نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تابع نجوم مصرية على تطبيق نبض الإخباري



كواليس "لقاء مستحيل": "حصان" السقا و"مخرطة" رامز و"باروكة" إيهاب

 


شهد ستوديو قناة "الحياة"، العديد من المواقف الطريفة، التي لم يشاهدها متابعو برنامج "لقاء مستحيل"، لأن هذه المواقف عاشها النجوم ضيوف الحلقات وراء الكاميرات، في كواليس البرنامج.

الفنان أحمد السقا، أصر على وجود حصاناً ليظهر به أثناء أدائه لشخصية الناصر صلاح الدين، وبالفعل قام بالاتصال بمزرعته، وإحضار حصانه الخاص داخل الاستوديو، للتصوير عليه.

أما حلقة الفنانة رولا سعد، فشهدت اعتراضا من جانبها على وضع باروكة الفنانة مارلين مونرو، حيث لم تعجب بشكلها في البداية، إلا أن ماكيير البرنامج أقنعها بضرورة تجريبها أولاً على رأسها قبل إبداء أي اعتراضات، إلى أن اقتنعت بها في النهاية، وقد استمر تصوير هذه الحلقة أكثر من ساعتين.

أما الفنان رامز جلال فقد أصر هو الآخر على إحضار حمار، ليصور به شخصية الحاكم بأمر الله، الذي كان يتجول في البلد لتفقد أحوال الرعية على الحمار، كما طلب "مخرطة ملوخية" ليظهر بها في الحلقة لأن هذه الشخصية كانت مشهورة بمنع أكل الملوخية.

أما حلقة المطرب إيهاب توفيق، التي جسد فيها شخصية فنان الشعب "سيد درويش"، فشهدت رفضا قاطعا من إيهاب لقيام كوافير البرنامج بوضع باروكة له ليكون شبيهاً بدرويش، وعطل العمل أكثر من ثلاث ساعات في انتظار كوافيره الشخصي، هذا بالإضافة إلي أن الشخصية كانت تتطلب أن يقوم إيهاب بحفظ بعض أغاني درويش كاملة، وهو ما واجه إيهاب صعوبة شديدة فيه.

كما جاءت حلقة الفنانة سيرين عبد النور، التي جسدت شخصية كليوباترا، ضمن الحلقات الأكثر صعوبة، حيث رفضت في البداية حفظ "الإسكريبت" الخاص بالشخصية، لأنها كانت تعتقد أن تصوير الحلقة لن يزيد على 60 دقيقة، لكنها فوجئت داخل الاستوديو أن تجهيزها للشخصية يتطلب وقتاً طويلاً، بالإضافة إلي حفظ الدور، الذي استمر تصويره ثلاث ساعات كاملة.

أما الفنانة ريهام عبد الغفور، التي جسدت شخصية الأميرة ديانا، فرفضت أن تؤدي الجانب المأساوي من حياتها، والخاص بالطلاق والخيانة، وأصرت أن تؤدي الجانب الخير فقط، وذلك "حتي لا تنكد على المشاهدين"، على حد قولها.

أما حلقة الفنانة إلهام شاهين، فكانت من أسهل الحلقات، حيث استمر تصويرها ساعة فقط، وجسدت فيها إلهام شخصية شجرة الدر، وانتهى الماكيير من عمله معها بعد أقل من 30 دقيقة فقط، وهو نفس ما حدث مع الفنانة اللبنانية نيكول سابا، التي جسدت شخصية المطربة "داليدا".




تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تابع نجوم مصرية على تطبيق نبض الإخباري




المقال "كواليس "لقاء مستحيل": "حصان" السقا و"مخرطة" رامز و"باروكة" إيهاب" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
"وسط البلد" و"مريم وأبو" و"تاكسي" و"اسكندريلا" ورامي عصام في مهرجان "الجنينة"
محاكمة "جرانه" و"رشيد" و"عز" و"عسل" و"خطاب" بتهم التربح وإهدار المال العام اليوم
"الكسب غير المشروع"يتحفظ على أموال"الشريف" و"سرور"و"عزمى"و"سليمان"
رمضان 2010 أحمد السقا يحاور "الناصر صلاح الدين" في "لقاء مستحيل" اليوم

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية