نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

هالة صدقي : المايوه "مش مرفوض" و "ماليش دعوة" بـ أزمة الكنيسة !!

أنا عمري ما مثلت بمايوه لكني لا أرى خطأ في ارتدائه إذا كنت بأصور مشهد في حمام سباحة، وكمان أنا ماليش دعوة بأزمة الكنيسة والقضاء.. بهذه الردود الحاسمة سيطرت الممثلة المصرية هالة صدقي على مقاليد حلقة برنامج "اسمع كلامك" الذي تقدمه الإعلامية دينا رامز الذي ويبث في التاسعة إلا ربع مساءا على قناة النيل لايف. وخلا ردها على سؤال للمذيعة حول تراجع نجوميتها ردت هالة: "أنا جميع أدواري التمثيلية بطولية"، حيث أكدت هالة أن جميع الادوار التي تقوم بها هي ادوار بطولة مطلقة، وأن أكبر دليل على ما تقوله أنه تم استضافتها في هذا البرنامج الذي لا يستضيف إلا النجوم الكبار. وفي ردها على ما يروج له البعض من أنها سخرت من مطار السودان اثناء مباراة مصر والجزائر، نفت تماما ذلك، كما نفت قولها مطار السودان عبارة عن "أوضة وصالة وحمام"، مؤكدة على ان السودان دولة شقيقة وتكن لشعبها كل التقدير والاحترام، وقد سعدت شخصيا بشعبها المضياف والكريم، كما ان شعب السودان ليس له اي علاقة بأحداث الشغب التي وقعت بعد المباراة، مصرحة: "انا الفنانة الوحيدة اللي معلقتش على المطش لا بخير ولا بشر". دينا رامز وهالة صدقي خلال البرنامج وأبدت هالة صدقي دهشتها واستغرابها، لما اشيع بأن هناك قطيعة بيها وبين الهام شاهين لانها قامت بدور في فيلم "واحد صفر"، وان هذا الدور سبب احراج لها "هالة صدقي" لانه كان به تفاصيل من زواجها وطلاقها اكثر من مرة، مؤكدة على ان الهام شاهين من اصدقائها المقربين. اما السؤال الاكثر احراجا لصدقي فكان يدور حول ما اذا كانت تشترط في تمثيلها عدم وجود اي مشاهد ساخنة او ارتداء مايوه ام لا حيث اجابت باستنكار: "هو انا كنت بمثل قبل كدة بمايوه علشان اعترض على لبسه دلوقتي"، واضافت : "أنا مش ضد لبس المايوه لاني لو طالعة في مشهد سباحة طبيعي ابقى لابسة مايوه". كما نفت صدقي ان تكون طرفا في المشكلة القائمة بين القضاء والكنيسة بسبب طلاقها وزواجها مرة اخرى، مؤكدة على أنها اخذت تصريح الزواج مرة اخرى بعد اربع سنوات من التحقيق داخل الكنيسة، وأنها ليست الوحيدة التي حصلت من الكنيسة على تصريح الزواج الثاني، بل حصل عليه آلاف المسيحيين. وعن زواجها صرحت بأن زوجها أصغر منها سنا، ولا تجد اي حرجا في ذلك، معبرة عن قناعتها بأن الزواج ليس بالسن ولكن بالاقتناع والتفاهم.

المقال "هالة صدقي : المايوه "مش مرفوض" و "ماليش دعوة" بـ أزمة الكنيسة !!" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
هالة صدقى تفاجىء الحضور فى عزاء الفنان يوسف داوود بملابس ملونة !! " بالصور "
"جوز ماما" أول سيت كوم بطولة وإنتاج هالة صدقي
المحامى "أسامة صدقى" الذى قارن البعض بين صورته وصورة المشتبه فيه ينفى الجريمه عنه " بالفيديو "
بالصور.. طلعت زكريا مع هالة صدقى فى السيت كوم "جوز ماما"