نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

طريقة رفع أرباح الأدسنس مضمونة و قانونية 100%

أعزائي أعضاء و زوار و مشرفين منتديات نجوم ف م تعودنا أن نرى الجديد بهذا المنتذى و اليوم أنا آتيت بالجديد

قمت بعمل الموضوعين عن الربح من الأدسنس الذي يصل إلى 50 يورو يوميا كحد أدنى و لكن للأسف الأعضاء اللذين قرأوا هذين الموضوعين لم يشككوا فيهما لأنني أعطيتهم الدلائل عندما إتصلوا بي و لكن المشكلة أنهم أرادو هذه الأسرار و الخمس حصص التي أعطيها عبر الهوتميل و الكورس الجاهز بثلاث لغات مجانا و عندما أقول لهم الثمن أخي 50 دولار لا مناقشة فيه يبدأ بسب و الشتم لأنني أردت أن أخد حقي لم يعجبه هذا

المهم حتى لا أطيل عليكم

اقدم لكم شرحا حصريا لطريقة العمل مع الأدسنس و الربح المضمون الذي يصل كحد أدنى 50 يورو يوميا

الدرس في 5 حصص لكل حصة ساعتان و نصف سوف تتعلم بها أسرار 50 يورو يوميا و سوف تعرف 5 طرق للحصول على كم هائل من الزوار و الطريقة سهلة و مضمونة و كذلك طريقة فتح حتى 10 حسابات بالأدسنس لكن ليس من جهاز واحد حتى لا تخالف سياسات جوجل أدسنس و سوف تحصل على الكورس الذي سوف يجعلك تقفز قفزة نوعية في أرباحك من الأدسنس من بضع سنتات إلى 50 يورو كحد أدنى يوميا

الكثير يقولون لما هذا الشخص يربح 50 يورو يوميا لماذا يريد 50 دولار منا. يجب أن يركز فقط في الأدسنس. لكنه ينسى أن العدد الذي نبيعه أنا و شركائي باليوم يتراوح بين 8 إلى 12 كورسات باليوم.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

لا تشك يا أخي فهذا حقيقة و جرب فلن تخسر بقدر ما ستربح

إخوتي لمن يهمه الأمر و يضع ثقته بي و يتكل على الله سوف أعلمه كل هذا و أعطيه الكورس بثلاث لغات و لك الإختيار.

للإتصال و الحجز المرجو الإتصال على هذا الإيميل

والسلام عليكم

المقال "طريقة رفع أرباح الأدسنس مضمونة و قانونية 100%" نشر بواسطة: بتاريخ:
احمد عبدالكريم
الموضوع ده مكرر وانت عملته قبل كده وواحد رد عليك روحت معدل الرد بتاعك
كده يبقى اسمها نظام شحاته
سدقنى معتش هيشترى منك حاجه لاسباب كتيير
موش عاوزك المشاركه اللى جايه ترد عليا تقول ان فيه ناس اشترت كتيير
homti
لا سوف أجيبك أخي أقسم لك بالله العلي العظيم إنو في ناس إشتروا مني لكن المشكل فيك إنت إنك كل حاجة تشكك فيها بس والله الحاجات إللي حكيت عليها حقيقة ومش كذب لكن أنت مش عاوز حاجة بفلوس خلاص أنا لم أقول لك إشتري بالعافية.
الله يوفقك أخي
احمد عبدالكريم
انا عارف انا بقولك ايه انا الحمد لله اخدت خبره فى المجال ده
ومين اللى قالك انى ما اشترتش قبل كده او لمعنى اصح ما انضحكش عليا قبل كده
بس كفايه موضوع واحد وتحدثه افضل من كده
بس انا بجد لو مكانك المجهود ده اضيعه فى انى استثنره فى ادسنس واكيد هيجيب اكتر من الاعضاء اللى اشتروه
على العموم بالتوفيق وربنا يوفقك ان شاء الله ويديك على قد نيتك
reemhmam
انا عارف انا بقولك ايه انا الحمد لله اخدت خبره فى المجال ده
ومين اللى قالك انى ما اشترتش قبل كده او لمعنى اصح ما انضحكش عليا قبل كده
بس كفايه موضوع واحد وتحدثه افضل من كده
بس انا بجد لو مكانك المجهود ده اضيعه فى انى استثنره فى ادسنس واكيد هيجيب اكتر من الاعضاء اللى اشتروه
على العموم بالتوفيق وربنا يوفقك ان شاء الله ويديك على قد نيتك
فعلا انا اؤيد هذه الفكرة
صدقنى حتوفر على نفسك كتير وياريت تعمل محتور عربى واخر بالغة الانجلزية
zapata
موضوع بدون فائدة ، المنتدى للمتطوعين بخبراتهم وليس للبيع والشراء والوساطة .
3ahoode

أعزائي أعضاء و زوار و مشرفين منتديات نجوم ف م تعودنا أن نرى الجديد بهذا المنتذى و اليوم أنا آتيت بالجديد

قمت بعمل الموضوعين عن الربح من الأدسنس الذي يصل إلى 50 يورو يوميا كحد أدنى و لكن للأسف الأعضاء اللذين قرأوا هذين الموضوعين لم يشككوا فيهما لأنني أعطيتهم الدلائل عندما إتصلوا بي و لكن المشكلة أنهم أرادو هذه الأسرار و الخمس حصص التي أعطيها عبر الهوتميل و الكورس الجاهز بثلاث لغات مجانا و عندما أقول لهم الثمن أخي 50 دولار لا مناقشة فيه يبدأ بسب و الشتم لأنني أردت أن أخد حقي لم يعجبه هذا

المهم حتى لا أطيل عليكم

اقدم لكم شرحا حصريا لطريقة العمل مع الأدسنس و الربح المضمون الذي يصل كحد أدنى 50 يورو يوميا

الدرس في 5 حصص لكل حصة ساعتان و نصف سوف تتعلم بها أسرار 50 يورو يوميا و سوف تعرف 5 طرق للحصول على كم هائل من الزوار و الطريقة سهلة و مضمونة و كذلك طريقة فتح حتى 10 حسابات بالأدسنس لكن ليس من جهاز واحد حتى لا تخالف سياسات جوجل أدسنس و سوف تحصل على الكورس الذي سوف يجعلك تقفز قفزة نوعية في أرباحك من الأدسنس من بضع سنتات إلى 50 يورو كحد أدنى يوميا

الكثير يقولون لما هذا الشخص يربح 50 يورو يوميا لماذا يريد 50 دولار منا. يجب أن يركز فقط في الأدسنس. لكنه ينسى أن العدد الذي نبيعه أنا و شركائي باليوم يتراوح بين 8 إلى 12 كورسات باليوم.
لا تشك يا أخي فهذا حقيقة و جرب فلن تخسر بقدر ما ستربح

إخوتي لمن يهمه الأمر و يضع ثقته بي و يتكل على الله سوف أعلمه كل هذا و أعطيه الكورس بثلاث لغات و لك الإختيار.

للإتصال و الحجز المرجو الإتصال على هذا الإيميل

والسلام عليكم

اول شيء يا جماعة هادة الشخص نصاب و اشك انو بشتغل مع الموساد المهم انو شخص مشكوك فيه
قبل حوالي اسبوع ضفتو عندي و و قمت باستدراجه هوة مغربي و اسمه طارق و قال لي انه يعمل هوة و شركائه شريكو الفرنسي و الاسرائيلي !!! و في نفس الوقت يتكلم عن الاسلام و يقول في موضوع اريد ان افيد اخي المسلم الخ الخ .
لا اريد ان اطيل عليكم لكن اتمنى من الجميع ان لا يقع في الخطاً مع هذا الشخص
شكراً
احمد عبدالكريم
اول شيء يا جماعة هادة الشخص نصاب و اشك انو بشتغل مع الموساد المهم انو شخص مشكوك فيه
قبل حوالي اسبوع ضفتو عندي و و قمت باستدراجه هوة مغربي و اسمه طارق و قال لي انه يعمل هوة و شركائه شريكو الفرنسي و الاسرائيلي !!! و في نفس الوقت يتكلم عن الاسلام و يقول في موضوع اريد ان افيد اخي المسلم الخ الخ .
لا اريد ان اطيل عليكم لكن اتمنى من الجميع ان لا يقع في الخطاً مع هذا الشخص
شكراً

طيب وانت ايه اللى عرفك بموضوعه هنا !!
انا ما بدفعش عنه بس لازم كل حاجه تتوثق علشان الراجل ما ينظلمش

ربنا يديك على قد نيتك
الخطير جدا
موضوع بدون فائدة ، المنتدى للمتطوعين بخبراتهم وليس للبيع والشراء والوساطة .
11111111111111111
3ahoode
طيب وانت ايه اللى عرفك بموضوعه هنا !!
انا ما بدفعش عنه بس لازم كل حاجه تتوثق علشان الراجل ما ينظلمش

ربنا يديك على قد نيتك
====================
هادة اللي طلع معك يعني ؟
و انا لما كتبت عنو هالحكي اطمن لا ظلمتو ولا شي ارجع للموضوع منيح انا كتبت اني ضفتو عندي و تكلمت معاه مدة طويلة يعني ما ألفت من عقلي ولا شي
و انت كمان الله يديك ع قد نيتك يا قلبي
3ahoode
على فكرة واضح من كلامك انو شريكه اذا بتقول انك شريت الكورس منه مع العلم موضوع الكورس وهمي مجرد نصب و فلوس و بس
uft06
انا قال لي انه ممرض خخخخخخخ
احمد عبدالكريم
انت ضفتوا من هنا يعنى اصل انت كان مشاركاتك 1 وانت بتقول الجمله ادى فكرت فى حاجه تانيه

شريك مين !! واضح انه فاهم يا نصه
وشكرا على الدعاء الجميل ده

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
طريقة ربح 50 يورو يوميا من الأدسنس والله حقيقة يا إخوتي
15 دولار يوميا من موقع Flixya بمشاركة أرباح الأدسنس .