نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

أسرار الربح من موقع yousaytoo وأدسنس ـ شرح مهم

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد قرأت أحد المواضيع وهو للعضو brahim4444 خاص بموقع yousaytoo الذي يعمل بنظام مشاركة ارباح أدسنس 100/100 لكن الموضوع لم يتضمن الشرح الكافي وطرق مضاعفة الأرباح بهذا الموقع .

في البداية نطرح هذا السؤال : لماذا هذا الموقع يتميز عن باقي المواقع ?

اولا الموقع ذو محتوى أجنبي متعدد اللغات وأحسنها الإنجليزي .

ثانيا زوار الموقع كلهم أجانب ، بمعنى ان سعر الضغطات جيد .

ثالثا ترتيب الموقع بأليكسا جيد كما ان عدد الصفحات المؤرشفة للموقع بمحرك البحث ياهو ممتازة جدا .

رابعا الأجانب يستعملون محرك البحث ياهو ، ومواضيع الموقع مؤرشفة به بكثرة وتظهر ضمن النتائج الأولى للبحث .

صبرك يا أخي سوف نأتي للشرح بعد الإستفادة من هذه المعلومات الخاصة ب seo التي لا يمكننا الإستغناء عنها .

وهذه بعض نتائج فحص الموقع :

هذا الموقع من المواقع الجيدة جدا

1بناء علي نتيجة فحص العديد من العوامل , فإن هذا الموقع من أفضل المواقع في فئته . يفترض أن ينافس في نيل المواقع المتقدمة لدى محركات البحث.
2 الصفحات المفهرسة لدي Google
التقييم (0 من 3)
3 تقييم أليكسا Alexa
التقييم (4 من 5)

4 ترتيب الموقع بأليكسا 9214 تصنيف Alexa جيد

مؤشر إليكسا يصنف المواقع بشكل تنازلي , كلما قل الموشر كان تقييم الموقع أفضل , يعتبر جيد إن قل عن 100000

5 الإرتبطات لدي ياهو Yahoo links
التقييم الإرتبطات لدي ياهو Yahoo links
الإرتبطات لدي ياهو Yahoo links
التقييم 40 من 40
عدد الصفحات المؤرشفة ياهو 422048.
6 الإرتبطات لدي Alltheweb Links
التقييم (20 من 20)

7 الإرتباطات لدي Twitter
التقييم (10 من 10)

كما ان الموقع يتيح لك نشر مواضيعك بمختلف مواقع الشبكات الإجتماعية مثل الفايس بوك وتويتر وbuzz وغيرها .

هناك ايضا خاصية أخرى بالموقع وهي انك تستطيع انشاء أكثر من بلوج blog وهذا حسب المحتوى الذي ترغب انت الكتابة حوله مثلا : Business & Finances Sports Computers & Software Travel & Places وغيرها من المحتويات .

الآن ننتقل الى شرح العمل بهذا الموقع ، بعد التسجيل بالموقع من خلال هذا الرابط : yousaytoo

نحاول قدر الإمكان الإطلاع على محتوى وأقسام الموقع حتى يسهل علينا التعامل مع الموقع ، دون ان ننسى ادراج رقم معرف ادسنس بالمكان المخصص له وذلك من خلال هذا الرابط http://www.yousaytoo.com/users/revenues

كما سبق وأشرنا اليه يجب ان تكون لدينا معرفة تامة باللغة الإنجليزية حتى نتمكن من العمل بطريقة جيدة ومثمرة .

ماهي المواضيع التي سنكتبها وكيف ?

سؤال مهم جدا الموقع تظهر مواضيعه ضمن النتائج البحث الأولى لمحرك البحث ياهو ، طيب ياسيدي وما علاقة المحرك بعملنا ?

سوف نبحث عن الصيحات TRENDING اي المواضيع الأكثر بحثا في ياهو ونجدها من خلال هذا الرابط وهي مرقمة من 1 الى 10 http://www.yahoo.com

انظر الى الجهة اليمنى للصفحة اي على ايدك اليمين وسوف تجد TRENDING NOW وتحتها الصيحات مرقمة من 1 الى 10 وهي تتغير من حين لآخر في بعض المرات تتغير اكثر من اربع مرات في اليوم الواحد .

طيب راح نشتغل على الكلمات المرقمة من 6 الى 10 طيب ليه ?

الكلمات المرقمة من 1 الى 5 تشتد حولها المنافسة ولن نستطيع دخول مجال المنافسة مع مواقع لها قوتها في هذا المجال ، ولن نتمكن من نشر مواضيعنا او بتعبير آخر لن يصل الباحثون الى مواضيعنا لو كتبنا ضمن الصيحات من 1 الى 5 .

لكننا سنضمن ظهور مواضيعنا لو بقينا ضمن الأرقام من 6 الى 10 .

وهذه هي صيحات اليوم لحظة كتابة هذا الموضوع وهي كمثال :

TRENDING NOW

1. Mary Hart
2. Kyra Sedgwick
3. Neil Armstrong
4. Robin Wright
5. Android

6. Emma Watson
7. Mike Tyson
8. Batman: Arkham C…
9. Pygmy Hippo
10. Unemployment

لأبداء العمل سأختار . Unemployment واكتب موضوعا حولها وبذلك سوف يظهر موضوعي في أولى نتائج البحث بمحرك ياهو ، وقد اتحصل على عدد مشاهدات يومي بين 200 الى 600 مشاهدة وربما أكثر وهذا حسب الموضوع والعنوان وأهميته وعدد الباحثين عنه .

كيف سنكتب ? نبحث عن مواضيع تتحدث عن الموضوع الذي نريد الكتابة عنه ونغير عنوان الموضوع وبعض الجمل بالموضوع ثم ننسخ موضوعنا بالبلوج الذي انشأناه بموقع yousaytoo وننتظر ظهور النتائج .

هناك عامل التوقيت وهو مهم جدا حيث من خلال تجربتي بالموقع لا حظت أن المواضيع التي أكتبها تظهر مشاهدات اعلانات أدسنس بحسابي بها ابتداءا من الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ، اي ان الزيارات لمواضيعي تنطلق من هذا التوقيت وتستمر الى غاية الساعة الرابعة الصبح من اليوم الموالي .

ملاحظة : عدد الزوار بالموقع يوميا أكثر من 25000 زائر كلهم أجانب ، خبرتي مع الموقع أكثر من 6 أشهر المكاسب متغيرة من 0.90 دولار الى 5 دولار في اليوم وهذا حسب طبيعة المواضيع وأهميتها وعدد الزوار .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اتمنى للجميع التوفيق ، وانا مستعد لأي استفسار .

لا تنسونا بدعائكم

المقال "أسرار الربح من موقع yousaytoo وأدسنس ـ شرح مهم" نشر بواسطة: بتاريخ:
alex star
مووضوع جامد يا باشا الف شكر

وفعلا الموقع دة جميل جدا فى الارباح بتاعتة يعنى انا كان اول يوم اشترك فية اول امبارح جالى منو ارباح اول يوم 1 دولار

ودة بالنسبة للمواقع التانية لمشاركة الارباح شئ جميل
خصوصا انى مكنتش نزلت غير توبك واحد بس !!!

شكرا يا غالى والله يوفقنا ويوفقك
italia55
شكرا على الموقع
ساجرب طريقتك
zapata
تمنياتي لكم بالتوفيق ، شكرا على مروركم بموضوعي .
reemhmam
مشكور جا وموفق باذن الله
احمد عبدالكريم
اولا شكرا جزيلا على المجهود بارك الله فيك

بس للاسف انا ماربحتش من الموقع للاسف مع انى كنت كاتب حصرى ومفيش حد شاف الموضوع بتاعى غير 1
معرفش ايه السبب
سؤال تانى هل الريفير اللى انا سجلت عن طريقهبياخد ارباح منى 15 % هتتخصم منى ؟
zapata
اولا شكرا جزيلا على المجهود بارك الله فيك

بس للاسف انا ماربحتش من الموقع للاسف مع انى كنت كاتب حصرى ومفيش حد شاف الموضوع بتاعى غير 1
معرفش ايه السبب
سؤال تانى هل الريفير اللى انا سجلت عن طريقهبياخد ارباح منى 15 % هتتخصم منى ؟
ارجو ان تقراء الموضوع جيدا وتتبع الطريقة المذكورة بالشرح ، ثم ان الأرباح تختلف من يوم لآخر مع الأخذ بعين الإعتبار أهمية المواضيع والطلب عليها من خلال الباحثين في الأنترنيت .

أما عن نسبة 15 % طبعا ستذهب الى حساب الشخص الذي سجلت انت عن طريقه ، وهي نسبة قليلة جدا مقارنة ببعض المنتديات والمواقع التي تعطيك نسبة 60 % وتأخذ منك 40 % ، ثم ان ارباح هذا الموقع جيدة جدا وممكن لو انت كتبت مواضيع مهمة جدا حتكسب من 1 دولار الى 5 دولار في اليوم هذا حسب تجربتي انا بالأمس كسبت 0.97 أورو واليوم الذي قبله كانت ارباحي 2.03 أورو .

هدير10
بارك الله فيك

جزاك الله خيرا

موضوع جميل فعلا
المحترف المصري
في حالة إضافة الموقع كقناه في جوجل أدسنس يكون الرابط كالتالى

yousaytoo.com

ولا هكذا

yousaytoo.com/admin

وشكراً على هذا الموضوع الأكثر من رائع وجاري التجربة
المحترف المصري
كيف أتأكد من إعلاني تم إضافته بالفعل
zapata
في حالة إضافة الموقع كقناه في جوجل أدسنس يكون الرابط كالتالى

yousaytoo.com

ولا هكذا

yousaytoo.com/admin

وشكراً على هذا الموضوع الأكثر من رائع وجاري التجربة

لإضافة قناة للموقع بحسابك بأدسنس يكون الرابط ك : www.yousaytoo.com
mohab_hoba
سؤال معلش

لما بحط كود بتاع الادسنس بتاعي بحط كلمة pub جمب الارقام ولا بحط الارقام بس و شكرا
caser22
سؤال معلش

لما بحط كود بتاع الادسنس بتاعي بحط كلمة pub جمب الارقام ولا بحط الارقام بس و شكرا

عامتا اذا وجدت كلمة pub موجودة فضع الارقام مباشرة اما اذا لم تكن موجودة فضع الكود كاملا بكلمة pub

غالبا المواقع بتضيف مثال جنب المكان الذى تضع فية كود ادسنس لتوضح طريقة اضافة الكود

اما عن موقع www.yousaytoo.comفيجب ان تضع كلمة pub بجوار الارقام

اما الاهم من ذلك ان الموقع بيوفرلك انك تحط كود الايفليت لموقع امازون ياريت لو حد مشترك فى الافيليت بتاع امازون يخبرنا عن ارباح هذا الموقع
ostaz4u
يا أخى أنا إشتركت فى موقع yousaytoo وكتبت الأمس 4 مقالات من خلال yahoo trends وكمان google trends يعنى أكثر المواضيع التى يبحث عنها الأمريكان مش بس كده دا أنا كمان أعدت كتابة المقال باستخدام برامج خاصة حتى يكون المقال حصرى وكمان غيرت صيغة العنوان يعنى كله تمام ومفيش ولا غلطة وبالرغم من كده 6 مشاهدات فقط للمواضيع مش عارف إيه الغلط أو إنتم يمكن بتتكلموا على موقع تانى ياريت حد يقولى إيه اللى ممكن يتعمل أكثر من كده
zapata
يا أخى أنا إشتركت فى موقع yousaytoo وكتبت الأمس 4 مقالات من خلال yahoo trends وكمان google trends يعنى أكثر المواضيع التى يبحث عنها الأمريكان مش بس كده دا أنا كمان أعدت كتابة المقال باستخدام برامج خاصة حتى يكون المقال حصرى وكمان غيرت صيغة العنوان يعنى كله تمام ومفيش ولا غلطة وبالرغم من كده 6 مشاهدات فقط للمواضيع مش عارف إيه الغلط أو إنتم يمكن بتتكلموا على موقع تانى ياريت حد يقولى إيه اللى ممكن يتعمل أكثر من كده

الأرباح لن تظهر من اول يوم عليك بالعمل والصبر ان الله مع الصابرين .
احمد عبدالكريم
ده بالظبط اللى كنت بتكلم عليه
انا عملت زيك بالضبط خطوه بخطوه ومفيش ارباح برده
zapata
ده بالظبط اللى كنت بتكلم عليه
انا عملت زيك بالضبط خطوه بخطوه ومفيش ارباح برده

والله انا كتبت الموضوع بعد تجربتي له لمدة 6 شهور كاملة والى غاية هذه اللحظة كتبت 137 موضوع في مختلف المجالات والأرباح جيدة وأحسن بكثير من كل المواقع التي اشتركت بها اليوم مثلا وجدت ضغطتين 2 بارباح 0.85 يورو ووجدت ضغطة 1 واحدة بمنتدى نجوم مصرية ب 0.02 يورو وضغطتين 2 بمنتدى آخر وفي نفس الوقت مشاهدتين 2 وأرباح ب 0.01 يورو وبلغت جوجل ادسنس عنهما لأنني اعتبرت انها حركة غير عادية ، وحذفت مباشرة معرف ادسنس بهذا المنتدى .

هناك نقطة مهمة اشرت اليها سابقا لا تعتمد على الصيحات الموجودة بموقع جوجل لأنها لن تفيدك في شيئ بل يجب الإعتماد على محرك البحث ياهو ، لا يوجد اي ارشفة لهذا الموقع بجوجل لذلك انا اعتمد على محرك البحث ياهو خاصة الصيحات رقم 9 و 10 وبعض المواضيع التي أراها من اهتمامات الأمريكان وعلى سبيل المثال استعمل محتوى لهذه الكلمة : hosting الإستضافة سعر الضغطات لهذه الكلمة جيد .

نصيحة : يجب كتابة مواضيع كثيرة حتى نكسب ثقة زوار الموقع بمواضيع ذات محتوى ممتاز وبسيط ويستحسن كتابة مواضيع صغيرة ومفيدة حتى لا يمل الزوار من القراءة .
تمنياتي لكم بالتوفيق
.
barca_n
مشكووووووووور على الموضوع الرائع
amanxy
أنا مشترك في هذا الموقع بقالي أسبوع وعملت أكثر من 18 موضوع ولا يوجد زوار حتى أن مواضيعي تحتل المرتبة الأولى ولم أحصل حتى على ضغطة واحدة كما لو أن لو كانت في ضغطو بياخدها الموقع
أنا جربت أبحث عن الإيدي بتاع الموقع ولقيت أنه عندما تفتح صفحة ما توجد إعلانات الموقع على طول ولما أحدث الصفحة
تأتي إعلاناتي جربو إعمل كوبي لأحد الإعلانات وستجد الإيدي بتاع الموقع
ولما تحدث الصفحة مرة أو إثنين تظهر إعلاناتك يعني الزاءر بيتخطف منك
زر هذا الموقع وأنت تعرف إيدي أي موقع

http://www.w3who.com/yousaytoo.com
ويمكنكم معرفة هذا الإيدي موجود في كام من وقع

http://www.yousaytoo.com/amanxy/
fatal06tigers
Discovery-morocco.blogsport.com
mahmoudmaiz
بصراحه العضو zapata من افضل الاعضاء الموجودين بالمنتدى اللى بيحبوا يساعدوا ومش بيمنع اى حاجه عارفها عن الناس ربنا يكرمك ويزيدك يارب
monaalisa
-----

شرح مميز وفكرة جيدة جدا لزيادة الارباح من ادسنس

جزاك الله خير

---
ali_bob2
هو الموقع دة فى خاصية انك تتبرع باربحك لصلاح حجات كدة عندهم

لان فى واحد كان بيقوال انة مشترك ومفيش اى ربح جايلة واللى رد علية قالة ارفع صورة من برفويلك ولما شافها قالة انت كدة متبرع بارباحك لاصح امطار مش عارف اية كدة

يريت لو تقوال ازاى الغى الخاصية دية لو موجودة لان صاحب الموضصوع مشرحلوش ازاى يلغيها بالضبط

لانى عمل بردك موضيع حصرية لالعاب لسة نزلة مع الوصف وموضسيع تانية مقلات ومعدل فيها ومفيش اى نسبة ظهور تماما فى القناة
يريت تشرح الغاء الخاصية بتاعت التبرع بربحك ديةالواحد اصلا مفبش ربح عشان نتبرع بية
zapata
هو الموقع دة فى خاصية انك تتبرع باربحك لصلاح حجات كدة عندهم

لان فى واحد كان بيقوال انة مشترك ومفيش اى ربح جايلة واللى رد علية قالة ارفع صورة من برفويلك ولما شافها قالة انت كدة متبرع بارباحك لاصح امطار مش عارف اية كدة

يريت لو تقوال ازاى الغى الخاصية دية لو موجودة لان صاحب الموضصوع مشرحلوش ازاى يلغيها بالضبط

لانى عمل بردك موضيع حصرية لالعاب لسة نزلة مع الوصف وموضسيع تانية مقلات ومعدل فيها ومفيش اى نسبة ظهور تماما فى القناة
يريت تشرح الغاء الخاصية بتاعت التبرع بربحك ديةالواحد اصلا مفبش ربح عشان نتبرع بية

اذا اختلطت عليك الأمور افتح حساب جديد بالموقع ن ثم ضع معرف ادسنس بمكانه ، ولا تغط ابدا على وصلة cause التي من خلالها تتبرع بأرباحك لمختلف التنظيمات المتعاقدة مع الموقع ، كما انه يطلب منك في مرحلة التسجيل اذا كنت ترغب في التبرع بأرباح فلا توافق .

يمكنك فتح حساب جديد كلما اغلق حسابك الحالي ، اقول لك هذا اذا ارتكبت اخطاء كثيرة بالموقع ويمكنك تفاديها بكتابة 5 مواضيع يوميا بفارق زمني بين كل موضوعين 1 ساعة ، عدم كتابة الكثير من الردود لمواضيع اعضاء الموقع ، يجب عليك اضافة اصدقاء من بين الأعضاء المميزين ، لا تضغط على اعلانات ادسنس ابدا مهما كانت نوعيتها .

تمنياتي لك بالتوفيق
ali_bob2
شكرا ليك وانا فعلاعملت اشتراك جديد لانى اتعمالى حذر امبارح لانىكنت برد على اعضاء كثير مع وضع رابط نطاق بتاع ادسنس والمدونة فى الردود
دة غير استعمال الارسال بكثرة
وفعلا عندما اشتركت مرة اخرى لاقيت خانةالتبرع دية ولاغيتها لما يجى ارابح نبقى نتبرع
بس ما نسبة مشاركةالارباح فى هذاالموقع وهل
ممنوع اى عضو يضغط على اعلانات اى عضو اخر هناك
سوال هل موقع
http://hubpages.com
افضل ولا اشتغل فى دة افضل
عشان انا جربت الاثنين بس مفيش اى سنت
من ساعت ما اشتركت
وانشاء لله سوف اجرب طريقتك ونشوف النتيجة
وشكرا ليك

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
طرق الربح من موقع yousaytoo وكسب أكثر من 3 دولار يوميا بأدسنس مضمون
الربح من الإنترنت - أسرار الربح من أمازون
دعوة للانضمام لمجموعة الربح من موقع yousaytoo وزيادة الارباح واهم النصائح وطريقة التسجيل
ما هي نسبة أرباحكم من موقع yousaytoo لو سمحتم ومن هو أفضل هل هدا الموقع أم موقع hub