك؟ عنترة ولد وعاش في جزيرة العرب.

ثانيا: لم يقل الرسول -صلى الله عليه وسلم- إن المصريين خير أجناد الأرض، ستتعجب وتثور -طبعا-، بيني وبينك العلماء، اسألهم.

ثالثا: لا تمدح جمال عبد الناصر رأس الهزيمة المنكرة سنة 1967، وكفانا خضوعا لتاريخ مزيف، في تاريخ مصر ما يشرفك، لكن جمالا لا يشرفك.

الرسول لم يقل اننا خير اجناد الارض
وطبعا هتقول ان سيدنا موسى مش مصرى
ما جاش مصر
وطبعا هتقول ان مصر ما ذكرتش فى القران
وطبعا هتقول ان سيدنا محمد ما جاش بالقران اصلا
مهو دة انتو يا جزائريين
وجمال عبد الناصر جزمتة برقبة اللى زيك كلهم
هات لى دليل بكلامك
بتقول ان الرسول ما قالش اننا خير اجناد الارض
دة عالم مين اللى قالك وردة الجزائرية ولا الشب خالد
اكيد طبعا العلماء الافاضل دول هما اللى قالو كدة
يعنى بس ارجوك تقول لهم يدعو للامة الاسلامية والعروبة
جون مصر
هههههههههههههههههههههههههه اقوى رجل كان قبل ميلاد هده الانبياء فعلا الفرعون كان اعظم جيش لكن انهزم امام الجيش الامازيغي يا سيد مفهيم اين نحن نحن في قائمة اكبر ثورة بالعالم اين نحن نحن بقائمة اجمل 10 دول بالعالم اين نحن نحن في قائمة الاتحاد الاوروبي اين نحن نحن في قائمة دول التي بطريق النمو اين نحن نحن بلاد مليون ونص شهيد مليون ونص رجل عظيم وامراة عظيمة اين نحن نحن مفخرة العرب في الجهاد واظن انك تعرف شيغيفارا الدي قال الثوار يحجون للجزائر اين نحن نحن بلااااااد الفخر اين نحن نحن بلاد مسلم خال من ديانات والمعتقدات اين نحن نحن شعب ركع العالم لكفاحه تريد اضيا ان اقول لك اين نحن او يكفيك هدا

واوا جيفارة الكافر بتفخرو بكلامة
طب ما هيتلر قال بجندى مصرى وسلاح المانى اغزو العالم كلة
سيدنا محمد صلى الله علية وسلم قال اننا خير اجناد الارض
مصر بتفخر اننا مش من ضمن ثائمة الاتحاد الاوروبى للاننا دولة عربية مش زيكم فرنسيين
مصر هى كنانة الله فى ارضة
مصر التى ذكرت فى القران مش اللى الجزائر اللى ذكرها جيفارا
مصر التى خرج منها نبى الله موسى
مصر التى دفن بها اهل بيت النبى علية الصلاه والسلام
مصر التى اتى اليها سيدنا عيسى و سيدنا يوسف
ووصى بها النبى علية الصلاه والسلام
مصر هى اذا كان ارض الاحرار والنضال
مصر الرجولة
انتو اية
اه سنيت اقولك ان مصر هى اللى وقفت فى وش اليهود وهزمناهم وانتم تجلسون فى بيوتكم زى النسوان واحنا كنا بنحارب من اجلكم زى الراجل اللى بيحارب علشان زوجتة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جون مصر
اه نسيت يا جزائرية ان الجزائر هى الدولة العربية
الوحيدة التى حرفت القران من اجل كرة قدم
وانتى شوفتى الدليل قبل كدة
اه ونسيت اقولك ان الجزائر بلد الغدر الى بيقتلو المسلمين والعرب على الحدود مع اخوانا اللى فى المغرب العربى
هاتى لى فرق بينكم وبين اليهود
جون مصر
اه يا جزائرية نسيت اقولك ان الجزائريين هما اللى قتلو عقبة ابن نافع
غدر فى الجزائر
mina.temo
انت ليه الدخل دا بدا للتهرب من الاجوبة كمان انت تحكي على جمال عبد الناصر الي لو هو هلا عايش وشاف كلامك حيدوسك برجلو لانك عار على مصر جمال عبد ناصر راجل ويستحق الاحترام وكان معنا راجل ودعمنا معنويا في ثورتنا هواري بومدين رد الجميل اعطى لمصر شيك على بياض وساعد مصر بثورتها بمال ودم انت تحكي وكانو الي خلق هدا الرجل العظيم لم يخلق غيره لا في عظماء كثير وجمال واحد منها لا غير انت مستفز وتجر الواحد للغلط لكني ان غلطت فيك لن اغلط بمصر لانو مصر اكبر من ان يمثلها تافه مراهق وعيل زيك
سهم--
الرسول لم يقل اننا خير اجناد الارض
وطبعا هتقول ان سيدنا موسى مش مصرى
ما جاش مصر
وطبعا هتقول ان مصر ما ذكرتش فى القران
وطبعا هتقول ان سيدنا محمد ما جاش بالقران اصلا
مهو دة انتو يا جزائريين
وجمال عبد الناصر جزمتة برقبة اللى زيك كلهم
هات لى دليل بكلامك
بتقول ان الرسول ما قالش اننا خير اجناد الارض
دة عالم مين اللى قالك وردة الجزائرية ولا الشب خالد
اكيد طبعا العلماء الافاضل دول هما اللى قالو كدة
يعنى بس ارجوك تقول لهم يدعو للامة الاسلامية والعروبة
لا تعبث بكلامي كما يحلو لك، أنا لم أقل شيئا من هذا، الذي قلته لك هو ما قرأته في مشاركتي السابقة، بخصوص عنترة بن شداد، والحديث المنسوب إلى الرسول -صلى الله عليه وسلم- وجمال عبد الناصر، ولأقطع عليك الطريق أطلب منك أن تسأل أهل الثقة من المتخصصين، في الحديث النبوي والتاريخ؛ لتجد الدليل على ما قلته لك.
جون مصر
وسورى نسيت اقولك اذا كان فى تاريخكم ثورة من انتاج مصرى
ففى تاريخ مصر تلات ثورات الاخيرة خرجنا الانجليز وغيرنا بلدنا وقودنا العرب للنصر
وخرجنا فرنسا من الجزائر
جون مصر
لا تعبث بكلامي كما يحلو لك، أنا لم أقل شيئا من هذا، الذي قلته لك هو ما قرأته في مشاركتي السابقة، بخصوص عنترة بن شداد، والحديث المنسوب إلى الرسول -صلى الله عليه وسلم- وجمال عبد الناصر، ولأقطع عليك الطريق أطلب منك أن تسأل أهل الثقة من المتخصصين، في الحديث النبوي والتاريخ؛ لتجد الدليل على ما قلته لك.
لعلمك انا عارف ان الجزائريين اللى زيك كدة عندهم استعداد انهم ينكرو ربنا مش حديث شريف
بس لعلمك مش هقولك اننا درسين دة فى المدارس والدين
بس اقسملك بالله انى سالت شيخ فى الازهر وقال ان الرسول قال كدة فعلا
اما عن جما لعبد الناصر فانت مين علشان تتكلم عن شخص زى دة انت مالك ومال هزيمة 67
انت مصرى ولا حاجة انت مالك
سهم--
لعلمك انا عارف ان الجزائريين اللى زيك كدة عندهم استعداد انهم ينكرو ربنا مش حديث شريف
بس لعلمك مش هقولك اننا درسين دة فى المدارس والدين
بس اقسملك بالله انى سالت شيخ فى الازهر وقال ان الرسول قال كدة فعلا
اما عن جما لعبد الناصر فانت مين علشان تتكلم عن شخص زى دة انت مالك ومال هزيمة 67
انت مصرى ولا حاجة انت مالك
أنا مصري رغم أنفك، ولولا أني سأترك الجهاز الآن لواصلت الحوار معك، لأعرفك أن بعض التاريخ فيه زيف.
جون مصر
انت تحدث على حدود المغرب يا جاهل احنا اصلا قافليين عليهم الحدود لانهم كانو يدعمو الارهاب واول امير ارهابي كان مغربي ثانيا تتكلم على المغرب المغرب محتلة الصحراء الغربية هدا البلاد الطيب يعيش الامريين من احتلاله من المغرب اي عنترة الدي قتل بالجزائر وبربر كانت دولة واحدة اسمها المغرب العربي والتي قسمت حديثا بين تونس والمغرب والجزائر وليبيا وموريتانيا انت واحد غبي وتتكلم من فراغ يا جاهل
غبى وجاهل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
هو دة الرد المتوقع من البربر
ردهم هيكون اية غير كدة
وانا مش هزعل على الساءة دى اذا كانتو انتو حرفتو القران واساءاو لييييية ولله مش هتسوء ليا انا
واذا كنتو انتو بتحاربو الاسلام والمسلمين والعرب والعروبة فى كل مكان بتقتلو الاخوة المغربة
وغدرتو بالمسلمين المصريين فى بلدكم وفى السودان
وهى دى تصرفاتكم واسلوبكم يا جزائريين بربر وسكان صحراء ورعاه غنم
هننتظر منكم اية اكيد الغدر والكفر
ومش انا اللى بقول كدة القران هو اللى بيقول كدة
ان الاعراب اشد كفرا ونفاق
وفعلا حرفتو القران بتقتلو المسلمين فى المغرب
وبتحاربو المسلمين وبتنكرو الجميل
منافقين واشد كفرا
moustafa capo
كمااااااااااااااااااااااااان

عااااااااااااااااااااايز اكتر من الطرفيين

يلااااااااااااااااااااااااا

ربي يهـــــــــــــــــــــــدي

احنا بنقووووووووووووول السبب الاعلااااااااااااااام

السبب فينا بقي مش في الاعلاااااااااااااااااااام

عقووووووووول شباب متفتح مش قااااااادر علي ادارة حواااااااار دووووووووون تجريح
جون مصر
أنا مصري رغم أنفك، ولولا أني سأترك الجهاز الآن لواصلت الحوار معك، لأعرفك أن بعض التاريخ فيه زيف.
مصرى رغم انفى
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انت لو كنت مصرى فمصر بريئة منك ومن امثالك
وانت جزائرى وبتدعى انك مصرى
وواضح ان بلدك مش مشرفاك
بتشوه صورة مصر
بتقول ان تاريخها فى زيف
مش بقولك انكم عندكم استعداد انكم تنكرو ربنا نفسة مش تنكرونا احنا
akhamis17
تم غلق الموضع نظرا لتجاوزات بعض الاعضاء فى تعليقاتهم

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه