نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين




أبوتريكة .. فانوس جديد بايدى الأطفال فى رمضان مع قدوم شهر رمضان سيصبح النجم محمد أبوتريكة، لاعب



 

أبوتريكة .. فانوس جديد بايدى الأطفال فى رمضان
مع قدوم شهر رمضان سيصبح النجم محمد أبوتريكة، لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر، فى أيدى عدد كبير من أطفال مصر والعالم الإسلامى، يلهون به ويطوحونه يمينا ويسارا، بعد أن أغرقت الصين السوق بفانوس، عبارة عن جسم وشكل اللاعب وهو يرتدى ملابس النادى الأهلى، ومكتوب عليها "أبوتريكة رقم ٢٢" وفى يده اليمنى علم مصر، وأمامه كرة.
وبتشغيل الفانوس الجديد تنطلق أغنية « أبوتريكة يا فنان إلعب كمان وكمان.. إلعب وهات اجوان وقلوبنا تدعيلك »، وهى أغنية شهيرة عن اللاعب ثم يدفع أبوتريكة الكرة بقدمه اليمنى، بينما تلف يداه فى شكل دائرى.
وذكرت صحيفة « المصرى اليوم» أن بعض المقربين لأبوتريكة أبلغوه بأمر الفانوس واقترحوا عليه مقاضاة الشركة أو المنتجين والمستوردين للفانوس، بسبب عدم حصولهم على موافقة منه باستغلال اسمه، فأجرت الجريدة اتصالا باللاعب، وهو فى نيجيريا، بعد مشاركته فى مباراة الأهلى وهارتلاند، التى انتهت بالتعادل، وقال إنه شعر بسعادة كبيرة عندما علم بأمر الفانوس.
وأضاف: « ذلك يعنى أننى أعيش فى أذهان وقلوب ووجدان الشعب المصرى، ولكنى أنصح مستخدمى الفانوس بألا يلهيهم عن ذكر الله والعبادة».
وأكد أبوتريكة رفضه مقاضاة أى منتج أو مستورد للفانوس، قائلا إنه « يراعى أكل العيش»، مضيفاً أنه لا يبحث فى مثل هذه الأمور عن أى عائد مادى، وأنه يكفيه أن يكون مصدر السعادة للمسلمين فى شهر رمضان أعظم المناسبات الدينية.







المقال "أبوتريكة .. فانوس جديد بايدى الأطفال فى رمضان مع قدوم شهر رمضان سيصبح النجم محمد أبوتريكة، لاعب" نشر بواسطة: بتاريخ:
shababhost
جامد فحت عمار يا صين



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
صور فانوس رمضان 2013 باقة من صور واشكال فانوس رمضان 1434
تحيا الصين...«أبوتريكة» يتحول إلى «فانوس رمضان» ويغنى "أبوتريكة يا فنان"..بالصور

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية