بسم الله الرحمن الرحيم
قامت الشركة المصرية للاتصالات بتقديم خدمة جديدة لعملاء التليفون الأرضى، تتضمن إرسال رسالة على هواتفهم المحمولة لتذكيرهم بقيمة وموعد سداد فاتورة خطوطهم الأرضية، صرح بذلك المهندس طارق طنطاوى، الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، وأوضح أن الخدمة تأتى فى إطار تطوير الشركة للخدمات التى تقدمها لعملائها.
أشار طنطاوى أن هذه التجربة تأتى فى إطار المحاولات المستمرة من الشركة المصرية للاتصالات بالتواصل مع عملائها، وحثهم على تسديد قيمة الفواتير فى موعدها دون التأخير، وشكرهم فى حالة التسديد فى الموعد المحدد دون تأخير، ولقد بدأ قطاع خدمة العملاء التجربة كمرحلة أولى لحوالى مليون مشترك تم تجميع بياناتهم عن طريق دليل الشركة على رقم 140، حيث لاقت هذه التجربة استحسان العملاء.
وأضاف المهندس عماد الأزهرى نائب الرئيس التنفيذى للشئون التجارية أن الشركة تعمل جاهدة فى تجميع بيانات دقيقة عن عملائها لتعميم التجربة على كل عملاء التليفون الأرضى وأوضح أن التجربة أثبتت نجاحها الشديد من تجاوب واضح للعملاء مدللا بعدد العملاء الذين قاموا بسداد فاتورة يوليو حتى الآن.
قامت الشركة المصرية للاتصالات بتقديم خدمة جديدة لعملاء التليفون الأرضى، تتضمن إرسال رسالة على هواتفهم المحمولة لتذكيرهم بقيمة وموعد سداد فاتورة خطوطهم الأرضية، صرح بذلك المهندس طارق طنطاوى، الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، وأوضح أن الخدمة تأتى فى إطار تطوير الشركة للخدمات التى تقدمها لعملائها.
أشار طنطاوى أن هذه التجربة تأتى فى إطار المحاولات المستمرة من الشركة المصرية للاتصالات بالتواصل مع عملائها، وحثهم على تسديد قيمة الفواتير فى موعدها دون التأخير، وشكرهم فى حالة التسديد فى الموعد المحدد دون تأخير، ولقد بدأ قطاع خدمة العملاء التجربة كمرحلة أولى لحوالى مليون مشترك تم تجميع بياناتهم عن طريق دليل الشركة على رقم 140، حيث لاقت هذه التجربة استحسان العملاء.
وأضاف المهندس عماد الأزهرى نائب الرئيس التنفيذى للشئون التجارية أن الشركة تعمل جاهدة فى تجميع بيانات دقيقة عن عملائها لتعميم التجربة على كل عملاء التليفون الأرضى وأوضح أن التجربة أثبتت نجاحها الشديد من تجاوب واضح للعملاء مدللا بعدد العملاء الذين قاموا بسداد فاتورة يوليو حتى الآن.