نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة رابطة مشجعي النادي الأهلي

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الأهلي يتعاقد مع وجوه جديدة لقناته الفضائية قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد

عاقد مجلس إدارة النادي الأهلي مع عدد من الوجوه الجديدة لدعم قناته الفضائية قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد .

كانت قناة الأهلي قد تعرضت لانتقادات حادة منذ انطلاقها بسبب عدم قدرتها على منافسة القنوات الرياضية الأخرى فضلا عن تواضع المحتوى الذي تقدمه وفشلها في استقطاب مشجعي النادي.

ومن ثم، فقد قرر مجلس إدارة النادي الأهلي إسناد رئاسة القناة لمصطفى جمعة بشكل مؤقت لحين التعاقد مع رئيس جديد للقناة خلفا للصحفي خالد توحيد، بعد اعتذار الكابتن احمد شوبير الذي تعاقد مع قناة مودرن سبورت .

وكان مصطفى جمعة هو العضو المنتدب من قنوات راديو وتلفزيون العرب " ايه ار تي " للإشراف على قناة الأهلي بعد انتقال ملكيتها لقنوات الجزيرة الرياضية.

وتعاقد مجلس إدارة الأهلي مع الدكتور طه اسماعيل لتحليل مباريات الدوري بعد إنهاء تعاقده مع قناة مودرن سبورت , إضافة إلى المحلل القدير خالد بيومي الذي ارتبط اسمه بتحليل مباريات الدوري الايطالي والاسباني فضلا عن دوري أبطال أوروبا على قنوات " ايه ار تي " .

كما تم التعاقد مع كل من الكابتن هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الاولمبي و حارس المرمى السابق نادر السيد المحلل الرياضي بقناة الجزيرة بعد حل ارتباطه بقناة " او تي في " لتقديم بعض البرامج الرياضية.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

يذكر أن وكالة الأهرام للدعاية والإعلان قد اشترت حقوق إعلانات قناة الأهلي في الموسم المقبل مقابل 20 مليون جنيه رغم تواضع مردودها في الموسم الماضي باريادات بلغت 5 ملايين جنيه فقط .

ويأمل النادي في تقديم برامج جديدة إضافة إلى تطوير بعض البرامج الأخرى لترضي طموح جماهير النادي الأهلي، وتضع القناة في موقع الصدارة من الشاشات الرياضية.

المقال "الأهلي يتعاقد مع وجوه جديدة لقناته الفضائية قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد" نشر بواسطة: بتاريخ:
xsnooker
رائع اخي موضوع مميز تسلم اخي
medo ghupa
شكرا علي المرور وعلي الرد الجميل ده
ايتن
ربنا يوفقهم بالجديدي والاقدام
ميررررررررررررررررررررررسي
YES123
ربنا يوفقهم يارب انا من وانا عندى 4 سنين وانا بشجع النادى الاهلى
medo ghupa
ربنا هيوفقه علي طول ان شاء الله
طول ماوراه جمهور زينا كده