نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تامر حسنى متهم باستئجار المعجبات ,, تصدقوا ممكن

ماذا حدث في الحفل الذي قام المطرب المحبوب تامر حسنى بإحيائه بجامعة المنصورة ضمن فاعاليات أسبوع شباب الجامعات تحت شعار "في حب مصر"،وهى الحملة التي سبق له الإعلان عنها وذلك بإقامة مجموعة كبيرة من الحفلات بكل محافظات مصر تحت هذا الشعار على ان يتم تخصيص دخلها كما سبق وأكد لأوجه الخير.

هل حقا يتحمل هو المسئولية الكاملة عما حدث من هرج ومرج فى هذا الحفل بسبب إصراره فى بداية الحفل على عدم الفصل بين الشباب والفتيات كما كان مخططا من قبل وتهديده بعدم الغناء في حالة عدم السماح للشباب بالاختلاط بالفتيات .

وبعد اصرار تامر على رأية كان له ما أراد فحدث ما حدث من تحرشات وتدافعات واختناقات مما أدى الى نقل عدد كبير منهم للمستشفيات للعلاج وهو ما دفعه لعدم استكمال بقية فقراته .

بدأت المشاكل قبل انطلاق الحفل حين قفز الشباب من فوق الأسوار لدخول أرضية الملعب، وتفاقمت الأمور فور وصول تامر حسني، الذي تأخر عن موعد الحفل 3 ساعات كاملة، وتفاقم الوضع عقب الاختلاط بين الجنسين، حيث بدأت الرقصات والتحرشات.

فيما حاول بعض الشباب الوصول إلى الصفوف الأمامية القريبة من خشبة "تامر"، كما حاولت الفتيات وبعض الشباب الصعود على خشبة المسرح، وتوقف تامر عن الغناء، وطلب من حارسه الخاص حمايته، ومنع وصول الطلبة المتحمسين إليه.

واضطرت أجهزة أمن الدقهلية فى النهاية إلى إلغاء الحفل ، بعد أن تحولت أرضية الملعب، الذي استضاف الحفل إلى ساحة للتدافع والتحرشات، أصيب بسببها 150 طالبا وطالبة.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الغريب حقا ان الاتهامات التي وجهت من الشباب لتامر حسنى بعد هذا الحفل لم تتوقف عند هذا الحد بل وصلت الى درجة اتهامه باستئجار الفتيات اللاتي اصببن بالإغماء فى الحفل كالعادة كما قيل فى كل حفلاته السابقة بما فى ذلك حفل الجزائر الأخير الذى شهد أحداث مؤسفة كانت حديث الجميع وقتها ويعد استكمالا لكل حفلاته السابقة فى مصر وخارجها .

وبعيدا عن هذه الاتهامات التي حاصرت تامر حسنى بعد هذا الحفل، تبدأ قناة مزيكا فى إذاعة احدث كليباته (متوصنيش) فى عيد الحب وهى من كلمات والحان تامر حسنى واخرج ياسر سامى ويدور موضوعها كما يقول فى قالب شديد الرومانسية حول شاب يتعلق قلبه بإحدى الفتيات ويقف أسفل المنزل الذى تسكن فيه ليغنى لها بهدف لفت نظرها نحوه .

بجد ياجماعة انا شخصيا بحس انه بيستئجر الفتيات من اجل عمل شو خاص بيه وجو خاص بيه بيفكرنى زى ماتشات المصارعة المفبركة بالظبط

المقال "تامر حسنى متهم باستئجار المعجبات ,, تصدقوا ممكن" نشر بواسطة: بتاريخ:
بسمة basma
شكرا ع الخبر
الراحل الوحيد
يعنى هيه صعبه ان فنان زى ده الناس تحبه كدا؟
شوشو**دلوعة اليكس
بصوا ياجماعة انا مش بقول الكلام دة عشان انا من عشاق تامر بس هو لايمكن يعمل كدة بجد صدقونى
شوشو**دلوعة اليكس
بس ممكن يعمل حاجة زى دى كل شئ فىالدنيا دى دلوقتى بقى متاح
tito policeman
انا مش عارف هو لية بيغنى
واكيد المعجبين دول ممكن يكونى
طورش
ESSAM.FARES
انا مش عارف هو لية بيغنى
طورش
عندك حق والله يا تيتو
ده انسان سخيف اوووي
حماقي لو خد فرصته هيدوس عليه بجزمته
الراحل الوحيد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tito policeman
انا مش عارف هو لية بيغنى
طورش
عندك حق والله يا تيتو
ده انسان سخيف اوووي
حماقي لو خد فرصته هيدوس عليه بجزمته

بصو يا جدعان دى ازواق ولولا اختلافها لبارت السلع دا حتى فى ناس بتقول ان حماقى مخنف
zzzadds7
انا مجنونه حمااااااااااااااقى حبيب قلبى وكل صحباتى بيعشقوه وكل البنات حتى فى الغرب انما رد السجون تامر حستى ده بقرف من شكله الهارب من خدمه وطنه المزور الجبان الغوريلا ياجماعه من الاخر تامر حستى ده بياجر معجبات بيئه عشان حاسس بنقص وعايز يعمل جمهور

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالصور لن تصدقوا ماذا فعلت المعجبات مع تامر حسنى ..كارثة !!
شاهد ولأول مرة صور تامر حسنى يبكى وفى أحضانه المعجبات
صور تامر حسني مع المعجبات على المسرح والفنانة بوسي بثوب بابا نؤيل