نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ضباط قسم (سيدى جابر) يحرضون 7 بلطجية للاعتداء على صديق (شهيد الطوارئ) خالد سعيد

صرح أحد أصدقاء خالد سعيد (شهيد الطوارئ) وأحد الشهود في القضية الشهيرة بأنه تعرض لاعتداء على يد 7 بلطجية بالمطاوي وأصابوه بعدة جروح في يده وعينه ورأسه ، عندما كان فى طريقه لزيارة أسرة خالد سعيد.

وأكد تامر السيد، فى مداخلة هاتفية مع الاعلامي معتز مطر في برنامج محطة مصر، ان الـ 7 أشخاص اخذوا يهددونه ويقولون له " انت مش عايز تبعد عن القضية دي ليه " وأنهم علي اتصال بالضابط احمد عثمان ومحمد ثابت الضابطين بقسم شرطة سيدي جابر لإبعاده عن هذه القضية .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وأضاف تامر السيد انه تقدم ببلاغ لقسم الشرطة برقم 59 أحوال وتقدم بشكوي للمحامي العام بالواقعة والنيابة حولته للمستشفي الميري للكشف الطبي عليه .

واستغرب تامر السيد من وصول الضابطين احمد عثمان ومحمد ثابت اثناء تعدي الأشخاص المجهولين علية وقال ان كل هذه الحكاية علشان انا بقول كلمة حق في قضية خالد سعيد .

واختتم تامر السيد كلامه " أنا مش خايف لإني بقول كلمة حق، وهوه اللي بيقول كلمة حق دلوقتي بينداس " وكل اللي انا طالبه في النهاية حقي وحق خالد .

كان العشرات من النشطاء السياسيين وأعضاء الجمعية الوطنية للتغيير قد نظموا الثلاثاء، مظاهرة حاشدة بميدان كليوباترا فى الذكرى الأربعين لمقتل خالد سعيد.

وانطلقت المظاهرة من ميدان كليوباترا بشارع بورسعيد بعدد قليل من المتظاهرين وسرعان ما انضم إليهم العشرات من النشطاء والمواطنين العاديين، وظلت المظاهرة بالشارع إلى أن تحركت في حشد كبير لمنزل خالد سعيد، حيث تجاوبت والدة خالد مع الفاعلية برفع صورة ابنها من شرفة المنزل.

المقال "ضباط قسم (سيدى جابر) يحرضون 7 بلطجية للاعتداء على صديق (شهيد الطوارئ) خالد سعيد" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
خالد سعيد شهيد الاسكندرية ==== دمك مش هايروح هدر يا خالد
الوقفه الصامته بالأسكندريه المندره من اجل شهيد الطوارئ خالد سعيد