نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اعدام قاتل هبة العقاد ابنة ليلى غفران

قررت محكمة جنايات الجيزة احالة اوراق محمود سيد عيساوي الى فضيلة المفتي وتحديد جلسة 17 يونيو للنطق بالحكم، في قضية اتهامه بقتل هبة العقاد ( ابنة الفنانة ليلى غفران ) وصديقاتها نادين مع سبق الاصرار والترصد.
وقد شكك الكثيرون في ان يكون محمود هو المتهم الحقيقي، ولكن جاء حكم المحكمة رادعا وقاطعا طلبا لموافقة فضيلة المفتي حول اعدامه.
وكان المتهم قد اعترف تفصيليا بارتكاب الجريمة .
وشهدت جلسة المحاكمة عدة مفاجأت حيث وصفت هيئة الدفاع الموكلة المتهم بالـ " خروف " في اشارة انه كبش فداء ، واستفز ذلك المتهم والقاضي والمستشارين حيث امر القاضي المحامي باحترام المتهم وعدم وصفه بذلك !
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وفور النطق بالحكم لم يتكلم المتهم بل ظل يضرب بكف يده على جدار القفص ووضع يديه فوق رأسه بعد احساسه بمصيبته .
ولقى الحكم ترحيب من اهل الضحايا الذين قالوا ان القضية كان بها ادلة كثيرة فعلا تؤكد ان المتهم مذنب لم تفصح عنها الجرائد بل ركزت على ان المتهم برئ وان هذا تلفيق. في حين قالت ليلى غفران انها شعرت ببعض الراحة بعد النطق بالحكم ونفت تصريحاتها السابقة حول التشكيك بالمتهم والشك بخطيب القتيلة .
والجدير بالذكر ان الدائرة القضائية التي حكمت على المتهم قد حكمت بالبراءة في نفس اليوم على عدد كبير من المتهمين في قضايا اخرى.

المقال "اعدام قاتل هبة العقاد ابنة ليلى غفران" نشر بواسطة: بتاريخ:
sonaa
انا لسة شايفة البرنامج امبارح على الحياة بس الواد دا مستحيل يكون هو اللى قتلهم الله اعلم.
bosy lovestory
على فكره والله الحوار ده متلفق لمحمود
الناس دى احنا نعرفهم دى ناس غلابه اووووووووووووووووى
وبجد حسبى الله ونعم الوكيل
وربنا على المفترى
العاشق الرومانسى
حسبى الله ونعم الوكيل ايه الظلم ده
بسمة basma
انا حاسة انا الولد دة مش هو اللى قتلهم
AHMED_AWAD
مش معقول هو ده يقتل الاثنين
أسيرة الليل