نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل



بالفيديو: جومانا مراد: لم أتوقّع كل هذا النجاح لـ"شاهد إثبات"

 


بعد أن أطمئنت على مسلسلها "شاهد إثبات"، وتلقيها رد فعل الجمهور والنقاد عن المسلسل، تستعد الفنانة جومانا مراد لفيلم سينمائي جديد بعنوان "كف القمر" مع المخرج خالد يوسف.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل



قالت الفنانة جومانا مراد في تصريح خاص : "الحمد لله رد الفعل الذي أتاني عن مسلسل (شاهد إثبات) حتى الآن جميل جداً، وأنا سعيدة جداً به، خصوصاً لأني لم أكن أتوقع كل هذا النجاح، وسط هذا الكم من المسلسلات والنجوم الكبار".

وأضافت: "أشكر الله على هذا النجاح لأننا تعبنا جداً في هذا المسلسل سواء فنانين أو فنيين، وكلمّا يقابلني الجمهور في الشراع يسألونني عن القاتل، ولكني أرفض الإفصاح عنه، حتى يتابعوا المسلسل".

وأوضحت جومانا مراد: "لم أقدم مسلسلات مصرية منذ أكثر من أربع سنوات، وكان تركيزي كله على السينما، وعندما قرّرت العودة للدراما التليفزيونية، أردت أن أعود بمسلسل قوي، والحمد لله الأستاذ فداء الشندويلي كتب المسلسل بحرفية عالية جداً، فهو مسلسل بوليسي واجتماعي ورومانسي، وكان ذلك أهم ما جعلني أعود للدراما التليفزيونية".

وعن جديدها قالت الفنانة جومانا مراد: "سأبدأ بعد عيد الفطر في تصوير دوري في فيلم (كف القمر) مع المخرج خالد يوسف، وهو فيلم صعيدي، ودوري فيه صعب جداً، وأدعو الله أن يوفقني به، وسيعرض في صيف 2011".

وعن أكثر ما شجعها لقبول فيلم "كف القمر" قالت: "أولاً تمنيت دائماً العمل مع الأستاذ خالد يوسف، ثانياً أن الأستاذ ناصر عبد الرحمن كتب سيناريو أكثر من رائع".

وعن المخرجين التي تتمنى العمل معهم أجابت: "هناك الكثيرين ممن أتمنى العمل معهم بالسينما، منهم الأستاذ شريف عرفة وعمرو عرفة ووائل إحسان".

يذكر أن الفنانة جومانا مراد يعرض لها حالياً مسلسل "شاهد إثبات" ويشاركها بطولته الفنان طارق لطفي ونضال الشافعي وميسرة، قصة وسيناريو وحوار فداء الشندويلي ومن إخراج محمد الرشيدي.




تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل




المقال "بالفيديو: جومانا مراد: لم أتوقّع كل هذا النجاح لـ"شاهد إثبات"" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد صور الفنانه " جومانا مراد " تثير الدهشة "بشورت" اسود قصير فى افتتاح فيلم " الحفله"
خالد يوسف يختار جومانا مراد لـ "كف القمر"
إجازة إجبارية لجومانا مراد من "شاهد إثبات" بسبب "نزلة برد"
جومانا مراد تستعد لـ "باب الحارة " و ترفض مقارنتها بسلاف فواخرجي

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية